Sidebar Menu

mazagan beach resort

أيا كانت وجهتكم القادمة، لقضاء عطلة أو إجازة قصيرة أو حتى للعمل، فإن العديد من الفنادق حول العالم تؤمن لكم إقامة مميزة ومريحة.

منتجع مازاغان، الجديدة، المغرب
يعد منتجع "مازاغان بيتش آند غولف" أحد أكثر الوجهات السياحية إثارة في المغرب وعموم منطقة شمال أفريقيا، يقع على ساحل المحيط الأطلسي، على بعد نحو 84 كلم إلى الجنوب الغربي من مدينة الدار البيضاء.

ويضم هذا المنتجع مسبحاً خارجياً، وملعب غولف، و13 مطعماً ومشرباً، وملهى ليلي، ونادي للأطفال، وسبا.

يقدم منتجع مازغان بيتش آند غولف عرضاً خاصاً مع بداية العام الجديد، 2020، للحجوزات التي تتم حتى 4 مارس، لإقامة لمدة 3 ليال على الأقل، سمي بـ"عرض الربيع".

ويوفر عرض الربيع 2020 فرصة إقامة من الدرجة الأولى بأفضل سعر متاح لجميع الغرف والأجنحة الخاضعة للعرض (حسب التوافر)، ويشمل وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين وطفلين في مطع البوفيه، وعشاء مجاني في أحد مطعمي "ذا ماركت بلايس" أو "أوليفز" لشخصين بالغين وطفلين تحت 12 سنة، إلى جانب خصم 25% على الأطفال دون سن 12 عاماً (بحد أقصى ثلاثة أطفال لكل غرفة).

كذلك تتضمن باقة الربيع تجربة الاستمتاع بـ"السبا" لشخصين بتكلفة شخص واحد لكل غرفة، وثلاث جولات من "الكارتينج" المصغر لكل طفل، وتجربة طبخ لكل طفل لكل إقامة، وبرنامج أفلام الأطفال ليلا، وبرنامج الربيع الخاص بالأطفال المليء بالانشطة المميزة.

خلال الإقامة ستتوفر الكثير من النشاطات والتجارب الاحتفالية والترفيه الذي يجعل من الإقامة في المنتجع وقتاً لا ينسى.

للحجز والاستعلام: 88080 5233 00212، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


فندق وسبا ما جستيك، برشلونة، البرتغال

في وسط موقع مثالي في أحدى أكثر المدن رومانسية في العالم، تحديداً وسط باسيو دي غراسيا الحصري، يقع فندق وسبا ماجستيك برشلونة الذي حضر لضيوفه في عيد الحب أجواء من القصص الدفائة والأوقات المميزة.

تستقبل كل من الغرف، الأجنحة والبنتهاوس في فندق وسبا ماجستيك برشلونة الضيوف ضمن عالم من الترف والفخامة، إذ تعكس جواً دافئاً من الراحة الحصرية التي تحيط بعيد الحب، حيث سيدلل الضيوف بتوفير وسائل راحة مخصصة للمناسبة، فيما يطلون على منظر خاطف للأنفاس مطل على أشهر معالم برشلونة من بينها كاتدرائية لا ساغرادا فاميليا.

ولا بد من الاستمتاع بمقبلات رومنسية مع عصير العنب الفوار في بار السطح لا دولتشي فيتا، بينما يستكشفون المدينة الممتدة بأغلبها على مد البصر. يشكل الجو المريح رفقة الأنغام العذبة حالة من المرح المحيطة بالمكان، ترافقه أكلات خفيفة مستوحات من مطبخ المدينة التراثي مع ترجمة عالمية لترضي جميع الأذواق.

Majestic-Hotel--Spa-Barcelona-Passeig-de-Gracia

وإن كنتم تبحثون عن جولة رومنسية حول المدينة، فسيقوم الفندق عند الطلب بتوفير سيارة SEAT 600، الإسبانية العتيقة، لتجول بهم حول أكثر الأماكن شاعرية في برشلونة، في مغامرة مليئة بالتجارب التي يعيشونها لأول مرة، والتي ستدوم دون شك إلى الأبد. لإضافة بعض الحلاوة لهذه الرحلة، باستطاعة الضيوف الاستمتاع بمشروبات ومقبلات خاصة لتصاحب لحظاتهم الاحتفالية.

