سيدات ملهمات في فندق دبليو دبي النخلة

يستضيف فندق دبليو دبي، النخلة للمرة الثالثة، السلسلة العالمية من الحوارات الملهمة WHAT SHE SAID، احتفاءاً بالأنوثة وتعزيز الحوار حول دور السيدات في كل مكان، وذلك يوم الثلاثاء 21 يونيو، ضمن جلسة تتحدث فيها سيدات بارزات وملهمات بالمجال الرياضي.

تناقش الجلسة العديد من المواضيع كالمساواة بين الجنسين، وتعليم السيدات والفتيات العمل الجماعي، وكيفية الاعتماد على النفس، وبناء الثقة والرؤية الإيجابية للجسم، إذ تعرض كل سيدة مشاركة اللحظات الحاسمة بحياتها، وكيف تمكنت عن طريق الرياضة من تحقيق تغيير إيجابي.


Content Star


تدير الجلسة كيلي لندبيرغ، المؤلفة والمتحدثة في TEDx حيث تقدم سلسلة شهيرة من مقاطع البودكاست بعنوان Under Her Hermes Belt، وسيشارك بالفعالية عدداً من السيدات الملهمات بقصصهن الشخصية حول تمكنهن من التغلب على الصور النمطية المرتبطة بالنوع الاجتماعي (الجندر) والمعايير الاجتماعية لتحقيق النجاح في عالم الرياضة.



كما تشارك بالجلسة رها المحرق وهي أول سيدة سعودية وصلت إلى قمة جبل إيفرست، والربّاعة الأولمبية آمنة الحداد وهي أيضاً كاتبة ومدافعة عن الصحة العقلية، وأيضاً تتحدث آمنة القبيسي سائقة السباقات المحترفة، وإيفانا كولاريتش وهي مدربة لسباقات التحمل والقوة والعوائق وعضو في فريق سبارتن للسباقات الاحترافية.

تقام فعالية What She Said 2022 ضمن القاعة الكبرى بفندق دبليو دبي، النخلة، يوم الثلاثاء 21 يونيو من الساعة 6- 7 مساء. ويجب الحجز قبل يوم الجمعة 17 يونيو نظراً لعدد المقاعد المحدود.

للحجز والاستعلام: البريد الإلكتروني، عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



فيديو:
ما هي واي فاي ٦؟ وهل أنصح بالانتقال إليها؟




Back To Top