Sidebar Menu

5 تجارب مميزة لعيد الحب في المحيط الهندي

إن كنتم تنشدون قضاء عيد الحب لهذا العام في أجواء من الرومانسية والرقي، تحيط بكما المياه الفيروزية الصافية، فهناك 5 وجهات قد حضرت لكم كل ما يجعل من أمسية عيد الحب وقتاً لا ينسى. إليكم قائمة بالعرو ضالخاصة بمناسبة عيد الحب في المالديف والسيشل وموريشيوس.

كونستانس للفنادق والمنتجعات، جزر المالديف
يقع كونستانس هالافيلي في شمال أري أتول في جزر المالديف، ويتخذ شكل القارب المالديفي التقليدي "دوني"، ويضم 86 فيلا موزعة على الجزيرة لكل منها مسبح خاص وتراس أو شرفة توفر إطلالات بانورامية خلابة، بينها 57 فيلا عائمة على سطح مياه المحيط، والباقي على رمال الشاطئ.

واحتفالاً بيوم الحب ينظم المنتجع رحلة إبحار مميزة، إلى جانب عشاء رومانسي تحت السماء المرصعة بالنجوم، مع إطلالة خلابة على مشهد غروب شمس يخطف الأنفاس. كما يقدم الفندق باقة متنوعة من العلاجات الطبيعية المخصصة للأزواج وسط أجواءٍ باعثة على الاسترخاء. ويطلّ كل سرير علاجي على أرضية زجاجية تسمح للضيوف بالانطلاق في رحلة خيالية في عالم البحار حيث تسبح الأسماك الملوّنة في المياه الصافية بينما يستمعون إلى صوت الأمواج العذبة أثناء العلاج.

moofushi-maldives-beach-cinema

أما منتجع كونستانس موفيشي الواقع جنوب آري أتول، فيضم 110 فلل بينها المتربعة على الشاطئ، وتلك العائمة على الماء الذي يخفي تحته روائع عالم البحار وتحتضن الشعاب المرجانية والنباتات والحياة البرية. علاوةً على ذلك، يُعدّ هذا الملاذ أفضل وجهة لممارسة رياضة الغطس في العالم بحيث يبعُد الحيّد المرجاني والـ 32 موقعاً للغطس حوالى نصف ساعة عن المنتجع. كما يوفّر كونستانس موفوشي باقة لا تعدّ ولا تحصى من النشاطات الخاصة بالأزواج.
ويقدم المنتجع باقة إقامة شاملة من دون تكاليفٍ إضافية على المأكولات والمشروبات. كما يتكفّل المنتجع بتنظيم عشاء خاص على الرمال البيضاء وتحت السماء المرصّعة بالنجوم عند طلب الضيوف الذين يمكن لهم أيضاً أن يستمتعوا بباقة المساجات الكلاسيكية التي تشتمل على علاجات الأيورفيدا، الديتوكس، علاجات شياتسو التايلاندية، وتلك المجدّدة للشباب وغيرها من العلاجات المميزة.

يبعد كلّ من كونستانس موفوشي وكونستانس هالافيلي أقل من 30 دقيقة عن مطار مالي الدولي بالطائرة المائية. ويستقبل لاونج كونستانس الخاص الضيوف الذين ينتظرون نقلهم على متن الطائرة البحرية في مطار ماليه الدولي ويقدّم لهم لمحة سريعة عن التجربة المميزة التي سيعيشونها بين ربوع المنتجعَين.
للحجز والاستعلام: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.


جيه إيه مانفارو، جزر المالديف
يقع منتجع جيه إيه مانفارو المالديف في أقصى الطرف الشمال لأتو ها ألف. وقدم فرصة الاستمتاع بعد الحب عبر مشروب ترحيبي عند الوصول، وتجربة طعام تحت السماء المرصعة بالنجوم، وجلسة علاجية لمدة 60 دقيقة، بالإضافة إلى جولة بحرية لمشاهدة الدلافين مع غروب الشمس، وصفوف طهي في المطبخ المالديفي، ضمن باقة واحدة.

ويضم المنتجع مجموعة من أكواخ الشاطئ والفيلات العائمة، وتحتوي كل فيلا على مسبح خاص بها وغرفة معيشة داخلية وخارجية فسيحة، و7مطاعم على الطراز العالمي.

JA_Manafaru_Romantic_Dinner

ويمكن ترتيب عشاء على الشاطئ الخاص للأزواج عند الحجز المسبق، مع مشاهدة أفلام يختارها كل ثنائي، إلى جانب مجموعة واسعة من تجارب الاستجمام بما في ذلك في منتجع "كالم سبا" الصحي، والغوص، والتزلج على الماء، والتنس، وكرة الطائرة الشاطئية، ودروس الطهي، وصيد الأسماك في أعماق البحار أو صيد الأسماك بالطريقة المالديفية التقليدية.
للحجز والاستعلام: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



جيه إي انشانتد أيلاند، جزر السيشل
يقع هذا المنتجع داخل محمية سانت آن مارين بارك بجزر السيشل، ويعد ملاذاً متميزاً لإجازة عيد الحب.
ويضم المنتجع 10 فيلات، زود كل منها بمسبح وحديقة خاصة، وتوفر وصولاً مباشرة إلى الشاطئ المتميز. ويمكن للأزواج التمتع بتجارب لا تنسى مثل المشي فوق الرمال التي تربط الجزيرة بجزيرة لونج آيلاند المجاورة، والتجديف بقوارب الكاياك عبر جزيرة موين، واللعب مع السلاحف والغطس مع أسماك الراي وسمك الأسد والسلاحف البحرية ومشاهدة العديد من الأسماك الاستوائية، فضلًا عن مجموعة واسعة من الأنشطة المائية بالقرب من الفيلا بالإضافة إلى الرحلات باليخوت.

