Sidebar Menu

تعرف على قارب القطمران الفخم لاجون 40

يبلغ ارتفاع قارب القطمران "لاجون 40" المصمم بغاية الفخامة 11.74 متراً، (85.5 قدماً)، وأنتج في مدينة بورودو الفرنسية ليضم 3 كابينات مكيفة مع أسرة بحجم "كينغ" وحمامات داخلية ومطبخ صغير، إلى جانب مساحة داخلية لتناول الطعام، ونوافذ واسعة وأعمدة مدمجة.

هذا القارب هو ما كشف عنه منتجع وفلل لوكس نورث مالي أتول في جزر المادليف، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى للمنتجع، ليتيح لضيوفه فرصة استكشاف المياه البحرية العذبة والشواطئ البكر لجزر المالديف وما وراء جزيرة أتول. ‏



يتسوعب القارب نحو 15 ضيفاً خلال جولة بحرية واحدة، كما يمكن 4 ضيوف من خوض تجربة تناول الطعام والرحلات الليلية الساحرة.

يتكون طاقم القارب من شخصين كحد أدنى ومُرافق شخصي على متن القارب للاهتمام بتفاصيل التجربة وتقديم كل ما يلزم، ويوفر جولات بحرية تستمر لمدة نصف يوم أو يوم كامل تتيح استكشاف الجزر الطبيعية التي لم تمسها يد، والتمتع بنزهات بحرية مع مذاق المشروب الفوار على ضفاف رملية خاصة، أو الغطس في رحلات الغوص المصحوبة بمرشدين في المناطق النائية أو الاكتفاء بمشاهدة بعض من أفضل المواقع لمشاهدة غروب الشمس.

ويمكن لضيوف المنتتجع المقيمين في فيلا لوكس الصممة فوق المياه والمكونة من ثلاث غرف نوم يمكنهم الاستمتاع حصرياً بإمكانية إرساء اليخت بجانب الفيلا مع كامل الخصوصية. فيما يوفر المنتجع نزهة بحرية لمدة ثلاث ساعات للضيوف المقيمين لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل في فيلا لوكس الشاطئية أو فيلا لوكس المصممة فوق المياه.‏

للحجز والاستعلام: 2600 668 00960، أو البريد الإلكتروني: ‏‎عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.‎.



اقرأ أيضاً: 4 وجهات لسبا فاخر ومنعش في الإمارات

Back To Top