Sidebar Menu

رحلة الوديان السبعة المعلقة في البرتغال

إنها أكثر الوجهات جذباً في أوروبا، وتقع على طول الساحل الجنوبي للبرتغال، منطقة ألغارفي التي تغمر الشمس الدافئة شواطئها الخلابة ومنحدراتها الرائعة.

وهناك أعد منتجع منتجع تيفولي كاروفويرو ألغارفي برنامج الوديان السبعة المعلقة، حيث يمكنكم تسلق قمم الجروف الصخرية الشاهقة كل نهار أحد، لتستكشفوا منطقة فريدة تضم ودياناً صغيرة ساحرة في كنف سبعة جداول مياه طبيعية.

تبدأ الرحلة الاستكشافية من عتبة باب المنتجع مع مرشد محلي يكشف لكم عن بعض أبرز أسرار المنطقة خلال الرحلة التي تمتد لساعتين، تتوقفون خلالها عند محطات بارزة لاسيما منارة ألفانزينا وشاطئا كارفالهو وبيناغيل الساحران.

وفي نهاية الرحلة، سيتم تزويدكم بعبوات مياه معدنية وألواح طاقة معدّة خصيصاً للرحلة بأنامل الشيف التنفيذي لدى تيفولي كارفويرو، برونو روشا. علاوة على ذلك، يقدّم سبا تيفولي علاجات باعثة على الاسترخاء وخلطات عضوية مميزة لتوفير أقصى قدر من الدلال.

ويقدّم المنتجع أيضاً نزهة أطول على طول مسار الوديان السبعة المعلقة، حيث تدوم حوالي ثلاث ساعات ونصف إلى أربع ساعات، وذلك بناءً على طلب ضيوفه. تبلغ مسافة هذه النزهة الطويلة بين شاطئ فالي سينتينيس وشاطئ مارينا 11،4 كلم.

وللاستمتاع بهذه النزهة الشيّقة عبر قمم الجروف الصخرية المترامية، يوفّر المنتجع لضيوفه خدمة النقل من الفندق إلى شاطئ فالي سينتينيس حيث تبدأ الرحلة، ومن شاطئ مارينيا إلى الفندق في طريق العودة.

كما تشمل هذه التجربة الحصرية من تيفولي نزهة فاخرة في إحدى أروع منارات ألغارفي. يتسنى للضيوف الاستمتاع بقائمة طعام تضمّ منتوجات محلية طازجة ومجدّدة للنشاط من تحضير الشيف التنفيذي لدى تيفولي كارفويرو، برونو روشا.

تبلغ تكلفة هذه التجربة كاملة للشخص الواحد: 150 يورو.



اقرأ أيضاً: ماذا تعرفون عن وادي أوتز السحري في النمسا؟

Back To Top