Sidebar Menu

من ريو دي جانيرو إلى برشلونة.. تعرف على جمل كرنفالات العالم

يعد كل من كرنفال ريو دي جانيرو (البرازيل)، وكرنفال لشبونة (البرتغال) أجمل كرنفالين يقامان في العالم، يقصدهما السواح من مختلف البلدان للاستمتاع باستعراضات الشوارع الحية وعروض الموسيقى المدهشة والأزياء التي تخطف الأبصار.

كرنفال ريو دي جانيرو
ينطلق هذا الكرنفال في 21 فبراير المقبل، 2020، ليتخذ حلة جديدة تميزه عن السنوات السابقة، فهو سيشمل مجموعة كبيرة من راقصي السامبا الناشئين، ومقدمي موسيقى الجاز الحية، واستعراضات الرقص المذهلة.
ويستمر كرنفال ريو دي جانيرو خمسة أيام، أي حتى 25 فبراير، ويتوقع أن يحظى هذا العام بمشاركة ملايين السواح الوافيد من كافة بلدان العالم ليشاركوا في هذه المتعة الاستثنائية.
وإذا كنتم ستشاركون هؤلاء الملايين فرحتهم، فعليكم بمنتجع تيفولي إكوريزورت برايا دو فورتيا، ملاذ للإقامة مثالي من عبر المحيط الأطلسي قادماً من الشرق الأوسط. فهو يقع في قلب مدينة سلفادور، باهيا، التي تبعد عن مدينة ريو دي جانيرو ساعتين فقط بالطائرة.
وتتميز هذه المدينة ببساتين جوز الهند المترامية الأطراف وبحرها الذي يصطبغ باللون الأخضر الزمردي ومياهها الدافئة على مدار السنة، إلى جانب شواطئها التي تفترش مسافة 12 كلم والتي تعانقها الشعاب المرجانية لتشكّل عشرات من البحيرات الطبيعية.

ويوفر المنتجع المستكنّ على الشاطئ تجربة فاخرة لكم، ويستقبلكم في غرف فسيحة بتصاميم داخلية بديعة مزدانة بالخشب البرازيلي المصقول. ويمكنكم الاختيار بين الإقامة في الأجنحة المخصصة للأزواج أو تلك المصممة للعائلات والتي تطل على مناظر البحر الخلابة ناهيك عن الشرفة الرائعة، وحوض الجاكوزي الخاص، وغرف المساج والمساحات الشاسعة المخصصة للاسترخاء.

يشكّل هذا المنتجع عنواناً مثالياً لرحلة تجمع أشخاصاً من أجيال مختلفة، كما يعتبر الوجهة المنشودة للذين يرغبون في تمديد إقامتهم في البرازيل والتمتع بمناظر الغابات الاستوائية ورمال الشواطئ البيضاء النقية التي تشكّل إطاراً جميلاً للحدائق الفسيحة التابعة للمنتجع، حيث ستجد القرود والعصافير والسحالي التي تعيش في وئام تام مع الزوار.

تبدأ أسعار الغرف في منتجع تيفولي إكوريزورت برايا دو فورتي من 1367 درهماً إماراتياً في الليلة الواحدة.
للحجز والاستعلام: 4000 3676 71 0055



كرنفال لشبونة
كذلك يبدأ كرنفال لشبونة في 21 فبراير 2020، ويستمر حتى 26 منه، ليكرس أقدم الاحتفالات في تاريخ البرتغال، فهو يعود إلى مئات السنين الغابر، ويحفل بالعروض والأجواء الساحرة التي تعجب الأزياء المميزة والموسيقى الحية والعربات العملاقة.
أما لشبونة نفسها فتتميز بتاريخها العريق وشواطئها المتميزة.

وهنا يقع فندق تيفولي أفينيدا ليبرداد لشبونة، بموقعه الاستراتيجي الذي يتيح لكم المشاركة في الكرنفالات التي تجوب الشوارع دون عناء، أو حتى متابعة فعالياته من نوافذ وشرفات نوافذ غرفكم، أو بينما تتناولون الطعام في مطعم الفندق الشهير سيرفيجاريا ليبرداد وتتذوقون أشهى الأطباق وسط إطلالات رائعة على جادة أفينيدا.

يشتهر هذا الفندق الأوروبي الأنيق المصمم على طراز ثلاثينيات القرن العشرين بغرفه الديلوكس الفخمة وأجنحته الرئاسية ويوفّر مناظر بانورامية خاطفة للأنفاس لمدينة لشبونة الساحرة.يعود تاريخ هذا الفندق الفاخر إلى أكثر من 80 عاماً ويُعرَف كواحد من أبرز المعالم التي تكتنفها المدينة بفضل موقعه المتميز وهندسته المعمارية القديمة.

يبدأ سعر الغرفة لليلة الواحدة في فندق تيفولي أفينيدا ليبرداد لشبونة من 780 درهماً إماراتياً لغرفة ديلوكس مع وجبة فطور مجانية (جزء من الباقة الخاصة).
للحجز والاستعلام: 8900 319 21 00351


اقرأ أيضاً: لماذا عليكم زيارة سلوفينيا في هذا العام؟

Back To Top