تعرف على أفضل 5 منتجعات فاخرة في جزر المالديف

تتميز جزر المالديف بأجوائها الرائعة خاصة خلال فصل الصيف في الإمارات، والمعروف بارتفاع درجات الحرارة، فاعتدال طقسها ومناظرها الخلابة تجعل الإقامة فيه فرصة استثنائية لقضاء أوقات مميزة.

ومن بين المنتجعات الفاخرة التي تحتضنها جزر المالديف، اختارت لكم "مجلة السفر"، Travel-Mission هذه الوجهات الخمس التي تستحق اختيارها في العطلة الصيفية.

دبليو جزر المالديف
ملاذ خيالي ساحر في جزر المالديف هو منتجع دبليو جزر المالديف، مع باقة عروض "الإقامة في الأجنحة"، في فيلات إكستيري، أو واو أوشن هافن، أو واو أوشن اسكيب، والتي تتضمن وجبة إفطار يومية في مطعم كيتشن، أو اختيار وجبة إفطار عائمة فاخرة لمرة واحدة في حمام السباحة الخاص بالفيلا والذي يتمتع بإطلالات خلابة على مياه المالديف.


Content Star


ويمكن حجز العديد من الأنشطة اليومية غير الآلية، إلى جانب فرصة الاسترخاء وتجديد النشاط في سبا AWAY الذي يقدم علاجاً لمرة واحدة ولمدة 60 دقيقة من اختيار الضيوف.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعشاق الطعام إطلاق العنان لشهيتهم مع عشاء شواء خاص لمرة واحدة عند غروب الشمس يمكن إعداده في خصوصية في الفيلا الخاصة بهم مع الكوكتيلات المنعشة التي يتم إعدادها في الفيلا من قبل أحد خبراء المشروبات المهرة في دبليو المالديف.

وتتوفر باقة "الإقامة في الأجنحة" للحجز لمدة لا تقل عن أربع ليال حتى 1 ديسمبر 2022.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..



منتجع هيريتانس آرا جزر المالديف

تتيح أجنحة هيريتانس آرا الجديدة كلياً لضيوفها الاستمتاع بالاسترخاء والهدوء وتجديد النشاط، فهي مخصصة فقط للبالغين. وتم إدراجها كواحد من أفضل 25 منتجعاً في العالم ضمن جوائز اختيار المسافرين من موقع تريب أدفايزر 2022، إذ يوفر باقة عروض أوشن سويت سمر والتي تشمل الاستخدام الحصري لمساحة باني المعاصرة لتناول الطعام والمشروبات الأخرى، ومنصة مشروبات فالهو، وحمام السباحة ومنصة مشروبات أودوراس إنفينيتي المخصص للضيوف البالغين و المقيمين في أجنحة أوشن الفاخرة.

منتجع هيريتانس آرا جزر المالديف يقدم الباقة المميزة الشاملة التي تمكن ضيوفه من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات أثناء الإقامة، بدءاً بزجاجة من المشروبات الأخرى عند الوصول مع تجديد الميني بار مرتين يومياً وتجهيزه بالكامل بمخزون المشروبات داخل الجناح. بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر عدد غير محدود من الإضافات الجيدة مثل عربة الآيس كريم للاستمتاع بها خلال النهار الى جانب الحلوى المجانية وعربة الكوكتيلات المجانية المتوفرة في جميع أرجاء المنتجع.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..

أداران بريستيج فادو جزر المالديف
يقع أداران بريستيج فادو جنوب العاصمة المالديفية مالي وعلى بُعد 15 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي، ويضم 50 فيلا مائية، إلى جانب أول فيلا مائية في المالديف: أداران بريستيج فادو، والكثير من الشعاب المرجانية الخاصة بها.

ويعد منتجع أداران بريستيج فادو المالديف ملاذاً مثالياً للأزواج الباحثين عن المغامرة والخصوصية والراحة، ويمكنهم الاختيار من بين إحدى فئات الفيلات المائية الثلاث، والتي تشمل جميعها حمام سباحة خاص وجاكوزي وخدمة الخادم الشخصي.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..

منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف
باقة عروض "تذوق بلا نهاية" الشاملة هي الفرصة التي أتاحه منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف (JW Maldives) والتي تتيح لضيوفه مزايا الإقامة الفاخرة بعيداً عن الضوضاء. فيما يقدم 20% حسماً إلى جانب وجبة إفطار وغداء وعشاء يومية من خمسة مطاعم وثلاثة منصات مشروبات للإقامة التي تزيد من 3 ليال.

وتعد فيلا الدوبليكس الواقعة فوق سطح المياه في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف الخيار الأمثل للعائلات الصغيرة، فهي توفر إطلالات بانورامية على مياه المحيط، وتشتمل على غرفة النوم في الطابق الأرضي ومنطقة الصالة في الطابق العلوي. بينما يمكن للضيوف الذين يفضلون ملاذاً على شاطئ البحر اختيار فيلا دوبلكس شاطئية مكونة من غرفتي نوم، وتقع على بعد خطوات قليلة من أمواج المحيط الهادئة. كما تجعل التصاميم الداخلية المريحة للفيلا والسطح الخارجي الواسع لها خياراً مثالياً للعائلات الكبيرة أو أولئك الذين يسافرون مع أطفال أصغر سناً.

كما يمكن للضيوف الكبار الاستمتاع بالمغامرات المثيرة مع باقة من الأنشطة في مركز الغوص والرياضات المائية مثل ركوب الأمواج شراعياً والتجديف بالكاياك والتزلج على الماء. ويمكن أيضاً لأولئك الذين يرغبون الجلوس في أجواء أكثر هدوءاً الإسترخاء بجوار حمام السباحة رقم 18، وهو حمام سباحة لامتناهي مخصص للبالغين فقط في المنتجع ومحاط بإطلالات بانورامية رائعة على البحر، أو بإمكانهم كذلك حجز خدمة السبا من جيه دبليو، ويُتاح أيضاً للضيوف الاستمتاع بعلاجات صحية مخصصة يقدمها فريق من المعالجين المهرة بالمنتجع الصحي لمساعدة الضيوف على استعادة التوازن والطاقة في أجسادهم.

ويضم المنتجع نادياً للأطفال الصغار، ليتل غريفينز (FAMiLY by JW ™ Little Griffins)، يتيح لهم الاستمتاع بأوقاتهم من خلال 100 فعالية متنوعة وأنشطة تعليمية مختلفة منها : نشاط استكشاف الجزيرة الذي يسمح للأطفال بالشروع في نزهة تفاعلية وتعليمية في الطبيعة عبر الجزيرة.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..



جزيرة فيلا الخاصة جزر المالديف
تتيح جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف مزيجاً مثالياً من الهدوء والمغامرة مع الجولف الليلي والملاذات الساحرة ورحلات اليخوت الرومانسية على متن أميرا أف 55.

كما يقدم المنتجع أنشطة متنوعة مثل الرياضات المائية والغطس أو الغوص ومشاهدة عجائب البحار تحت الماء حيث تعد الحيوانات البحرية واحدة من أكثر الكائنات الحية وفرة في العالم، أو حتى تجربة الصيد باليد في أعماق البحار للحصول على تجربة قريبة أكثر من أجمل محيطات العالم.



وتحتضن جزيرة فيلا الخاصة فريق طهاة من 14 جنسية يقدمون باقة من تجارب الطعام، ليلاً ونهاراً، في مطعم فيلا، تشتمل على المأكولات العالمية والأطباق المستوحاة من تراث جزر المالديف والتي تناسب كافة الأذواق. إذ تتنوع التجارب فيها بدءاً من المأكولات الفاخر إلى عزف البيانو الحي في مطعم أراغو (Aragu)، إلى الأطباق المطبوخة الشهية في مطعم تافارو تيبانياكي (Tavaru Teppanyaki) و واين سيلار (Wine Cellar)، أو تناول الطعام طوال اليوم في مطعم أثيري (Athiri) والوجبات الخفيفة بجانب حمام السباحة في مطعم أفي.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..



فيديو:
أوبو فايند إكس٥ برو: أوبو تضرب من جديد بأفضل كاميرا في موبايل




Back To Top