أروع 10 منتجعات حول عالم لقضاء أعياد نهاية السنة

في نهاية كل عام يقضي الأفراد والعائلات والأصدقاء أوقاتاً جميلة بصحبة بعضهم البعض للاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة. نقدم في المقالة أروع 10 منتجعات، في جزر المالديف وتايلاند وسنغافورة وإندونيسيا وجزر السيشل وموريشيوس وكينيا، تلبي جميع رغبات الزوار خلال إقامتهم الفريدة.

أروع المنتجعات

1- منتجع فلل أنانتارا كيهافا المالديف
يخوض ضيوف المنتجع في عيد الميلاد تجارب مميزة بدءاً من تجربة طعام رائع في مطعم "سي" الكائن تحت المياه مع مشاهدة سانتا، وإضاءة شجرة نخيل مزينة، والتلذذ بمجموعة كوكتيلات منعشة عشية عيد الميلاد مع عشاء استثنائي على الشاطئ، إضافة للحفلات بجانب المسبح وسط موسيقى الدي جاي ومحطات الطعام والعروض الترفيهية الحية.

يستقبل ضيوف المنتجع عام 2023 على متن يخت "أوشن ويسبيرير" الخاص بأنانتارا عند غروب الشمس واستكشاف الجزر المحلية وضفاف الشواطئ الرملية، ومشاهدة الألعاب النارية تزين سماء المحيط الهندي عند منتصف الليل.

هاتف: 009606644111


Content Star



2- منتجع ومخيم أنانتارا غولدن تريانغل إليفنت، تايلاند
يستمتع ضيوف المنتجع برحلة شيقة في أعماق الجبال في شمال تايلاند، وسط حديقة فيلة مفتوحة، مع إقامة مذهلة في غرف نوم على شكل كرة ثلج عملاقة تزينها عصي السكاكر، وشجرة عيد الميلاد مع الكثير من الهدايا، بالإضافة لوصول بابا نويل في عربة الجليد.



يقدم المنتجع هذا العام "برانش هدية من الطبيعة الأم في يوم الميلاد" الأولى من نوعها في حديقة "سوان ساي جاي" الاستوائية، حيث يتمتع الضيوف بأجواء الأعياد من عشاء فاخر، وترانيم عيد الميلاد ووصول سانتا، إلى جانب احتفال باي سري التقليدي لتمني الحظ السعيد عند استقبال العام الجديد مع عرض ساحر للألعاب النارية وسط الموسيقى الحية.

هاتف: 006653784084



3- منتجع سيمبا ميلي ماليندي، كينيا
منتجع سيمبا ميلي في كينيا، هو أحد المنتجعات الفريدة حول العالم التي تقع على بعد مسافة قصيرة من شواطئ المحيط الهندي، ومنتزهات واتامو البحري وماليندي مارين وارابوكو سوكوكي الوطنية، وحديقة الأفاعي الشهيرة Bio-Ken Snake Farm.



يقدم منتجع سيمبا ميلي لضيوفه، خلال عطلة نهاية السنة، بوفيه إفطار يومياً في مطعم الفندق، ودخول مجاني للمسبح الخارجي، ومسابقات صغيرة في ملعب الأطفال، وعروض إقامة حصرية، وتنظيم رحلات سفاري لمحبي المغامرات والطبيعة.

هاتف: 00254722635083




4+5 - سونيفا المالديف وسونيفا تايلاند
تقدم منتجعات سونيفا فوشي وسونيفا جاني في جزر المالديف وسونيفا كيري في تايلاند، عروضاً حصرية للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي صالحة للحجز حتى نهاية عام 2022. وتشمل الباقة فرصة لضيفين في كل غرفة للاستمتاع بعلاج واحد مجاني من سونيفا سول لمدة 60 دقيقة، في سونيفا فوشي وسونيفا جاني وفي سبا سونيفا كيري.



تشمل باقة المالديف خدمات نقل مشتركة ذهاباُ وإياباً لشخصين من مطار مالي الدولي، مع فرصة ترقية الباقة مقابل رسوم إضافية، كما تشمل وجبة فطور وعشاء يومية فاخرة في مطاعم مختارة، وإمكانية الدخول غير المحدود إلى قاعات الشوكولا والآيس كريم والحلوى، فيما يمكن تناول الوجبات المسائية في منافذ أخرى.



أما باقة تايلاند فتشمل خدمات النقل المشتركة لرحلات العودة المجدولة بين بانكوك وسونيفا كيري لضيفين، مع إمكانية توفير خدمات نقل خاصة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية، وتتضمن وجبة فطور وعشاء يومية فاخرة في مطاعم مختارة، وإمكانية الدخول غير المحدود إلى قاعات الشوكولا والآيس كريم والحلوى في سونيفا.