وينتهي اليوم مع عشاء شهي وحميم، باستطاعة الضيوف المقيمين في الفندق أو الزائرين أثناء المساء الاستمتاع بعرض عيد الحب في مطعم سولك، مع روائع مطبخ البحر الأبيض المتوسط الأصيل، المستوحاة من وصفات تقليدية والمصنوعة من منتجات محلية، حيث تمثل تجربة العشاء في مطعم سولك كل ما هو أصيل، طازج واستثنائي في المطبخ الكاتالوني.

يفهم فندق وسبا ماجستيك برشلونة الحب ويستمتع بمشاركته ضيوفه عبر أكثر الوسائل ابتكارا وترفا، معبرا عن جمال برشلونة والروابط العميقة التي يصنعها مع زواره، ليكون دوما مكانا حيث السفر تجربة حب مميزة على طول أيام السنة.

للحجز والاستعلام: 17 17 88 934 0034، أو زيارة الموقع الإلكتروني لفندق وسبا ماجستيك برشلونة.


فنادق ذا سيت، لندن، باريس، أمستردام
ثلاثة وجهات من سلسلة فنادق "ذا سيت" تحتفل بعيد الحب بطريقة متميزة تتيح لكم قضاء أوقات ممتعة في العواصم الأوروبية الشهيرة.

كافيه رويال، لندن، المملكة المتحدة

Hotel_Caf_Royal

يمكن للضيوف المقيمين في إحدى أجنحة فندق ’كافيه رويال‘ العصرية والفاخرة خلال يوم الحب، الاستمتاع بجلسات احتساء شاي الظهيرة مع المشروبات الفوّارة الفاخرة في ردهة ’أوسكار وايلد‘ الرومانسية والمطلية بالذهب. وذلك قبل الذهاب في جولة إلى شارع ’بوند ستريت‘ مع قسيمة هدية بقيمة 200 جنيه إسترليني (956 درهم إماراتي) من علامة ’جيمي تشو‘، للحصول على تجربة تسوق حصرية والتلذذ بمزيد من أصناف المشروبات الفوّارة.

ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمرافق مركز ’أكاشا‘ الصحي الشامل، بما في ذلك حوض السباحة الكبير والساونا والحمام التقليدي والجاكوزي. كما سيتسنى للضيوف بعد ليلة هانئة طلب وجبة الفطور عبر خدمة الغرف، والاستفادة من تسجيل الخروج المتأخر، ما يتيح لهم البقاء لفترة أطول والاستمتاع بالمعالم السياحية والمتاحف ومراكز التسوق والمسارح والحدائق الملكية التي تحيط بفندق ’كافيه رويال‘.

يتضمن العرض:
إقامة لمدة ليلة في غرفة ضيوف أو جناح
مائدة فطور إنكليزية في مطعم ’لوران‘ أو عبر خدمة الغرف
جلسات احتساء شاي الظهيرة مع المشروبات الفوارة الفاخرة لشخصين
إمكانية الدخول إلى مركز ’أكاشا‘ الصحي الشامل
إمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر*
خدمات مخصصة
قسيمة هدية بقيمة 200 جنيه إسترليني (965 درهم إماراتي) من ’جيمي تشو‘

تتوافر باقة يوم الحب لضيوف أجنحة ’جونيور‘ وفئات الغرف الأعلى، بأسعار تبدأ من 885 جنيه إسترليني (4,299 درهم إماراتي) لليلة الواحدة، متضمنةً ضريبة القيمة المضافة، وغير متضمنة ضريبة المدينة البالغة 7%. يخضع العرض للتوافر، ويسري للإقامات الفندقية من تاريخ 20 يناير ولغاية 29 فبراير 2020.
للحجز والاستعلام: 3333 7406 20 0044

لوتيسيا، باريس، فرنسا

Htel_Lutetia

يشكل ’لوتيسيا‘، الفندق الفاخر الوحيد على الضفة اليسرى لمدينة باريس، الوجهة الأمثل للاحتفاء بيوم الحب في رحاب المدينة الأكثر رومانسية في العالم، حيث يمتد جناح ’آمور‘ على مستوى طابقين ويحتضن تراس خاص بإطلالات ساحرة على مدينة باريس وبرج إيفل، ليشكل بذلك خياراً مثالياً للاستمتاع بوجبة فطور مع الأحبة وسط أروع الإطلالات على أفق المدينة.

