Sidebar Menu

4 وجهات لسبا فاخر ومنعش في الإمارات

لا يشكل الوقت الذي تقضونه في السبا فرصة لاستعادة الحيوية والنشاط فحسب، بل أيضاً هو وقت لتواصل اجتماعي متميز، وعيش لحظات من الهدوء والصفاء، وهو ما تقدمه لكم هذه الوجهات الأربعة التي اخترناها لكم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

سبا جديد في فندق جراند حياة أبوظبي
يقع "لوما سبا" الجديد في طابق مخصص كمنتجع صحي متكامل ومجهز مراكز اللياقة البدنية في فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات، في قلب أبوظبي، عاصمة الإمارات.

ويضم هذا السبا 11 غرفة علاج وغرف للاسترخاء والاستشارات، كما يشمل حماماً وسونا وغرفة بخار ونافورة جليد وغرفة استحمام حسية بدشات مضيئة تجمع بين تأثيرات الضوء والمياه ورائحة الزيوت العطرية المختلفة لإضفاء أجواء ساحرة أثناء تنشيط الدورة الدموية، فضلاً عن شعور بالاسترخاء المطلق.

ويقدم المنتجع الصحي الجديد مجموعة تقليدية وقوية وفخمة من تجارب السبا والعافية باستخدام أفضل المنتجات العالية الجودة لاستعادة الطاقة. سيكون الضيوف على موعد مع تجارب مصممة وفقاً لاحتياجاتهم الشخصية والتي تتم مناقشتها بالتشاور مع أخصائيي السبا ذوي الخبرة وفريق المعالجين. تتميز القائمة بمجموعة شاملة من العلاجات بدءاً من تقشير الجسم المنعش، وتلميع الجسم الفاخر، وعلاجات الوجه وعلاجات هايدروبيبتد المضادة للشيخوخة وصولاً إلى مجموعة متنوعة من جلسات التدليك. انغمسوا هذا الموسم بمجموعة مختارة من باقات العافية الشتوية المصممة للاستمتاع بجسم لا تشوبه شائبة وعناية ذاتية مريحة تماماً.



ولاستكمال عرض الرفاهية يقدم الفندق صالة للألعاب الرياضية متعددة الاستخدامات تضم مركزاً للياقة البدنية على أحدث طراز يمتد على مساحة 600 متر مربع. كما يحتوي 92 قطعة من أحدث المعدات ويوفر مجموعة كاملة من معدات تمارين القلب ذات التقنية العالية، بالإضافة إلى معدات تدريب القوى وقسم خارجي وآخر داخلي للياقة البدنية. هذا وتتوفر جلسات تدريب شخصية مع مدربين محترفين لمساعدة الضيوف على صقل مهاراتهم وتحقيق أهدافهم في اللياقة البدنية مع تحويل الأجسام، وكمال الأجسام، وتدريب كروس فيت، واليوغا والدعم في المجال الغذائي.

يفتح لوما سبا ومراكز اللياقة البدنية في جراند حياة أبوظبي يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً.
للحجز والاستعلام: 1234 510 2 00971




رحلة استجمام في تاليس سبا في جميرا بيتش هوتيل
رحلة علاج متميزة بمحاذاة الساحل الساحر للإمارات يتيحها تاليس سبا في جميرا بيتش هوتيل، استوحي تصميمه من الطبيعة الساحلية الرائعة، ويوفر قائمة متميزة من العلاجات المتخصصة والمنتجات الحصريةالتي تنقلكم إلى واحة من الهدوء والسكينة.

يضم السبا فريق عملٍ متمرس من أصحاب المهارات الرفيعة، يستخدم تشكيلة فريدة من المنتجات الحصرية والعلامات المرموقة. وتشمل قائمة العلاجات: تشكيلة "أروماثيربي أسوسيتس" (Aromatherapy Associates) القائمة على فلسفة علاجية شاملة؛ ومجموعة "لينج نيويورك" (Ling New York) المستوحاة من أسرار الجمال الآسيوية؛ وتشكيلة "ماروك ماروك" (marocMaroc) التي تضم باقة من علاجات الحمام العصرية المستوحاة من علاجات الجمال التقليدية القديمة، وغيرها من المجموعات الفاخرة التي يمكن للزوار الاستفادة منها.