للحجز والاستعلام، اضغط هنا..



6- منتجع باروس، المالديف
يشكل منتجع باروس في جزر المالديف ملاذاً رومنسياً منعزلاً عن العالم، مع غرف نوم منفصلة وأنيقة، وحمامات واسعة، وغرف معيشة ملائمة، وشرفة مطلة على المحيط، ومسبح خارجي خاص بطول 21 متراً يقع في ظلال أشجار الحديقة المحيطة.



يقدم منتجع باروس بمناسبة عطلة نهاية السنة، العديد من العروض الحصرية التي تشمل وجبات إفطار مجانية وعلاجات تدليك في الهواء الطلق، ومقبلات مجانية على التراس الخشبي، وعلاجات سبا مشتركة للأزواج، والصعود على متن يخت فاخر، أو قارب تقليدي، وعروض رائعة من مطعم "ذا لايتهاوس" في المنتجع.

هاتف: 009606642672




7- منتجع ذا أوبيروي موريشيوس
يحتضن منتجع ذا أوبيروي موريشيوس العديد من الغرف والفيلات الفاخرة بمحاذاة الشاطئ الرملي لخليج السلاحف، والتي تقدم جميع الخدمات، وتحوي حمامات داخلية وغرف معيشة ونوم جميلة وحديقة خاصة ومسبح للفيلات، بالإضافة لسبا يضم 7 غرف معالجة بعضها مخصص للأزواج.



يمكن لضيوف منتجع ذا أوبيروي موريشيوس ممارسة العديد من النشاطات مثل الغطس وركوب الأمواج، وتجربة باقة من مطعم المنتجع الذي يقدم أشهى المأكولات الشرقية والكرييولية. يقدم المنتجع لرواده في عطلة نهاية السنة، فرصاً للربح بعروض للإقامة أو الطعام أو الرحلات.

هاتف: 002302043600




8- منتجع فور سيزونز موريشيوس أت أناهيتا
يقع منتجع فور سيزونز موريشيوس أت أناهيتا بالقرب من مركز مدينة BEAU CHAMP، ويبعد عن مدينة موريشيوس 20 دقيقة بالسيارة فقط. ويوفر المنتجع لضيوفه 4 مسابح، والعديد من مرافق العناية بالصحة والخدمات التجميلية ودروس اليوغا، فيما تحيط بها الحدائق الاستوائية الساحرة.



يقدم منتجع فور سيزونز موريشيوس آت أناهيتا فرصة للاستمتاع يومياً برياضة الغطس والغوص السطحي والتجديف بالقوارب، إلى جانب الأنشطة الترفيهية الحية والكاريوكي. ويؤمن المنتجع أيضاً خدمة واي فاي مجانية، وخدمة نقل من وإلى المطار، ومركز للياقة البدنية إلى جانب ملعب تنس وملعب جولف.

هاتف: 002304023100



9- منتجع وسبا أيانا بالي
يقع منتجع وسبا أيانا بالي وسط حديقة استوائية ضخمة بالقرب من مدينة جيمباران، ويوفر غرفاُ فاخرة على قمة منحدر ساحلي، ذات إطلالات بانورامية على أجمل الشواطئ المنعزلة في بالي، وبار روك الشهير الذي يحوي على 12 مسبح و19 خيار تناول طعام.



يقدم منتجع أيانا بالي للحاجزين في عطلتي رأس السنة وعيد الميلاد، عروضاً مميزة في بار روك، وسبا المنتجع، وملعب الغولف، ومطعمي "بادي" المحاط ببرك اللوتس و"توجي" اللذان يقدمان أشهى الوجبات من المطابخ العالمية، بالإضافة لعروض إقامة في غرف المنتجع.
للحجز والاستعلام، اضغط هنا..



10- شانغريلا راسا سنتوسا سنغافورة
يضم منتجع شانغريلا راسا سنتوسا سنغافورة 454 جناح وغرف ضيوف فسيحة مع شرفات خاصة ذات إطلالات على البحر والطبيعة المحيطة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ، أو ممارسة الرياضات البحرية المتنوعة.



يقدم هذا المنتجع الوحيد في سنغافورة الذي يواجه الشاطئ، العديد من العروض الحصرية بمناسبة عطلة نهاية العام، بما فيها عروض من سبا "تشي" مع مجموعة واسعة من العلاجات الشاملة الآسيوية، ومن بار "سيلسو بيتش"، ومطعم "سيلفر شيل كافي"، ومطعم "ترابيتزا" الإيطالي.

هاتف: 006563711966



فيديو
مطعم تحت الماء في المالديف




Back To Top