وسيحظى الضيوف عند حجزهم لتجربة الجناح الرومانسية في يوم الحب بمزايا ترحيبية تتضمن زجاجة من المشروب الفوّار الفاخر، بالإضافة إلى قسيمة بقيمة 100 يورو (400 درهم إماراتي) صالحة للاستخدام في مطاعم الوجهة التي ستقدم قوائم طعام مصممة خصيصاً لهذه المناسبة. وتكتمل التجربة مع نزهة رومانسية على ضفاف نهر السين وجولة في الأزقة الضيقة لحي سان جيرمان دي بري الفريد، قبل الاستمتاع بجلسة علاجية فاخرة مخصصة لشخصين في سبا ’أكاشا‘.

يتضمن العرض:
• مائدة فطور أمريكية لشخصين يومياً
• تسجيل الوصول المبكر من الساعة 9 صباحاً وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 3 ظهراً (يخضع للتوافر)
• مزايا ترحيبية تتضمن زجاجة من المشروب الفوّار الفاخر
• جلسة علاجية لمدة 30 دقيقة لكل شخص في مركز ’أكاشا‘ في باريس (حجرة مخصصة لشخصين متوافرة عند الطلب)
• خدمات النقل من وإلى المطار
• قسيمة بقيمة 100 يورو (400 درهم إماراتي) صالحة للاستخدام في مطاعم وأركان مشروبات الفندق أو في سبا ’أكاشا‘
• خدمة ’لوتيسيا إينجل‘ (خادم شخصي مخصص لتلبية طلبات الضيوف طيلة فترة الإقامة).

تتوافر الباقة لضيوف الأجنحة الفاخرة والأجنحة الرئاسية، بأسعار تبدأ من 2095 يورو (8,535 درهم إماراتي) لليلة الواحدة، متضمنةً ضريبة القيمة المضافة، وغير متضمنة ضريبة المدينة البالغة 5 يورو لليلة الواحدة. يخضع العرض للتوافر.
للحجز والاستعلام: 0046 54 1 0033

كونسرفاتوار، أمستردام، هولندا

Conservatorium_van_Amsterdam

يقدم فندق ’كونسرفاتوار‘ البرنامج الأمثل للأزواج الراغبين بالاسترخاء واستعادة الحيوية في بداية العام الجديد، وذلك من موقعه في العاصمة أمستردام التي تشكّل ملاذاً شاعرياً يطيب في رحابه الاحتفاء بيوم الحب، بفضل قنواتها الرومانسية وحدائقها الهادئة وأزقتها المرصوفة.

وتتضمن باقة العافية الأسبوعية إقامة لمدة ليلتين في إحدى أجنحة ’جونيور‘ مع وجبة فطور صحية يومية، ووجبة غداء مخصصة لإزالة السموم لشخصين في مطعم ’براسيري‘، بالإضافة إلى باقة من تجارب الصحة والعافية المميزة، بدءاً من جلسات اليوجا ووصولاً إلى جلسات التدليك المخصصة للأزواج، لتشكل بذلك الخيار الأمثل للاستجمام واستعادة النشاط بصحبة الأحبة في عطلة نهاية الأسبوع.

ويعتزم مطعم وبار ’تايكو‘، وجهة الضيافة الآسيوية المعاصرة التابعة للفندق، الاحتفال بهذه المناسبة على طريقته، مع قائمة خاصة بيوم الحب في الجمعة 14 فبراير مقابل 145 يورو (590 درهم إماراتي) للشخص الواحد، ما يتيح للضيوف فرصة التعبير عن مشاعرهم للشريك والاستمتاع بالأجواء الشاعرية عبر قائمة طعام فاخرة من 5 أصناف. وفي نهاية العشاء، سيحصل كل ضيف على قطعة كوكيز قيّمة تمكّنهم من دخول السحب للفوز بإقامة لمدة ليلة واحدة لشخصين.

