وجهات متميزة لصيف مميز

للصيف نكهته التي لا تكتمل دون استمتاعكم مع العائلة بالنشاطات التي تحبونها، وقضاء الوقت الجميل في التسوق وتناول الأطايب والاسترخاء حيث يوجد من يعتني بكم.

موسم صيف أبوظبي
ففي "موسم صيف أبوظبي" المستمر حتى 18 أغسطس القادم ستجدون برنامجاً حافلاً بالفعاليات المثيرة. من الإثارة في حديقة الحيوانات بالعين المدرجة في بطاقة الموسم، أو التمتع بخدمات منتجع دانات العين الذي يضم ملعب تنس وسكواش وثلاثة أحواض سباحة.

وفي نشاطات الموسم نفسه يمكنكو ملئ سلتكو من 20 مركز تسوق مع تخفيضات تصل حتى 80%، والفوز بجوائز متنوعة من الاكسسوارات والإلكترونيات، أو حتى الفوز بفرصة ربح سيارة نيسان بترول.

وحين تشعرون بالجوع، ستجدون أكثر من 200 مطعم في أبوظبي ينتظركو، مع حسم 25% إن كنتو أحد أعضاء "زوماتو جولد" التي قدمت عرضاً خاصاً للأطفال أيضاً. الأطفال الذين يمكنكو أيضاً أن تقدموا لهم متعة لا تضاهى بحضور أحد العروض الكثيرة المقامة هذا الصيف، كتجربة نيكيلوديون (6-15 يوليو)، أو اتحدوا مع أرض الغد (28 يوليو) أو بريق الهند.

وبالطبع، فإن الكثير من الفنادق والمنتجعات ومراكز اللياقة بانتظاركم ضمن موسم صيف أبوظبي لهذا العام، بينها فندق تلال ليوا ودوست ثاني أبوظبي وشاطئ الراحة وجزيرة ياس وغيرها.


فندق هوليداي إن دبي فستيفال سيتي
وإذا رغبتم بالرفاهية مع أسرتكم أو برفقة فريق عملكم، فإن فندق هوليداي إن دبي فيستفال سيتي قد كشف عن عرض خاص بعطلة الصيف حصرياً لسكان ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، متضمناً استفادة من حسم بقيمة 30% على أفضل الأسعار المتاحة عند إقامتهم لمدة ليلتين على الأقل (قبل 1 سبتمبر 2018)، إضافة إلى حسم بقيمة 20% في مطعم أنيس ومطعم باتيسري شوا بيبرغانيير وفيستا لاونج وزيتون وسكاي لاين لاونج وميزالونا، وحسم بقيمة 20% على علاجات السبا، إلى جانب قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في متجر ’روبنسونس‘.

يعدكم هذا الفندق، بجانب الرفاهية والخدمة الفاخرة، بوقت مميز في المسبح الخارجي مضبوط الحرارة، وبأطباق شهية منتقاة بعناية في مطعم زيست كافيه.


منتجع البليد صلالة
لكنكم قد ترغبون بإجازة خارج الإمارات دون أن تعانوا مشقات السفر الطويل. في هذه الحالة فإن منتجع البليد صلالة على الساحل الجنوبي لمحافظة ظفار (عمان) هو وجهتكم المثالية. فموسم الأمطار قد حان ليكسي المنطقة بحلة خضراء تمنحك مناظر آسرة.

يمكنك طبعاً أن تقوموا بجولة في الجبال المكسوة بالأخضر برفقة المرشد السياحي الخاص بالمنتجع، لتكتشفوا روعة الحياة البرية من الوعول النوبية والغزلان وحتى الضباع، إلى جانب أسراب هائلة من النحام ومالك الحزين والبلشون الأبيض.

إدارة أنانتارا التي تدير الفندق كشفت عن باقة مميزة من النشاطات المثيرة، بما في ذلك ركوب السيارات رباعية الدفع في الوديان، واستكشاف القرى القديمة ولقاء قبائل البدو الرحل، في الوقت الذي يعد الطهاة الموهوبون ما تحبون تناوله في المطبخ بين أحضان الطبيعة الخلابة.

ولا تنسوا مهرجان الخريف السنوي الذي تشهده مدينة صلالة على مدى ستة أسابيع من الحفلات الموسيقية والنشاطات الثقافية والعروض الفنية التقليدية.

إنه صيف حافل ومترع بالفرح والمتعة التي تستحقومها.



اقرأ أيضاً: عروض فندقية مثيرة ونشاطات حماسية هذا الصيف

Back To Top