Sidebar Menu

إقامة مميزة في 3 فنادق عالمية في 3 قارات

تغيرت وظيفة الفنادق مع تغير نمط الحياة، ولم تعد سريراً للنوم والاستراحة أثناء السفر، قبل المضي في العمل المتراكم، بل صارت وجهة تقصد بحد ذاتها للاستجمام والاستمتاع بخدماتها وأجوائها.

"مهمة السفر" تقدم لكم اليوم 3 فنادق متميزة من هذا النوع، في 3 قارات مختلفة.

آسيا
منتجع وفلل أنتانتارا ديسارو كوست، ماليزيا

أول فندق فاخر لعلامة فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا في ماليزيا، ويعد الأكثر رقياً على الشواطئ الذهبية الواقعة على الساحل الجنوبي الشرقي لماليزيا، ساحل ديسارو في جوهور دارول تاكيزيم، إذ يمتد شاطئه على مسافة 17 كلم قبالة بحر الصين الجنوبي. ويبعد فقط 45 دقيقة بالسيارة عن مطار سيناي الدولي في ماليزيا، وساعتين بالسيارة عن سنغافورة.



يتألف المنتجع من مبان تقليدية منخفضة الإرتفاع، ويضم 108 مساكن مع إطلالات على الحدائق والبحيرة والمحيط، صُمّمت 90 غرفة ديلوكس منها بذوق رفيع. كما تزدان هذه المساكن بمواد وأقمشة محلية على غرار الأقمشة المحبوكة والعناصر الماليزية المصنوعة من الخيزران، إلى جانب 13 فيلا فاخرة مستقلة مزوّدة بحوض ومؤلفة من طابقين، مع غرفة نوم واحدة أو غرفتين بجوار بحيرة، بتصميم مستوحى من منازل كامبونغ التقليدية بما يلائم المناخ الاستوائي في ماليزيا، مع نوافذ ممتدة من السقف إلى الأرض، وألواح مائلة منحوتة من الخشب، وفتحات تهوية تحت السقف، وأبواب مشرّعة تسمح بدخول الهواء الطبيعي لإضفاء أجواءٍ منعشة.

وإضافة إلى ذلك يضم المنتجع 5 مساكن فسيحة ومجهزة بشكل مثالي للعائلات، تتألف من ثلاثة أو أربعة غرف نوم، في أجواء من الخصوصية التامة، والاستمتاع بحوض سباحة مترامي الأطراف، ومساحات الجلوس المعاصرة والرحبة، بإلإضافة إلى المطبخ المجهّز بالكامل وخدمة المساعد الشخصي والطاهي لتلبية حاجات نزلاء الفندق.

وفيما يتميز المنتجع بتجربة طعام فاخرة تستحضر فن الطهي الساحلي بخياراته الكثيرة، بدءاً من ثمار البحر الطازجة، والنكهات الآسيوية الآسرة والأطباق العالمية الفاخرة، وحتى مفهوم داينينج باي ديزاين الذي يقدّم تجارب طعام استثنائية تعمّها أجواء من الخصوصية التامة في مواقع خارجة عن المألوف، يوفرحوضا السباحة تجارب متميزة تمكن الصغار والمراهقين من الاستمتاع بأحدث الألعاب أو المشاركة في نشاطات تعليمية مستوحاة من ثقافات متعددة في النوادي المنفصلة المخصصة لهم.

أمّا سبا أنانتارا ونادي الصحة واللياقة البدنية المجهّز بالكامل فيزوّد عشّاق العافية والمغامرات بتجربة مثالية للاسترخاء أو تجديد الطاقة. تشمل المرافق الأخرى نادي إلس كلوب ديسارو كوست الذي يحتضن ملعبَي جولف منسّقَين يتضمنان ما مجموعه 45 حفرة.

تبدأ الأسعار في منتجع وفلل أنانتارا ديسارو كوست من 222 دولاراً أميركياً للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة، مع وجبة الفطور.

للحجز والاستعلام: 888 8280 7 0060، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..


أمريكا الشمالية
فندق ذا لانغام نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية

في فندق ذا لانغام نيويورك، لستم بحاجة إلى البحث عن مطاعم أو الاكتفاء بالوجبات الجاهزة. فهذا الفندق هو الأول والوحيد في مدينة نيويورك الذي يضم غرفاً وأجنحة مع مطابخ مجهزة بالكامل. 



