عرض لتصاميم سيارات خارقة بفندق كافيه رويال في لندن

أطلق فندق "كافيه رويال" عرض مميز احتفاء بأفضل أنواع السيارات الخارقة هذا الصيف، ويستمر حتى نهاية شهر سبتمبر 2022، حيث يتمكن الضيوف المقيمين بالأجنحة المميزة بالفندق من قيادة سيارة خارقة طيلة إقامتهم بالفندق لاستكشاف لندن والتمتع بالريف الإنكليزي المذهل، باختيارهم سيارتهم المفضلة من أسطول شركة ستار للسيارات الفارهة، التي تضم مجموعة كبيرة من أنواع علامات السيارات مثل أستون مارتن، وأودي ولامبورغيني، وفيراري وماكلارين ومرسيدس، وبورشه وجاكوار ورينج روفر وبنتلي.

يخوض ضيوف فندق كافيه رويال تجربة إقامة رائعة بأحد أجنحته الثلاثة المميزة وهي دوم بنتهاوس والجناح الرئاسي والجناح الملكي، مع الاستمتاع بقيادة سيارة خارقة استثنائية.


Content Star


- الجناح الملكي
يتمتع ضيوف الجناح الملكي بتصميمه العصري المدموج باللمسات التاريخية، بأجواء منزلية مميزة في قلب لندن، حيث يضم غرفتي نوم وغرفة معيشة، مع مطبخ كامل التجهيزات وثلاثة حمامات، مع خدمات مميزة.
- الجناح الرئاسي
يجمع الجناح الرئاسي بين الملامح التاريخية للمدينة والتصميم العصري لتوفير إقامة فاخرة لضيوفه، إذ يضم غرفتي نوم وغرفتي معيشة متميزة بجدرانها المطلية بألوان ذهبية وزخارف رائعة مع لوحات منقوشة مرممة بعناية فائقة.



- دوم بنتهاوس
يضم جناح دوم بنتهاوس ثلاث غرف نوم، ضمن القسم المدرج بفئة Grade II في قائمة الآتار المعمارية البريطانية من المبنى، ويتميز الجناح بأجوائه العصرية وتصميمه الداخلي بشكل مساحة دائرية مفتوحة تقع أسفل القبة النحاسية الشهيرة المطلة على شارع ريجنت، يحوي الجناح غرفتي نوم فاخرتين بأثاث من خشب البلوط الإنكليزي، مع تراسين واسعين مجهزين كاملاً بإطلالات بانورامية رائعة على العاصمة لندن.

يستمتع ضيوف الفندق بتجربة قيادة سيارتهم المفضلة من مجموعة من السيارات الخارقة النادرة التي توفرها شركة ستار للسيارات الفارهة، ومنها


- لامبورغيني هوراكان إيفو سبايدر
تعتبر سيارة لامبورغيني هوراكان إيفو سبايدر 2020 بأدائها القوي، خياراً رائعاً لعشاق السيارات الخارقة، بتصميمها الخارجي الرياضي الانسيابي، كما يوفر سيارة بسقف مكشوف مع المحافظة على هيكل طراز هوركان المميز، بينما تتألف المقصورة الداخلية من مكونات عالية الجودة لضمان تجربة قيادة فخمة وحيوية.
- فيراري جي تي بي 488
يستمتع الضيوف بقيادة سيارة فيراري جي تي بي 488 المعتبرة من أشهر الطرازات لعشاق السيارات الخارقة، بتصميمها الخارجي الفريد ومحركها الرياضي المشتهر بصوته القوي.



- بورشه 911 كاريرا
يستند تصميم سيارة 911 كاريرا إلى سيارات بورشه الفائقة الأداء والتي حققت نجاحات كبيرة في السباقات، إذ يعود تاريخ سلسلة طرازات 911 من بورشه لأكثر من 50 عاماً مضت، وتعتبر سيارة بورشه 911 كاريرا الخيار المثالي للنزهات خلال عطل نهاية الأسبوع والتنقل اليومي، إضافة لخوض تجربة قيادة سيارة حماسية على حلبات السباق.
- أستون مارتن دي بي 11
يتمتع الضيوف بتجربة قيادة استثنائية من حيث القوة والسرعة، بقيادة سيارة أستون مارتن دي بي 11 المتميزة بمحركها القوي سعة 5.2 ليتر حيث يمكن نقل السيارة من السكون إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة خلال 3.7 ثانية فقط، والتي تحمل طابعاً رياضياً مميزاً.



- بنتلي جي تي
تعتبر علامة بنتلي التي تأسست عام 1919 من أشهر علامات السيارات الفارهة البريطانية من حيث التصميم الراقي الانسيابي المنحني المتكامل مع أحدث المزايا التكنولوجية من ابتكار علامة بنتلي، والأداء القوي لضمان تجربة قيادة مميزة.

يتمكن الضيوف من حجز باقة السيارات الخارقة بأسعار تبدأ من 8.000 جنيه استرليني، لفترة إقامة لمدة ليلتين على الأقل، وذلك حتى نهاية سبتمبر 2022.

للحجز والاستعلام: 00442074063333 ، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني: (اضغط هنا....)



فيديو:
أول مرة في حياتي أجرب كمبيوتر ماك من أبل




Back To Top