Sidebar Menu

منتجع كايا لازو يعرّفك على أسرار قبرص

ابدأوا الآن بالتغيير، واختاروا جزيرة قبرص لعطلتكم القادمة. فقبرص تمثّل وجهة مثالية خاصةً إن كنتم تسعون إلى اسكتشاف إحدى الثقافات العريقة والاستمتاع بمناظر خلّابة في آنٍ واحد، كون الجزيرة تشكّل همزة وصل ثقافية ولغوية وتاريخية بين العالمين الشرقي والأوروبي.

ولا داعي للحيرة بشأن الإقامة، فها هو المنتجع الأوروبي الجديد " كايا بالازو" الذي فتح أبوابه عام 2018 على الواجهة البحرية في "غيرنه" يعدُكِ بتجربة إقامة استثنائية تنضح فخامة وتتيح لكم قضاء عطلة فاخرة في شمال قبرص بالقرب من بلدة كيرينيا التاريخية الساحرة. كما يمكنكم الاسترخاء بمحاذاة أحواض السباحة في الهواء الطلق بين أشجار النخيل الوارفة، أو اختبار تجربة أصيلة من وحي حوض البحر الأبيض المتوسط والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة ومياه البحر الصافية والرمال الذهبية في نادي الشاطئ، حيث تتوفر منصات خشبية فسيحة معلّقة فوق المياه الرقراقة.

وقد صُممت المطاعم والاستراحات ومرافق الترفيه في المنتجع بحيث ترضيكم إلى أقصى الدرجات، حيث يوفّر "سكاي بار بيروت" الذي يُعدّ أشهر نادٍ للسهر في الشرق الأوسط، أجواء ترفيهية مبهرة على الساحل القبرصي. ويفتخر مطعم "ديفيلي" بتحضير أشهى الأطباق بحرفية عاليّة وخبرة قلّ نظيرها، ليقدّم لكم خدمة لطالما انتقلت أخبارها من جيل إلى آخر. كما يضمّ المنتجع مطعم "دراغون" الأشهر في تقديم ما لذّ وطاب من الأطباق المستوحاة من مطابخ الشرق الأقصى في تركيا وقبرص، إلى جانب مطعم "ميزو" الذي يُعدّ من أبرز المطاعم في قبرص لتذوّق أشهى المازات اليونانية والأطباق المتوسّطية المميزة فيما تستمتعون بمناظر البحر الخلّابة.

كما ويكتنف منتجع وكازينو كايا بالازو في شمال قبرص غرفاً وأجنحةً أنيقة ورحبة مطلّة على البحر، وباقة واسعة من المطاعم ومرافق الترفيه، بالإضافة إلى حوض سباحة رئيسي وآخر مخصّص للبالغين، ليُشكّل ملاذاً مترفاً يُرضي ذوقكم أياً كان. وإن كنتم من عشاق الغطس والغوص فمن المؤكد أنّكم ستجدون ضالتكم مع تميُز الجزيرة بخلجان عميقة المياه ونتوءات صخرية خلابة. أمّا إن كنتم تفضلون الأنشطة الهادئة فيمكنكم ممارسة رياضة المشي أو الركض على الشواطئ الجنوبية الرملية الشاسعة، أو بوسعكم التنعّم بالسكينة وتمضية بعض الوقت بمفردكم في الخلجان المنعزلة عند الساحل الغربي.

ومن المؤكد أنّه وبعد ممارسة الرياضة الصباحية أو تمضية يوم طويل على الشاطئ تحت أشعة الشمس الذهبية، عليكم الغوص برحلة استرخاء في ربوع سبا فخم يقدّم علاجات تضمن قسطاً من الراحة والدلال.



اقرأ أيضاً: أجواء موسم الأعياد في إيرلندا

Back To Top