عروض صيف مذهلة بفندق ماريوت الفرسان أبوظبي

كشف فندق ماريوت الفرسان أبوظبي الموجود ضمن منتجع الفرسان الرياضي الدولي، عن مجموعة تجارب شيقة ومميزة تتيح لضيوفه وزوار مطاعمه من التغلب على حرارة الصيف العالية.


يضم الفندق ذو الخمس نجوم مسبحاً أولمبياً ومنتجعاً صحياً مع غرف علاج وحمام تقليدي، وأماكن رائعة لتناول أشهى المأكولات والمشروبات المميزة، وقضاء أوقاتاً لاتنسى من الإثارة والمتعة هذا الصيف.


Content Star


- بوفيه البرنش في مطعم خيال

يستمتع ضيوف مطعم خيال بوجبة برنش شهية مع مشروبات مجانية، إلى جانب تشكيلة واسعة من المأكولات ومحطات الطهو المباشر، مثل بار المأكولات البحرية والمحار والكافيار، إضافة للخيارات الممتعة لمطعم وبار APPALOOSA، والخيارات الكثيرة من مطعم THE GRILL، إلى جانب المشاوي ومحطات الطهي الحية والوجبات الجاهزة على طراز بنتو، مع إمكانية الدخول للمسبح، والكثير من الأنشطة الممتعة للأطفال.
كل يوم سبت من الساعة 1 ظهراً لغاية الساعة 4 عصراً.



- باقات جماعية
يستمتع الضيوف الراغبون بمشاهدة الفعاليات الرياضية مع أصدقائهم والتمتع بأشهى الوجبات في مطعم وبار Appaloosa، حيث يقدم تشكيلة مميزة متوافرة يومياً، منها:
- باقة الأبطال (20 شخصاً فما فوق):
تقدم مجموعة لذيذة من سندويشات إم إف سي، سندويشات لحم بقري، ناتشوز، أجنحة دجاج، كويساديلا خضار، مارغريتا فلاتبريد كروديت، جبن، صلصات، والمشروبات الفاخرة.
- باقة التأهيل (20 شخصاً وما فوق):
تقدم يومياً تشكيلة شهية من سندويشات إم إف سي، سندويشات لحم بقري، ناتشوز، أجنحة دجاج، كويساديلا خضار، كروديتس، جبن، صلصات، إلى جانب مشروبات المطعم.

- ليلة المأكولات البحرية في مطعم خيال
يخوض ضيوف مطعم خيال تجربة تذوق مأكولات بحرية طازجة كسمك السلمون اللذيذ والتونة والهامور والقريدس والروبيان والكركند وبلح البحر والكثير غيرها، مع المشروبات الغازية، ضمن بوفيه المأكولات البحرية.
كل يوم جمعة من الساعة 6:30 مساء ولغاية 10:30 مساء.

- شرائح اللحم في مطعم THE GRILL
يتمتع زوار مطعم THE GRILL بتذوق 3 قطع من اللحم الطري مع الصلصات إضافة لطبق جانبي، حيث يمكنهم التمتع بشريحة لحم البقر المغذى بالعشب في الأرجنتين (80 جم)، و شريحة لحم البقر المغذى بالحبوب "نهر فوكس" (80 غ)، أو لحم بقر واغيو الأسترالي (80 غ). كما يمكن ترقية الباقة لإضافة مشروبات المطعم.
يومياً (باستثناء الإثنين)، من الساعة 6:30 مساء ولغاية الساعة 11:30 مساء.



- تجربة 505 في مطعم THE GRILL
بإمكان ضيوف مطعم THE GRILL اختيار شريحة لحم Rip Eye الأرجنتينية (600 غ)، أو شريحة لحم Chateaubriand الأرجنتينية (500 غ).
يومياً (باستثناء الإثنين) من الساعة 6:30 مساء ولغاية الساعة 11:30 مساء.

- المحار علينا في مطعم THE GRILL
يتمتع ضيوف مطعم The Grill بطبق مجاني من المحار عند تناول أي شريحة لحم من قائمة الطعام الإنتقائية.
كل يوم خميس.

- شاي بعد الظهر في استراحة الردهة اللوبي
يمضي الضيوف فترة بعد الظهر بتناول الشاي مع تشكيلة شهية من السندويشات اللذيذة، والعديد من أصناف المعجنات والكعكات الطازجة، وسط إطلالات رائعة على الحدائق والمناظر الطبيعية.
يومياً من الساعة 2:30 ظهراً لغاية الساعة 5:30 عصراً.



- فترة التخفيضات في مطعم وبار APPALOOSA
يحصل ضيوف مطعم وبار Appaloosa على فترة تخفيضات يومية أثناء مشاهدة رياضتهم المفضلة، أو أثناء المشاركة في تحديات لعبة البلياردو أو الألعاب اللوحية مع الأصدقاء.
يومياً من الساعة 12 ظهراً لغاية الساعة 7 مساء، وفي عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 7 مساء.

- فطور الأبطال
يستمتع ضيوف مطعم وبار Appaloosa بفندق ماريوت الفرسان أبوظبي، بفطور رائع مثل الأبطال بخيارات شهية من الطعام والمشروبات مع الرياضات المميزة.
كل سبت وأحد، من الساعة 10صباحاً فما بعد.

- مشاوي يوم الأحد في مطعم وبار APPALOOSA
أطلق مطعم Appaloosa مؤخراً فعالية المشاوي يوم الأحد، ليتمتع الضيوف بوجبة غنية من اللحوم، كلحم البقر أو الدجاج المشوي مع البطاطا المشوية اللذيذة إلى جانب مشروبات المطعم.
كل يوم أحد من الساعة 1 ظهراً لغاية الساعة 4 عصراً.



- ليلة السيدات في سراي سبا
تحصل السيدات على حسم حصري 2 مقابل 1 يشمل جميع العلاجات، منها علاجات الوجه والمساج والحمام. يمكن استردادها مع صديقة أو بشكل فردي.
كل يوم جمعة، من الساعة 4 عصراً لغاية الساعة 10 مساء.

- ساعة التدليل في سراي سبا
يمكن الاستفادة من حسم 40% على جميع علاجات سراي سبا، والتمتع بجلسة تدليك في منتصف الأسبوع، أو جلسة لتجديد شباب الوجه، أو حمام تقليدي منشط للطاقة.
من الإثنين للخميس، من الساعة 10 صباحاً لغاية الساعة 4 عصراً.

للحجز والاستعلام: 022014131، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني: (اضغط هنا.....)



فيديو:
ما هي واي فاي ٦؟ وهل أنصح بالانتقال إليها؟




Back To Top