صيف رائع بفندف لندن ماريوت كنسينغتون

إجازة صيفية رائعة يستمتع بها زوار فندق "لندن ماريوت كنسينغتون"، مليئة بالفعاليات الثقافية والتسوق والسمر لصنع أوقات لاتنسى.

يقع فندق لندن ماريوت كنسينغتون بالقرب من أشهر معالم لندن ومتاحفها، والذي يبعد عن مطار هيثرو 25 دقيقة بالسيارة، و15 دقيقة من لندن فكتوريا، بإجازة صيف رائعة.


Content Star


يخوض زوار الفندق رحلة استكشاف مميزة للإرث البريطلني العريق بالحي الملكي في كنسينغتون، حيث يوجد بالقرب منه أجمل معالم لندن مثل هارودز وقصر كنسينغتون ورويال ألبرت هول وحديقة هايد بارك ومتحف فكتوريا آند ألبرت وغيرها، مع التمتع بالراحة ضمن غرف الفندق وأجنحته الفخمة.

يحتوي الفندق على 226 وحدة تم إعادة تصميمها لتتميز بالإرث المعماري العريق للمنطقة الملوكية المحيطة في كنسينغتون وتشيلسي، إضافة للمساحات الجميلة بالفندق كمطعم "كاست آيرون بار آند جريل" بأطباقه الشهية من المكونات الطازجة والنكهات الرائعة لوجبات البرانش والغداء والعشاء.



يتمتع الضيوف القادمون من الشرق الأوسط بحسم 10% على السعر المتاح عند استخدام رمز الحجز E81 عبر الموقع الإلكتروني للفندق، مع إبراز جواز السفر أو تأشيرة إقامة صالحة من إحدى دول الشرق الأوسط عند تسجيل الوصول ليتمكنوا من الحصول على الحسم والذي يخضع لتوافر الغرف.

للحجز والاستعلام: الموقع الإلكتروني: (اضغط هنا.....)



فيديو:
كيف تحول هوايتك في التصوير إلى مهنة ناجحة




Back To Top