Sidebar Menu

الأيام الأخيرة من عروض الشتاء المغرية من هيلتون

هل تعرفون أن أسبوعين فقط قد بقيا على فرصة الاستفادة من عروض موسم الشتاء في فنادق هيلتون؟ فإذا كنتم ترغبون باقتناص الفرصة، فإن 30% من الخصومات تنتظركم عند الحجز مباشرة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمجموعة، للإقامة حتى 28 يناير 2020، في أكثر من 450 فندقاً في مختلف أنحاء أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

ويسري هذا العرض ضمن جميع العلامات الفندقية التابعة لهيلتون، بما في ذلك: فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وإل إكس آر للفنادق والمنتجعات، وفنادق ومنتجعات كونراد، وكانوبي باي هيلتون، وهيلتون للفنادق والمنتجعات، ودبل تري باي هيلتون، وكوريو كوليكشن باي هيلتون، وهامبتون باي هيلتون، وهيلتون جاردن إن.

عطلة مثالية في هيلتون جاردن إن مسقط الخوير 
بدءاً من 276 درهم لليلة الواحدة 
يكشف هذا الفندق الواقع على بعد مسافة قصيرة بالطائرة عن إطلالات خلابة لجبال حجار، وهو قريب من الأماكن السياحية الأكثر شعبية في مسقط، بما في ذلك سوق مطرح وجامع السلطان قابوس الكبير، ويتضمن مسبحاً لا متناهياً، كما أنه قريب من دار الأوبرا الملكية وشاطئ القرم والمنتزه الحضري في مسقط.

هيلتون باكو
بدءاً من 406 درهم إماراتي لليلة الواحدة
تحفل عاصمة أذربيجان، باكو، المسورة الواقعة على بحر قزوين بإرث ثقافي غني، ويقع هيلتون باكو في قلب منطقة الأعمار، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة عن المطار، فيما يضم الفندق منتجعاً صحياً ومسبحاً داخلياً إلى جانب مطعمين. كما يوجد في الفندق مشرب دوّار على السطح حيث يمكن للضيوف الاسترخاء بعد يوم حافل والاستمتاع بالإطلالات الخلابة.

هيلتون جاردن إن رأس الخيمة
بدءاً من 226 درهم إماراتي لليلة الواحدة
حطمت إمارة رأس الخيمة رقمين عالميين في عرض الألعاب النارية ليلة رأس السنة 2020، وتعد ملاذاً مناسباً للابتعاد عن حياة المدينة الصاخبة، ويمكن الانطلاق من فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة للتعرف على الثقافة الغنية للإمارة الشمالية، حيث يمكن للزائرين تمضية صباحهم في المتحف الوطني، والاطلاع على تراث رأس الخيمة أو الذهاب إلى جبل جيس الذي يعد أعلى قمة في الإمارات.
أما بالنسبة لمحبي الرياضية، فهناك العديد من مسارات المشي عبر الجبال، ويمكن للزوار بعد يوم من المشي لمسافات طويلة السباحة في مسبح الفندق أو التمتع بتناول وجبة لذيذة في مطعم جاردن جريل.

منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون سيشل ألاماندا
بدءاً من 1199 درهم إماراتي لليلة الواحدة
على شاطئ خاص ورمانسي يقع منتجع وسبا دوبل تري باي هيلتون سيشل ألاماند في آنس فوربانس، محاطاً بأوراق الشجر الاستوائية، ويمكن لنزلاء غرف كينغ غراند ديلوكس في المنتجع المطل على المحيط الهندي من الشاطئ الخاص النوم على صوت الأمواج أو مشاهدة غروب الشمس من شرفتهم حيث درجات حرارة مثالية تتراوح بين 24 إلى 28 درجة. كما أنه يوفر مجموعة من الأنشطة الشاطئية والاستكشافية مثل الغطس والغوص.

منتجع وسبا هيلتون لكزور
بدءاً من 331 درهم إماراتي لليلة الواحدة 
أفضل مكان لقضاء الإجازة في مصر على ضفاف نهر النيل، مع مسابحه الرائعة والمناظر الخلابة ومرافق الاستجمام والسبا. ومن هنا يمكنكم استكشاف ثقافة مصر القديمة وجمالها الهادئ خلال النهار قبل الاستمتاع برحلة بحرية مساءً على نهر النيل أو الاستمتاع بركوب الجمال أو الخيل على ضفاف النهر حيث المناظر المذهلة.

هيلتون لندن بارك لين
بدءاً من 942 درهم إماراتي لليلة الواحدة 
وجهة جذابة في جميع أوقات السنة بموقعه المميز في قلب منطقة مايفير بلندن، وبجوار ذا ستراند وأبرز المعالم الشهيرة في ويست اند مثل قصر باكنجهام، كما أنه على مقربة من محطتي ميترو هايد بارك وجرين بارك، كما يضم مجموعة من المطاعم، من كالفن آت ويندوز، وتريدر فيكس المستوحى من طابع الجزر البولينيزية.

وهكذا توفر عروض هليتون لموسم الشتاء ما يصل غلى 25% على تجارب الإقامة، مع 5 % إضافية لأعضاء برنامج Hilton Honours الذين يحجزون مباشرة. ويعد الانضمام إلى برنامج الولاء الخاص بـ Hilton Honours مجانياً وسهلاً ويوفر لأعضائه العديد من المزايا بما فيها استبدال النقاط مقابل تجارب فريدة ومزايا إضافية.

للحجز والاستعلام: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



اقرأ أيضاً: مرسيليا.. رحلة في السحر والجمال

Back To Top