Sidebar Menu

4 وجهات مميزة للتمتع بسبا فاخر يعيد النشاط والحيوية

صارت تجربة السبا طقساً مهماً للعديد من الأشخاص الذين يرغبون بتجديد حيويتهم ونشاطهم، والتخلص من الضغوط التي يراكمها العمل ونمط الحياة العصرية المزدحم والسريع.

واليوم، اخترنا لكم 4 وجهات مميزة للتمتع بسبا فاخر في 3 بلدان مختلفة.

منتجع ’Emerald Maldives Resort & SPA‘ الجديد في جزر المالديف
مفهوم مستوى من علاجات بالي يقدمها السبا الخاص في منتجع ’Emerald Maldives Resort & SPA‘ بجزر المالديف، ليتيح ملاذاً آمناً مع قدر كبير من الهدوء والاسترخاء من موقعه الفريد وسط المناظر الطبيعية الخلابة وقباب من أشجار النخيل التي تظلله.

فالمنتجع الصحي يقع في مكان منعزل عن بقية الجزيرة، ويقدم علاجات استوحيت من بالي وتايلاد وطقوس الأيورفيدا الهندية، ضمن عشر غرف علاجية مكيفة مبنية على طراز الفيلات، ما يؤمن خصوصية تامة.

ويتبع المنتجع نهجاً شمولياً في العلاجات يجمع بين تدليك شياتسو التايلاندي، والعلاج بالمواد العطرية باستخدام زيوت الأعشاب العلاجية، والتدليك بالزيت الدافئ المعروف باسم ’آبهيانجا‘ الذي يحسن من مشاكل الشهية والأرق، والعلاجات المختصة بالمساعدة على التغلب على الاكتئاب والحد من القلق.

ويتم استخدام علامة ’Elemis‘ الفاخرة للعناية بالبشرة في العلاجات والتي يُعرف عن منتجاتها فعاليتها المؤكدة في تجربة المنتجع الصحي المخصصة.

ويضم المنتجع منطقة استرخاء مع حمام سباحة على الطراز الإندونيسي، وغرفة بخار، وساونا، وجاكوزي، لذا هو المكان المناسب لتنعموا بالهدوء والتواصل مع الذات، كذلك جناحاً لليوغا يقع في أكثر المناطق الهادئة على الجزيرة، يطل على المحيط، حيث يمكن لعشاق وممارسيها مهما بلغ مستوى إتقانهم لها أن ينضموا إلى دروس اليوغا والتأمل المجانية التي تقام يومياً عند شروق الشمس وغروبها.

يذكر أن ’Emerald SPA‘ أعطى الأولوية للاستدامة البيئية وذلك من خلال استخدام أوراق اللانغي لانغي طويلة الأمد لبناء القباب والألواح الشمسية على سطح المنتجع لتوفير المياه الساخنة. وفي محاولة للحد من النفايات البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد، يستخدم المنتجع شفاط المشروب الورقي والقارورات الزجاجية. بالإضافة إلى أن الجزيرة تحتوي على نظام ري المياه القابلة لإعادة التدوير ومنشأة للتسميد العضوي.


سبا أمارا في فندق بارك حياة دبي في الإمارات
120 دقيقة من الدلال الحقيقي يقدمها سبا أمارا الواقع وسط الحدائق الخضراء لفندق بارك حياة دبي، ضمن جلسة "ألف ليلة وليلة" التي تستهدف احتياجات كل ضيفة، بعيداً ععن ضوضاء المدينة ونمطها المتسارع.

ويتالف هذا العلاج من تقشير كامل للجسم بحجر الشبة والمصممة لتنشيط وتجديد البشرة، ثم يطبّق قناع الجسم المكوّن من الطين الأبيض والعسل الذي يمنح البشرة المزيد من النضارة والإشراق، يتبع ذلك مساج للاسترخاء باستخدام المنتجات الشرقية والزيوت العطرية من اختيار الضيفات.

أما جلسة تجديد الوجه فتستمر لمدة 60 دقيقة، وتعد الطريقة الأفضل لتحفيز الإشراق الطبيعي وتهدئة وترطيب البشرة المتعبة.

ويمكنك اختيار العلاج المناسب لبشرتك ضمن تجربة أمارا، مثل علاج الوجه Carita Ideal المنعش أو العلاجات باستخدام الثلج أو الأعشاب العطرية للوجه باستخدام منتجات العلامة الفرنسية الفاخرة للعناية بالبشرة "سيمونن" المثالية للبشرة المتعبة أو الجافة أو المتهيّجة.

ومن 1 حتى 31 يناير المقبل، 2020، تحظى ضيفات سبا أمارا بوصول ليوم كامل إلى مركز اللياقة البدنية والمسبح والبحيرة مع أروع الإطلالات الأخاذة على خور دبي.


منتجع بانيان تري في تايلاند
يقدم سبا بانيان تري في منتجع بانيان تري بوكيت، تايلاند، علاجات العافية المميزة وتجارب تجديد الطاقة، إلى جانب علاجات شاملة للتجديد البدني والعقلي والروحي.

كذلك يستطيع الضيوف الاستمتاع بمجموعة من 50 نشاط للعافية، إلى جانب علاج سبا يومي مجاني في الفيلا، وطقوس الراحة الليلية، وجميعها تستهدف رفع الوعي حول صحة الجسم وإثراء الحياة اليومية بعادات صحية مفيدة.

يذكر أن المنتجع يضم فللا ذات مسبح واحد (بول فيلاز)، وأخرى ذات مسبحين (دبل بول فيلاز)، تتمتع بموقع مثالي لتجديد الطاقة مع الإضاءة المحفزة على الاسترخاء، والإطلالات على البحيرة الهادئة، والحدائق الخضراء المحيطة بها.


سبا أنجانا في منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات، الإمارات
مجموعة استثنائية من العروض البريميوم يقدمها سبا أنجانا الذي زواج بين الثقافة العثمانية ومفهوم العافية التقليدي بطريقة مثالية.

فخلال شهر يناير 2020، يمكن لضيوف سبا أنجانا الاستفادة من ترقية مجانية ومساج لمدة 90 دقيقة، عند حجز مساج لمدة 60 دقيقة او لفيفة الجسم أو سكراب الجسم.

كذلك يستفيد الضيوف الذي يختارون جلسة مساج لمدة 90 دقيقة، أو علاجاً للعناية بالوجه من قائمة علاجات أنجانا الواسعة، من 60 دقيقة مجاناً تتضمن علاج الحمام العثماني الملكي.

وتتضمن العلاجات التي يقدمها سبا أنجانا تجارب غرفة البخار والساونا الباعثة على الاسترخاء، والتقشير العميق للبشرة مع المياه العطرية الممزوجة بخلطة سرية من الزيوت الأساسية، وتطبيق ماسك العسل الملكي والأعشاب الطبيعية لتقليص المسامات، ومساج القدمين المريح ومسّاج فروة الرأس المخاطب للحواس.


اقرأ أيضاً: أيرلندا.. سماء وردية وقلاع ساحرة ورحلة مشوقة

Back To Top