يعد تاليس سبا أيضاً أول منتجع صحي من نوعه في دبي يقدم لزواره مستحضرات من علامة 111SPA والتي توفر منهجية جديدة من علاجات العناية بالبشرة والقادمة مباشرة من شارع هارلي الشهير في لندن على يد طبيب الجراحة التجميلية الدكتور يانيس ألكساندرايدس. كما يوفر تجربة تناسب مختلف تطلعات العملاء بدءاً من مجموعة "رحلة الحواس" (Journey of Senses) للباحثين عن تجربة استرخاء حقيقية، إلى علاج (CRYO therapy) للباحثين عن مزايا الاستشفاء بالتبريد، إضافة إلى مجموعة Elite 111CRYO المعززة بمنتجات إضافية محددة من علاجات 111SKIN. وتشمل المجموعة المخصصة علاجات مركزة ومساجات رياضية محفزة أثبتت علمياً قدرتها على الحد من التوتر وتنشيط العضلات.

تقع مرافق "تاليس سبا" في الطابق الأول من جميرا بيتش هوتيل، وتشمل 10 غرف علاجية يتوجها جناح مزدوج لكبار الزوار مع حمام داخلي. ويستوحي التصميم أدق تفاصيله من الإحساس الهادئ الذي توفره أمواج البحر، لتشكل خطوطاً رشيقة ومساحات مريحة تتيح للزوار الاستمتاع بتجربة علاجية هانئة، وفيه يمكن للزوار الاستفادة من مرافق السبا الفاخرة التي يحيط بها لون البيج الرقيق والرخام الأبيض، أو اختيار الاسترخاء بعد الرحلة العلاجية على شرفة السبا المطلة على الخليج.



وإلى جانب السبا، ينتظركم النادي العصري الجديد "ذا جيه كلوب" ومطعم "فيكا" (FIKA) الذي افتتحه الشيف إيزو آني. ويقع "ذا جيه كلوب" مباشرة بجوار "تاليس سبا"، ليوفر لزواره أفضل المعدات الرياضية وبرامج اللياقة البدنية، في حين يعتبر "فيكا" وجهة مثالية للزوار للاسترخاء وتناول أطباق صحية من القائمة المبتكرة.

يستقبل "تاليس سبا" في جميرا بيتش هوتيل زواره يومياً بدءاً من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 09:00 ليلاً. ويمكن للزوار الاستمتاع بمرافق الفندق المميزة عبر حجز علاجات الـ 60 دقيقة بالحد الأدنى.

للحجز والاستعلام: 8821 406 4 00971 ،أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



ليلة خاصة بالسيدات في سراي سبا في ماريوت الفرسان أبوظبي

ليلة فاخرة أطلقها فندق ماريوت الفرسان أبوظبي في "سراي سبا" خاصة بالسيدات، تتيح لهن قضاء أوقات متميزة من الدلال والاسترخاء، تحظى خلالها بما هن جديرات به من دلال، وبأسعار تنافسية لا تصدق.

وتتيح حزمة السبا هذه للسيدات فرصة الاستمتاع بدقع ثمن خدمة من خدمات السبا، والحصول على أخرى مجاناً. كما تتضمن الحزمة الليلية للسيدات الدخول المجاني إلى المسبح والمرافق الملحقة به، واحتساء الشاي وتناول بعض الوجبات الصحية الخفيفة، وذلك مقابل خصم 30 % على بعض منتجات السبا.

وستحصل السيدات أيضاً على قسائم مشروبات في "كوتيور لاونج" وكذلك على خصم 25% في أي من مطاعم الفندق، وكلها قابلة للاسترداد في نفس اليوم.

ويقدم سراي سبا تجربة كلاسيكية مستوحاة من وصفات العلاج القديمة الممزوجة بأفضل المكونات الطبيعية المحلية لترميم البشرة ومنح شعورا بالتجدد والانتعاش. ويعتمد السبا على منتجات JUNE JACOBS العلامة التجارية الشهيرة مجموعة واسعة من منتجات البحر الميت الأصلية التي لا تضاهى في العناية بالجسم، وبالإضافة إلى تسع غرف لعلاجات السبا والحمام تقليدي وغرف البخار والساونا ونافورات الثلج والجاكوزي يصبح سراي سبا خياراك الأفضل في ليالي الخميس.

للحجز والاستعلام: 4131 201 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



منتجات جديدة في سبا كوا في سيزر بلوواترز
كشف سبا "كوا" الحائز على جوائز مرموقة في لاس فيجاس، عن إطلاقه خدمات فريدة في دبي (سيزرز بالاس بلوواترز دبي) تعتمد على التقنيات اليابانية والعلاجات الفاخرة التي توفر راحة الجسم وصفاء الذهن، تعد الأولى من نوعها في الإمارات، مثل علاج "إياشي دوم" وعلاج "سامو" الحراري في سرير كوارتز لاسترخاء الجسم والذهن.