Enchanted_Island_Resort_-_private_dinner
يستقبل المنتجع ضيوفه بمشروب ترحيبي عند الوصول، ويقدم عشاء رومانسياً من ثلاثة أطباق وجلسة علاجية للأزواج في السبا مدتها 60 دقيقة.
للحجز والاستعلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.


فندق كونستانس برينس موريس، جزيرة موريشيوس
يشتهر هذا الفندق الواقع على الساحل الشرقي لجزيرة موريشيوس بمبادرة إنتاج العسل، فهو ينتجه من ستة خلايا عسل تمكنه من حصد 20 كغ من العسل من كل خلية، فيقدم لضيوفه طبيعياً ونقياً عند تناول الفطور، ويدخل ضمن المزايا الفاخرة التي يحظى بها كبار الشخصيات.
كذلك يمكنكم شراء العسل محلي الصنع من المنتجع مباشرة ليكون هدية طبيعية قيمة لمن تحبون.

ويعتبر الفندق ملاذاً رومانسياً في المحيط الهندي، وسط مساحات خضراء استوائية، ويضم 64 جناح جنيور، و12 جناحاً عائلياً، و12 فيلا، إضافة غلى فيلا برينسلي الفاخرة.

prince-maurice-barachois-floating-restaurant

فندق كونستانس برينس موريس يقدم باقة من التجارب والمرافق الجديدة التي أضيفت إلى "يو سبا" الشهير، مثل جلسة المساج بالعسل. ويوفر إمكانية حجز باقة حصرية لتجربة سبا لشخصين، تليها وجبة عشاء خاصة في السبا. ويمكنكم اختيار حوض السباحة الحراري فيما تضعون سماعات اللاسلكي الجديدة وتعيشوا تجربة تأمل وتواصل مع الذات.

ويضم المنتجع العديد من المطاعم، منها مطعم لو باراشوا العائم الذي يوفر قائمة طعام يومية إلى جانب قائمة انتقائية منفصلة تشتمل على منتجات فاخرة، وتقدم على ضوء الشموع. ومطعم آيجن الذي يعد العديد من المأكولات الآسيوية الأصيلة مثل السوشي الطازج، الأطباق اليابانية والصينية الفاخرة. تتّسم الأطباق التي يعدّها هذا المطعم بمكونات طازجة وتقنيات مبتكرة ونكهات متناسقة تخاطب جميع الحواس.

للحجز والاستعلام: 36 36 402 00230



منتجعات وفنادق لوكس، جزر المالديف
يقع منتجع وفلل لوكس ساوث آري أتول على جزيرة مذهلة تحيط بها المياه الكريستالية الزرقاء، ويضم 193 فيلا خاصة بمحاذاة المياه أو على البحيرة. كما يوفر العديد من الأنشطة البحرية ومركز للعافية والسبا والمطاعم والبارات والنادي الشاطئي..

ويقدم المنتجع عرضاً يستمر حتى أكتوبر 2020، إذ يمكن الإقامة لمدة 5 ليال لشخصين بالغين في فيلا بغرفة نوم واحدة في الجناح الشاطئي، مع شرفات مفروشة، وحرية الاختيار بين الفلل المتصلة، مع الفطور والنقل بالطائرة المائية من وإلى المنتجع، بأسعار مخفضة.

كذلك يقدم تخفيضاً خاصاً للإقامة التي تشمل كل شيء لشخصين بالغين على مدى خمس ليالٍ في فيلا الجناح الشاطئي ابتداءً من 2295 دولار أمريكي للشخص الواحد، والتي تشمل خدمة النقل من وإلى المنتجع بالطائرة المائية.

lux_grandgaube

ويعد المنتجع مكاناً مناسباً للعائلات مع ملاذ شاطئي يتألف من ثلاث غرف يتمتع بمساحة 970 متر مربع مع مزايا البنتهاوس، بما فيها بركة السباحة الخاصة والكبيرة ومقصورة الكازيبو للاسترخاء، والعديد من النشاطات مثل نزهة بحرية على متن قارب فخم أو ركوب الغواصة البحرية أو القوارب الموزية أو إحدى الأنشطة البحرية المثيرة تحت إشراف متخصصين من ذوي الخبرة.

ويرعي المنتجع حساسية التنوع الثقافي، لذلك يضم كوادر نسائية تدير مكاتب علاقات الضيوف وعاملات الخدمة والتدبير المنزلي.

للحجز والاستعلام: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


اقرأ أيضاً: 10 نصائح مهمة عند السفر إلى الصين

Back To Top