Sidebar Menu

توجهوا إلى باكو لقضاء عيد حب مميز

توفر أذربيجان الكثير من المواقع التي تتيح لكم عيش أوقات مثيرة على مدار العام، وتلبي متطلباتكم المختلفة سواء كانت ثقافة أو احتفالية، أو كنتم تبحثون عن المغامرات أو تجارب جديدة في الطعام.

فباكو، عاصمة أذربيجان، مدينة معاصرة غنية بتاريخها، تمتاز بأجواء البحر المتوسط، خاصة منطقة البوليفارد المطلة على البحر، حيث يمكنكم الاستمتاع بإطلالة بحر قزوين الرائعة. فيما يوفر ممشى البوليفارد مسافة طويلة للمشي لساعات والاستمتاع بالمناظر المتغيرة حول الخليج.

إضافة إلى ذلك تشتهر أذربيجان باهتمام سكانها الكبير بالطعام والفنون والموسيقى، ما يجعلها وجهة ملائمة لعشاق التجارب الرومانسية، والوجهة التي يجب قصدها للاستمتاع بعيد الحب.



فإذا رغبتم بليلة رومانسية متميزة، توجهوا إلى مطعم "كاسيبا ريستورانت روفتوب" (فندق "فور سيزونز هوتيل") لتذوق عصير العنب الرائع، ووجبة شهية تضم 4 أطباق مميزة بإضافة الشوكولاتة إلى كل طبق، فيما تستمتعون بالإطلالة الرائعة على البحر والمدينة معاً، والاستماع إلى نعمات الموسيقى التراثية الحية، يوم 14 فبراير 2020، بدءاً من الساعة 8 مساء.

وإذا أحببتم الاستفادة من عروض الفندق خلال شهر فبراير، فهو يقدم خصماً بقيمة 20% على سعر الغرفة ضمن عرض ‘City of Fire’، يشمل:
النقل من الفندق إلى منطقة "آتشكاه التاريخية المعمارية"
تذاكر الدخول إلى منطقة "آتشكاه التاريخية المعمارية" لشخصين بالغين والأطفال حتى سن 16 عاماً

ويتضمن الفندق منتجعاً صحياً يقدم خدمات يتم تخصيصها حسب رغبتكم، كما يقدم منتجع "جاليه سبا آند هليث كلوب" لضيوفه وأحبائهم فرصة الاسترخاء في جلسة تدليك حصرية من الذهب عيار 24 قيراط. ويتضمن العرض 60 دقييقة تدليك للأزواج من الذهب 24 قيراط، وعلاجاً للوجه لمدة 30 دقيقة، ودخولاً مجانياً غلى بركة السباحة والجاكوزي والساونا وغرفة البخار ومجموعة مختارة من أنواع الشاي المحلية، وكل ذلك يوم 14 فبراير 2020.

ولتكتمل التجربة في باكو، لا بد من التوجه في رحلة رومنسية إلى "شينوت بالاس غابالا"، أحد أشهر المواقع القروية المناسبة للاسترخاء في أذربيجان، والاسترخاء وسط الجبال الشاهقة والأودية والأنهار والبحيرات والينابيع الساخنة والشلالات. يوفر المكان عدداً من البرامج المصممة حسب الطلب لتمنحكم أفضل عطلة في عيد الحب وتعودوا إلى وطنكم بجرعة من الحيوية والانتعاش، في عرض يضم أيضاً ترقية جناح جونيور وأسبوع واحد من برنامج "هنري شينوت ديتوكس للتخلص من السموم" وجلسة مجانية واحدة لتحليل الدهون والنقل من وإلى المطار، ويتوفر حتى 30 أبريل 2020.

وأخيراً، يمكنكم الاستمتاع بخصم 50% على سعر غرفتكم عند حجز 3 أيام أو أسبوع واحد في برنامج "هنري شينوت"، كما ستتمكنون من الإقامة في القصر مجاناً عند شراء حزمة أسبوعَين في البرنامج. ويجب أن يكون يوم 14 فبراير من ضمن فترة الإقامة.



اقرأ أيضاً: تعرف على قارب القطمران الفخم لاجون 40

Back To Top