إقامة مميزة بفندق عصري من ذا أذر هاوس في لندن

في جنوب مدينة كنسينغتون الإنجليزية في لندن، سيتم افتتاح فندق "ذا أذر هاوس ريزيدنس" في أول شهر يوليو المقبل ليوفر لضيوفه إقامة فاخرة على طراز الشقق الفندقية العصرية بوجود كافة وسائل الراحة والرفاهية بما فيها مرافق النوادي الترفيهية ومجموعة من الخدمات الفندقية الكثيرة دون الحاجة إلى الإنضمام الى أية عضوية.

يعتبر فندق "ذا أذر هاوس ريزيدنس" وجهة جديدة وشيقة بتصاميمها الجريئة لكسر مفاهيم الفنادق العادية، إذ يوفر لضيوفه الراغبين بزيارة لندن مسكناً عصرياً مريحاً ليشعروا بأنهم في منازلهم مهما طالت فترة إقامتهم.


Content Star


يشمل الفندق عدداً من الشقق الفندقية الفاخرة والتي تسمى بشقق النادي "Club Flats"،وتضم شقق كلوب أورجينال "Club Original"، وشقق كلوب كلاس "Club Class"، وكلوب فولتس "Club Vaults"، وكلوب كوليكشن "Club Collection"، وشيدت جميعها بنمط الهندسة المعمارية القديمة، وتتنوع بين شقق استديو، وشقق بثلاث غرف نوم، بمساحة مابين 23 متراً مربعاً، إلى 61 متراً مربعاً.

بينما يستطيع الضيوف القادمون بمجموعات كبيرة، والعائلات الكبيرة من دول مجلس التعاون الخليجي، الإقامة ضمن شقق كلوب كومبوس "Club Combos" بوجود خيارات عدة لربط شقتين أو ثلاثة أو أربعة من شقق النادي عن طريق باب أمامي واحد أو حول فناء داخلي خاص تصلُ مساحته إلى 115 متراً مربعاً، ليكون مجلساً مثالياً للضيوف.



يضم الفندق الواقع في حدائق هارينغتون الخضراء، جنوب مدينة كنسينغتون الإنجليزية، خلف الواجهة الخلابة لـ 11 منزلا فيكتورياً كبيراً، أكثر من 200 شقة كلوب وقاعات اجتماعات ومطاعم خاصة، مع مساحات شاسعة للمناسبات، وأيضاً يحوي النادي الخاص للمقيمين منصتين لتناول المشروبات، وغرفة للسبا، والكثير من أماكن الرفاهية، بمافيها حمام سباحة حيوي وصالة ألعاب رياضية حديثة ومركز للتأمل، كما يوجد بشارع الفندق مقهى يعمل على مدار الساعة، ومطعم ذا أذر كتشين، إضافة لمنصة مشروبات ذا أول أند مونكي تقدم لضيوفها تشكيلة مشروبات وكوكتيلات مميزة ومنعشة.

سميت شقق النادي الواقعة على طول "الشوارع" بأشماء شخصيات من المنطقة، فلكل منها عنواناً خاصاً بها، وتتميز هذه الشقق بمساحات معيشة مريحة مزينة بلوحة ألوان غنية بطبقات من المخمل والتويد البريطاني والصوف، وغرفة جلوس مكسوة بألواح، إضافة لمطبخ كامل التجهيز، وغرفة نوم رئيسية وغرفة دش أنيقة.



تتميز هذه الشقق بتصميم داخلي رائع حيث الديكورات مستوحاة من الثقافة المحلية لجنوب كنسينغتون المدينة المليئة بالفن والتقاليد، مع روح الغرابة الإنكليزية، حيث استلهمت التصاميم من الحدائق الجميلة والهندسة المعمارية ولغة الأقواس ومحطة مترو أنفاق شارع جلوستر القريبة، إذ تربط هذه التصاميم الأماكن ببعضها وتسهل حركة الضيوف لخوض تجربة إقامة رائعة لاستكشاف عالم خيالي شيق، والتمتع بالاسترخاء والراحة.

تدعم فنادق ذا أذر هاوس مبادرات الاستدامة، من البناء إلى العمليات بهدف تحقيق فئة برييام الممتازة "BREEAM"، إضافة لإجراء تقييمات دورة الحياة لإثراء الاختيارات التي تلتزم بالحصول على المنتجات من موردين موثوقين وصديقين للبيئة ودعم الحرفيين العالميين والمحليين، إذ تم جلب الأثاث والتجهيزات والأقمشة التي جهز بها الفندق من بيوت التصميم البريطانية.

سيفتتح ذا أذر هاوس جنوب مدينة كنسينغتون أبوابه في 5 يوليو 2022، ليعرض فضل ما في التصميم البريطاني مع ممارسة الاستدامة والتأثير الاجتماعي والبيئي الإيجابي في جوهره.



فيديو:
شرح إزالة الضجيج من الصور (طريقة إزالة النويز من الصور)




Back To Top