يتضمن عرض عطلة الأسبوع الأمثل لتجارب الصحة والعافية:
• إقامة لمدة ليلتين في جناح ’جونيور‘ مع وجبة فطور صحية لشخصين داخل الغرفة يومياً
• خدمة توصيل من وإلى المطار لكبار الشخصيات
• مشروبات الزنجبيل المصممة لتجديد الطاقة لشخصين عند الوصول
• جلستان لعلاج الشعر بتوقيع علامة ’أورايب‘ داخل غرف ’زين‘ المخصّصة ضمن صالون ’ميراكي‘ للشعر في الفندق
• وجبة غداء لشخصين مخصصة لإزالة السموم في مطعم ’براسيري‘
• جلستان علاج بالطفو على سطح الماء لمدة 60 دقيقةً في ’كون فلوت‘
• تجربة صوتية بسماعات ’سينهايزر‘ الحصرية ضمن الجناح للحصول على تجربة تأمل مثالية لشخصين
• جلسة يوجا نيدرا الخاصة لشخصين
• خدمة تأجير الدراجات الهوائية لشخصين ضمن منتزه ’فوندلبارك‘
• جلسة التدليك وتقشير البشرة في غرفة مخصصة لشخصين ضمن مركز ’أكاشا‘ الصحي الشامل

تتوافر باقة العافية الأسبوعية الفاخرة لضيوف أجنحة ’جونيور‘، بأسعار تبدأ من 2,180 يورو (8,885 درهم إماراتي) لليلة الواحدة، متضمنةً ضريبة القيمة المضافة، وغير متضمنة ضريبة المدينة البالغة 7% للغرفة في الليلة الواحدة و3 يورو للضيف في الليلة الواحدة. يخضع العرض للتوافر، ويسري للإقامات الفندقية من تاريخ 31 يناير ولغاية 29 مارس 2020. وينبغي حجز هذه الباقة قبل 7 أيام.
للحجز والاستعلام: 7550 527 20 0031


كور دي فوج، باريس، فرنسا
يعد فندق كور دي فوج أحدث إضافات مجموعة فنادق "إيفوك"، ورابع وجهات العلامة في العاصمة الفرنسية بعد "براك" و"نولينسكي" و"سينر"، ويجمع ما بين الطابع التاريخي والعصري ويقع في في حي ماريه الراقي.

Cour_des_Vosges_4_GuillaumedeLaubier

ويتميز الفندق الجديد بموقعه في قلب الحي التاريخي في باريس، ويحتضن 12 غرفة وجناحاً فخماً تتميز كل منها على حدة بديكورات فريدة، كما يضم الفندق ردهةً لتناول الشاي ومطعماً وحماماً رومانياً. وتتجلى ملامح نمط الحياة الراقية وأناقة القصر الباريسي القديم واضحةً في الديكورات الداخلية التي أبدعها مكتب الهندسة المعمارية ’لوكواديك آند سكوتو‘. ويمزج الفندق في تصاميم الغرف التي تتوزع على أربعة أدوار بين سحر القرن السابع عشر ولمسات السبعينيات من القرن الماضي، كما تتميز هذه الشقق بالأسقف الخشبية والنوافذ المطلة على الساحة المحاطة بالأشجار، والتي تملأ الغرف بضوء النهار الطبيعي.

ومع إطلالاته المذهلة على ساحة لويس الثالث عشر، يقدم فندق ’كور دي فوج‘ لضيوفه تشكيلة من الأطباق الخفيفة في تراسه الواقع بالطابق الأرضي. كما يبدع شيف الحلويات يان بري الحائز على جائزة "Meilleur Ouvrier" بتحضير مجموعة من أطباق التحلية المميزة في ركن ’براك باستري‘.
للحجز والاستعلام: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لفندق كور دي فوج.


اقرأ أيضاً: كيف تحمي نفسك وعائلتك من فيروس كورونا

Back To Top