يوم المرأة الإماراتية في فنادق ماريوت بونفي في لندن

تحتفي فنادق ماريوت بونفوي في لندن بيوم المرأة الإماراتية المصادف 28 أغسطس، عبر مجموعة من التجارب والعروض التي تحتفي بإنجازاتها، وتشتمل على جلسات علاجية متخصصة في السبا، وتجارب شاي بعد الظهيرة وغيرها في فنادق شيراتون جراند لندن بارك لاين وسانت بانكراس رينيسانس لندن.

فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين – تجربة شاي بعد الظهر في بالم كورت
تجربة تقليدية لشاي بعد الظهر برفقة المخبوزات الشهية والموالح والسكونز مع المربى الموسمي والقشطة الطازجة. يمكن للضيوف عيش هذه التجربة الراقية في بالم كورت والذي يتميز بديكوراته الفاخرة. كما يحظى الضيوف الذين يحتفلون بيوم المرأة الإماراتية بترحيب خاص يشمل عصير الرمان والبقلاوة والتمور احتفاءً بتراث دولة الإمارات وثقافتها العريقة.
التاريخ: 28 أغسطس
المكان: ذا بالم كورت - شيراتون جراند لندن بارك لاين
السعر: 49 جنيهاً استرلينياً
للحجز والاستعلام: اضغط هنا..



فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن – جلسات السبا في سانت بانكراس سبا
تقدم سانت بانكراس سبا الجلسات العلاجية الخاصة احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية على مدى شهر كامل تتخلله عروض رائعة صممت خصيصاً لهذه المناسبة. تضم السبا الراقية بركة سباحة للاسترخاء ومقاعد مائية ومرافق الساونا التقليدية وغرفة البخار العلاجي وستة غرف فاخرة للجلسات العلاجية منها جناح ثنائي مما يجعلها الوجهة المثالية للاسترخاء.
التفاصيل: عروض السبا: توفر للضيوف باقة متكاملة تشمل الإقامة لليلة واحدة مع وجبة الإفطار واستخدام جميع مرافق السبا ومركز اللياقة وبركة السباحة مع اختيار جلسة علاجية لمدة 60 دقيقة لشخص واحد تتضمن العناية بأظافر اليدين والقدمين وتجربة التدليك بالورد أو قناع الوجه بالورد.
التاريخ: 28 أغسطس
المكان: سانت بانكراس سبا – فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن
السعر: تبدأ الأسعار من 650 جنيهاً استرلينياً
للحجز والاستعلام: اضغط هنا..



تفاصيل العرض: للضيوف الراغبين بتجربة يوم من الرفاهية المطلقة، تقدم السبا عرض Suite Spa Day كخيار مثالي لشخصين، حيث يمكنهم الإقامة ليوم كامل في جناح فاخر بالفندق والاستفادة من خبرة مختصي العلاج بالروائح العطرية، والاستمتاع بمنتجات العناية ودخول مرافق السبا لمدة 90 دقيقة مع تجربة شاي بعد الظهر لشخصين في الجناح الفاخر.
التاريخ: 28 أغسطس
المكان: فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن
السعر: تبدأ الأسعار من 420 جنيهاً استرلينياً
للحجز والاستعلام: اضغط هنا..




فيديو:
شاهد موريشيوس عبر كاميرا طائرة درون ميني 3 برو



Back To Top