عطلة صحية في منتجعات المالديف ودبي في الإمارات


إليكم عدداً من المنتجعات الصحية الفاخرة في جزر المالديف وفي دبي بالإمارات، للاستمتاع برحلة صحية مليئة بالراحة والاسترخاء وتجديد النشاط، والتجارب الرائعة التي تعاش مرة في العمر.

جيلي لانكانفوشي
أطلق منتجع جيلي لانكانفوشي، أحد أشهر منتجعات جزر المالديف باقة تجارب العافية للضيوف للاسترخاء والمستمرة حتى نهاية 2023، ضمن منتجع ميرا الصحي العائم على المياه الصافية وسط خليج منعزل وآسر، والتي يمكن الانغماس فيها عند حجز فيلا من أي نوع لمدة 4 ليال على الأقل.



 

يحظي الضيوف من خلال الباقة بالاسترخاء بفضل موقع منتجع الهادئ والذي يضم ست غرف علاجية عائمة وغرف بخار وساونا ومنطقة استرخاء في الهواء الطلق وسط إطلالات بحرية ساحرة، مع إمكانية اختيار إحدى الجلسات العلاجية الاستثنائية كجلسة ميرا اورينتال، أو العلاج الشرقي، أو تدليك كاهونا لومي لومي، أو تدليك الأيدي الأربعة، ولمدة 90 دقيقة، إلى جانب جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة كجزء من متابعة رحلة العلاج الخاصة بالباقة.

يتمكن الضيوف أيضاً من اختيار جلسة خاصة لمدة 30 دقيقة من تمارين التنفس العميق أو اليوغا أو التأمل، والحصول على هدية ختامية من زيت جوز الهند البكر للتقليل من التوتر. إضافة نوجبات الفطور والعشاء اليومية المحضرة من المكونات المحلية الطازجة بما فيها منتجات حديقة المنتجع العضوية في مطعم كاشيفلي المطل على شاطئ المنتجع الرملي.


Content Star


 

هيريتانس آراه جزر المالديف
يوفر المنتجع الفاخر لضيوفه أوقاتاً رائعة وسط الأجواء الهادئة لسبا ميدي الواقع فوق سطح مياه البحيرة الهادئة مع الكثير من علاجات السبا والعافية حسب الاحتياجات الشخصية لكل ضيف وطول إقامته بالمنتجع، وتشمل برامج العافية اليوغا والبيلاتس والكروس فيت ودروس الشاطئ وتدريبات المعسكر التدريبي.

 

دبليو جزر المالديف
ينغمس ضيوف المنتجع في مجموعة علاجات عالمية المستوى في سبا AWAY الحائز على جوائز، حيث تنقسم قائمة العلاج إلى علاجات التوهج الداخلي والتوهج الخارجي وتوهج مابعد العلاج، لضمان شعور الضيف بالنشاط والتجدد. كما يقدم المنتجع العديد من الأنشطة كالإبحار الهوائي واليوغا الخاصة عند غروب الشمس والتجديف، ومجموعة من الأنشطة المجانية مثل الترامبولين ودروس الرقص والكثير غيرها في صالة الألعاب الرياضية للمنتجع FUEL Your Workoutour FIT، مع إمكانية استكشاف الضيوف لعالم تحت الماء الساحر عن طريق الغوص أو استخدام معدات الغطس.

للحجز والاستعلام: الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..


منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف
يعتبر المنتجع الفاخر الواقع في جزيرة شافياني المرجانية الملاذ الرائع ليشعر الضيوف بالرفاهية من خلال التركيز على أنفسهم وتجديد حيويتهم ونشاطهم من خلال مجموعة نشاطات متنوعة كجلسات خاصة للتأمل عند شروق الشمس وغروبها، وعلاجات رحلة الشفاء والاسترخاء التام، مع العديد من الأنشطة المتنوعة كالغطس واستكشاف غرائب المحيط الرائعة. كمايتمتع الضيوف بتشكيلة مأكولات عالمية في غرفهم الفاخرة أو في أحد أماكن تناول الطعام الخمسة والبارات الثلاثة المتواجدة في المنتجع.



 


فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا
كشف فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا عن باقة من الجلسات العلاجية المخصصة ضمن سبا الفندق الحائز على الجوائز، والتي تستمر لغاية 15 ديسمبر 2022، عبر ثلاث جلسات علاجية حصرية، إضافة لمجموعة جلسات علاجية فردية أو عائلية أو مخصصة لمجموعات الأصدقاء، ليتمتع ضيوفه بالاسترخاء وتجديد الروح والجسد.

يقدم لضيوفه من خلال جلسة حمام الكافيار للترطيب المكثف مع أمرا سكن كير، الأول من نوعه في دبي والذي يستخدم تقنيات المدعمات الحيوية الفريدة، كاللؤلؤ والكافيار والذهب والألماس والبلاتين، ويتوفر هذا العلاج لمدة 90 دقيقة. ويستطيع الضيوف تجربة جلسة تدليك لطيفة باستخدام الأحجار الساخنة من الذهب عيار 24 قيراط، ويتوفر العلاج لمدة 90 دقيقة.

 

يتمكن الرجال من تنظيف البشرة باستخدام مسحوق الأحجار النيزكية والبركانية ضمن عالم رائع من الروائح العطرة، لمدة 60 دقيقة. كما يتيح العلاج باستخدام التدليك بحجر الكوارتز الوردي التخلص من التوتر والسلبية، ويتوفر العلاج لمدة 60 دقيقة أو 90 دقيقة حسب رغبة الضيف.

تتيح تجربة بيلاباتشي المتكاملة للضيوف، تهدئة الحواس عن طريق استخدام أكواب مخصصة للشفط اللطيف لترميم أنسجة الجسم وطرد السموم منه، وتتوافر لمدة 60 دقيقة. بينما تسمح تجربة السبا مع الأصدقاء من الاسترخاء ضمن غرفة بخار وساونا وحوض استحمام للعلاج العطري ودش للاستحمام، مع الكثير من الحلويات الشهية والمشروب الفوار. ويمكن للضيوف مع أطفالهم اختبار جلسة تدليك من اختيارهم لمدة 60 دقيقة من خلال عرض "فاميلي تايم"، وجلسة مخصصة للأهل لمدة 60 دقيقة تشمل تدليكاً مدة 30 دقيقة وحماماً عطرياً مدة 30 دقيقة.

يفتتح السبا المميز بإطلالته الجميلة على حديقة خارجية خلابة، والمتضمن 12 غرفة للجلسات العلاجية وجناحي سبا خاصين ومتجراً لمنتجات سبا والكثير من المرافق المميزة بخدماتها، يومياً من الساعة 8 صباحاً ولغاية 10 ليلاً.

للحجز والاستعلام: 0097148282245، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..




 

Back To Top