وطرح سبا "كوا" علامة "بروفرب" المتميزة لمنتجات العناية الخاصة بالرجال للمرة الأولى في الشرق الأوسط لتقديم خيارات سهلة الاستخدام تجمع بين الطعام الصحي والعافية والرياضة والعناية بالبشرة. وتواكب العلامة متطلبات الرجال المهتمين بصحتهم ولياقتهم، وتتوافر حصرياً في سبا "كوا" في "سيزرز بالاس بلوواترز دبي"، ويستغرق الروتين النهاري والليلي 4 دقائق فقط، كما تنصح العلامة المستخدمين بممارسة 4 حركات للوجه لتعزيز مفعول المنتج. ويسعى برنامج "4×4×4" من "بروفرب" إلى توفير روتين عناية بالبشرة يمكن للرجال الالتزام به لسهولة تطبيقه وسرعة نتائجه.

وتجمع باقات "جيم بوكسز" من "بروفرب" بين تمارين الإحماء وجلسات التدليك، وتتضمن نماذج "مات وركس" و"ستريتش بودز" و"سبا جيم بوكس" و"بيتر بودي"، والتي تستهدف احتياجات مختلفة وتتوافر حصرياً في سبا "كوا". ويوفر "سبا جيم بوكس" حركات إحماء مخصصة لكامل الجسم مع جلسة تدليك مركز لمدة 60 دقيقة، في حين تستمر جلسة علاج الوجه والجذع لمدة 90 دقيقة بتركيز خاص على الظهر والكتفين، إلى جانب التقشير العميق لبشرة الظهر وعلاج مخصص للوجه.

وتتوافر منتجات "بروفرب" للتجريب في جلسات علاج الوجه في سبا "كوا"، كما يمكن شراؤها لبدء برنامج جديد للعناية بالبشرة في المنزل. وتضم المنتجات مصلاً لتعزيز صحة البشرة، وطين مغذي للحلاقة وتنقية البشرة، ومرطب للبشرة الدهنية. كما توفر العلامة مجموعة من المنتجات الاحترافية والمناسبة للاستخدام في علاجات سبا "كوا"، ومنها زيت الجسم "فوكس"، وجِل تبريد وتسكين ألم العضلات والمصمم لتوفير استرخاء سريع وعميق والتخلص من ألم عضلات الأطراف المتعبة.



وتتألف منتجات "بروفرب" من مكونات طبيعية تتوافر في خزائن المطبخ، مثل الملح الوردي من الهيمالايا وملح البحر الميت والنعناع والكينا وزيت اللافندر، فضلاً عن الأفوكادو وجوز الهند والرمان والفطر والألوفيرا وبياض البيض والطماطم والسبيرولينا. ويعكس استخدام العلامة للمكونات الطبيعية التزامها بتوفير منتجات عالية الجودة تلبي احتياجات الجسم. ويقدم مؤسسو علامة "بروفرب" نصائح للعملاء حول تجنب المكونات المؤذية، ويلتزمون بعدم اختبار المنتجات على الحيوانات، حيث أطلقوا برنامج منتجات قابلة لإعادة التعبئة بهدف الحد من استهلاك المنتجات البلاستيكية المصممة للاستخدام مرة واحدة.

وتتمحور أهداف سبا "كوا" حول تحقيق العافية والاسترخاء، ويشجع السبا زواره للاعتناء بأنفسهم وفق أرقى المعايير. ويمثل سبا "كوا" ملاذاً فاخراً بتصميم ملكي يقدم خدمات شاملة لتعزيز التوازن العاطفي والجسدي بإلهام من العناصر الخمسة اللازمة لتحقيق طاقة مثالية. ويوفر مركز السبا تجربة لا تضاهى عبر 8 غرف علاجية منها غرفتان للأزواج، وغرف لجلسات التدليك والعلاجات الخاصة للوجه، بالإضافة إلى صالة استرخاء ومرافق منفصلة للسيدات والرجال تتضمن غرف ساونا وغرف البخار العطرية ومرافق فاخرة للاستحمام ونوافير ثلجية.



اقرأ أيضاً: أفضل 25 مطعم للاحتفال بعيد حب رومانسي في دبي

Back To Top