باقة صيفية مميزة من منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف

مغامرات شيقة مع العائلة والأصدقاء أتاحها منتجع "جراند بارك كودهيبارو المالديف" لضيوفه هذا الصيف، مع "الباقة الصيفية" الخاصة لقضاء وقت رائع من الهدوء والسكينة في جزيرة محاطة بالمياه الصافية والمناظر الساحرة في جو من الفخامة والهدوء والاستدامة.

يقدم المنتجع الواقع في جزيرة كودهيبارو في ماليه آتول الشمالية الشهيرة بمواقع الغوص والحياة البحرية الغنية، مجموعة من تجارب المغامرة لاكتشاف الجنة، إذ يحصل ضيوف "الباقة الصيفية" على نقل مجاني بالقارب السريع من مطار مالي الدولي، وصحن فاكهة استوائية شهية عند الوصول إلى المنتجع، ويرافق الضيوف مساعد شخصي طوال فترة الإقامة.


Content Star


ويستمتع ضيوف الباقة بوجبة إفطار يومية لشخصين طول فترة الإقامة، مع عشاء يومي لشخصين في أحد مطاعم المنتجع الثلاثة: The Edge المفتوح طوال اليوم، أو مطعم وبار Breeze بجانب المسبح للوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة، أو مطعم Firedoor الحائز على الجوائز والذي يوفر للضيوف تجربة المأكولات البحرية في أجواء هادئة،.

يقدم المنتجع لضيوفه من خلال الباقة الصيفية، جلسات يوغا مجانية يومية عند شروق الشمس الساعة 6 صباحاً، وغروبها الساعة 5 مساء، إلى جانب جلسات مساج بالي لمدة 50 دقيقة في سبا "كمفورت زون" لاستعادة الطاقة.




كما يتمتع الضيوف بمغامرات مائية شيقة كالتزلج على الماء، والتجديف بالكاياك، وركوب الأمواج شراعياً، إضافة للإبحار بالمراكب الشراعية، والتزلج الهوائي، والكثير من الأنشطة البحرية والبرية لقضاء أوقاتاً لاتنسى.
يتمتع الضيوف بـ "الباقة الصيفية" في منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف لغاية 30سبتمبر 2022

للحجز والاستعلام: الموقع الإلكتروني: (اضغط هنا....) الحجز مسبقاً مطلوب..



فيديو:
أفضل كيبورد جيمينغ مع دعم اللغة العربية






Back To Top