ويقدّم فندق ذا لانغام نيويورك، فيفث أفينيو بالتعاون مع كتاب الطهي متعة الطهي Joy of Cooking (من سكريبنر) باقة مميّزة تشمل إقامة في إحدى الغرف أو الأجنحة المزوّدة بمطبخ فخم مجهّز بأدوات كهربائية من علامة Miele ومستلزمات أخرى للمطبخ موثوقة وأميركية الصنع. تولّت إيرما س. رومباور نشر كتاب متعة الطهي Joy of Cooking لأوّل مرة عام 1931، وقد أصدر حفيدها جون بيكر وزوجته ميغان سكوت نسخة جديدة في نوفمبر، بعد أن تمّ تنقيح النسخة القديمة التي لقيت استحسان النقّاد وتحديثها لتضمّ 600 وصفة منزلية جديدة.

كما يستفيد ضيوف فندق ذا لانغام، نيويورك، فيفث أفينيو عند حجز باقة "متعة الطهي في لانغام" من المزايا التالية:

LPNYC_Langham_Suite

- إقامة فاخرة في إحدى غرف وأجنحة الفندف الفسيحة المزوّدة بمطبخ تم تجهيزه بأدوات كهربائية من علامة Miele على غرار الموقد والفرن والبرّاد الكبير، فضلاً عن الخزائن المميزة حيث سيجدون كل ما يحتاجون إليه من أدوات الطهي والأواني الأساسية
- نسخة من الإصدار الجديد لكتاب متعة الطهي Joy of Cooking
- سلّة مؤن تضمّ مكوّنات وصفة من الوصفات الثلاث التي اختارها روميو ستيفاليتي، الشيف التنفيذي في فندق ذا لانغام من كتاب الطهي Joy of Cooking والتي تتغيّر بحسب الموسم.

للحجز والاستعلام: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لفندق ذا لانغام نيويورك.


أوروبا
فندق أميجو، هولندا

حضر فندق أميجو في بروكسل عرضاً استثنائياً بمناسبة عيد الحب، تشارك في مع علامة المجوهرات الراقية تيفاني آند كو، ليقدما تجربة مستوحاة من أجواء فيلم بريكفاست آت تفيانيز الشهير.

وتحمل التجربة الزوار في رحلة تحاكي تجربة الممثلة الاستثنائية أودري هيبورن المولودة في بروكسل. ويتضمن العرض إيصال الزوار بمرافقة سائق خاص بسيارة ’مايباخ‘ إلى متجر ’تيفاني آند كو‘ الفاخر، حيث سيحظون بتجربة فطور حصرية وسط تشكيلة فريدة من أبرز إبداعات العلامة، بالإضافة إلى فرصة تجربة عدد من أروع قطع المجوهرات التي لا تضاهى.



ويتضمن العرض الإقامة في جناح أرماند بلاتون الذي يعد أكبر خيارات الإقامة حجماص وأكثرها فخامة في الفندق، فهو يوفر إطلالات مميزة على أفق مدينة بروكسل من موقعه في الطابق الأعلى من الفندق.

ويحظى الأزواج بجلسة تدليك لشخصين ضمن الجناح، تليها وجبة عشاء فاخرة تُقدم بإشراف خادم شخصي، وتضم أطباقاً استثنائية من الكافيار والروبيان الأحمر من جزيرة صقليا والكركند، والتي تكتمل روعتها مع النغمات الموسيقية العذبة التي تؤديها فرقة موسيقى الحجرة.

Hotel_Amigo_-_Blaton_Suite_Terrace

كما يستقبل الفندق ضيوفه لدى وصولهم بباقة من الأزهار وزجاجة فاخرة من الشراب الفوار من علامة ’كريستال روديرير‘، بالإضافة إلى مجموعة منتقاة بعناية من المقبلات، وعقد ’أوبن هارت‘ من علامة ’تيفاني آند كو‘، والذي يُعد واحداً من أوائل التصاميم التي أبدعتها المصممة الشهيرة إلسا بيريتي.

ومن موقعه الاستثنائي في قلب بروكسل، يوفر فندق ’أميجو‘ لزواره فرصة اختبار مزيج استثنائي من الفنون والثقافة والإرث الحضاري والإبداع، ويُجسد وجهة السفر الرومانسية الأمثل بفضل قربه من خطوط السكك الحديدية المباشرة التي تصل بين لندن وبروكسل.

يتوافر العرض لزوار الفندق ابتداءً من 1 وحتى 29 فبراير 2020 بسعر 14,220 يورو.


اقرأ أيضاً: سافر إلى اليابان للاستمتاع بمهرجان كيوتو الشتوي

Back To Top