عروض مميزة احتفالاً باليوم الوطني 47 للإمارات

لن يكون هنالك أجمل من أن تحتفلوا باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات، بمجموعة فعاليات مذهلة. وعروض لامثيل لها.

منتجع أتلانتس النخلة
ها هو منتجع أتلانتس النخلة يحتفل بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن طريق تقديم عروض خاصة وتنافسية أمامكم في مدينة دبي. 
وتشمل العروض التي يقدمها المنتجع مختلف الأنشطة والفعاليات الترفيهية المميزة كمدينة أكوافنتشر المائية، وحوض الحجرات المفقودة، وخليج الدلافين. وتصل الخصومات على الحجز الإلكتروني إلى 50% وتمتد فترة زيارة المنتجع للاستفادة من العرض خلال الفترة ما بين 29 نوفمبر وحتى 19 يناير 2019.
في النهاية يُمكنكم الاستفادة من العرض إلكترونياً خلال خمسة أيام تمتد من يوم 24 وحتى 28 نوفمبر 2018، وتشمل الخصومات التي يقدمها المنتجع: خصم 50% على تذكرة الدخول لمدينة أكوافنتشر المائية، وخصم 50% على تذكرة الدخول لحوض الحجرات المفقودة، إضافة إلى 50% أيضاً للقاء الدلافين و مغامرة الدلافين. ويمكنكم الاستفادة من العروض بشراء 8 تذاكر بحد أقصى.


عروض فنادق هيلتون دبي ذا ووك وهيلتون دبي جميرا
يدعوكم فندق ’هيلتون دبي جميرا‘، الشاطئي الفاخر للاسترخاء وتدليل أنفسكم مع الأحبة والعائلة هذه العطلة، وذلك مع أسعار مقبولة، إضافة إلى حسم 25% على علاجات منتجع السبا، وحسم 20% في مطعم ’بيتشه‘، بالإضافة إلى ميزة تسجيل الخروجٍ المتأخر.
وفي الجهة المقابلة يقدم فندق ’هيلتون دبي ذا ووك‘ ذو فئة الـ 4 نجوم، من موقعه المتميز للغاية على شاطئ جميرا، عرضاً مغرياً للإقامة في شقة فندقية بغرفتي نوم تتسع لإثنين مع طفليكِ بأسعار غاية في الروعة، كما يُمكنكم الاستفادة من حسم 20% على علاجات منتجع السبا، وميزة تسجيل الخروج المتأخر لتحظين بقسطٍ وافرٍ من النوم. لا تترددوا في الاستفادة من هذه العروض السارية من 28 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر، ولا تنسوا ضرورة الحجز المسبق.


عروض فنادق ومنتجعات ميلينيوم
ستستفيدون من حسمٍ بنسبة تصل إلى 20 بالمئة على الإقامة مع فطور مجاني وقسيمة بقيمة 47 درهماً إماراتياً تنفقونها على المأكولات والمشروبات في مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الإمارات العربية المتّحدة. وإن كنتم أحد أعضاء برنامج "ماي ميلينيوم" فستحصلون على حسمٍ إضافي بنسبة 10 بالمئة، فيما ستستفيدون من حسمٍ بنسبة 47 بالمئة على العضوية في النادي الرياضي والسبا عند حجز إقامتكم. يمكنكم الاستفادة من صلاحية هذا العرض عند الحجز من 29 نوفمبر 2018 حتى 5 ديسمبر 2018، وللإقامة من 3 ديسمبر 2018 وحتى 30 أبريل 2019.

ميلينيوم قررت أيضاً الاحتفال باليوم الوطني الـ48 لعُمان. احجزوا غرفة عائلية تتسع لراشدَين وطفلَين، واستفيدوا من عروض رائعة بما في ذلك فطور مجاني وترقية مجانية للغرف بالإضافة إلى تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخرة. علاوةً على ذلك، ستحصلون على حسمٍ بنسبة 15 بالمئة في بعض المطاعم المختارة في مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في عُمان. ويصلح هذا العرض للحجز من 15 نوفمبر 2018 حتى 15 ديسمبر2018، للإقامة من 15 نوفمبر وحتى 30 ديسمبر 2018. 
اجعلوا هذا اليوم مميز بكل تفاصيله وأينما كنتِ.



اقرأ أيضاً: احتفالات رائعة ومأكولات شهية تنتظركم في هذه الوجهات

Back To Top