Sidebar Menu

فنادق متميزة للإقامة في دولة الإمارات

سواء كانت رحلتك إلى الإمارات للعمل أو الترفيه أو لأسباب عائلية، فإن هناك الكثير من الوجهات الفندقية التي تتيح لك فرصة إقامة متميزة.

فندق وأجنحة لافيل، دبي
يقدم فندق وأجنحة لافيل البوتيكي الأنيق (سيتي ووك دبي) جرعة من الحب كل يوم، مع باقة من العروض التي تئام جميع المناسبات.

ليلة مميزة
إذا أردت مفاجأة الشريك لقضاء أجمل الأوقات معه، فيمكنك أن تقيمي في إحدى الغرف الديلوكس في الفندق، أو في مسكن مؤلفة من غرف نوم واحدة، بأسعار تبدأ من 1304 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة.




ويتضمن العرض تذكرتين إلى سينما روكسي وقسائم عشاء لشخصين مقابل 400 درهماً إماراتياً، وفطوراً لشخصين في صباح اليوم التالي.
اقضِ ليلةً مميّزة بين رحاب فندق وأجنحة لافيل بمناسبة عيد الحبّ
فاجئ شريك حياتك واقضِ معه أجمل الأوقات خلال الإقامة في إحدى الغرف الديلوكس أو مسكن مؤلف من غرفة نوم واحدة بين رحاب فندق وأجنحة لافيل، والتي تشمل تذكرتين إلى سينما روكسي وقسائم عشاء لشخصين بقيمة 400 درهم إماراتي وفطوراً لشخصين في صباح اليوم التالي.

أكواخ خاصة على السطح
وإذا رغبت بموعد رومانسي مع إطلالات مذهلة على أفق المدينة وبرج خليفة من على سطح الفندق، فهناك استراحة لوك أب التي تقدم أكواخاً خاصة مضاءة بشكل رومانسي، مع التلذذ بأشهى أنواع اللحوم الباردة والأجبان ومشروبات، يوم 14 فبراير (7.30 حتى 11.30 مساء)، مقابل 500 درهماً إماراتياً لعلبة عيد الحب مع زجاجة من مشروب العنب الفوّار، أو 750 درهماً إماراتياً مع زجاجة من المشروب الفوّار البريميوم (تتوفّر 6 أكواخ فقط).

Valentine_Main_Creative_LookUp

قائمة "غرايزينغ لاست" في غرايز غاسترو غريل
أمسية استثنائية وسط أجواء سيتي ووك الحيوية يتيحها لك مطعم واستراحة غرايز غاسترو غريل، وتشمل مشروبات فوارة وطبق المحار "فين دو كلير"، وتوماهوك لحم بقر أنغوس الأسود بالإضافة إلى الحلوى التي تداعب براعم الذوق على غرار الفراولة المغمّسة بالشوكولاتة، يوم 14 فبراير (7.30 حتى 11.30 مساء)، مقابل 500 درهماً إماراتياً للثنائي، يشمل قائمة مأكولات ثابتة مؤلفة من ثلاثة أطباق وكأسَين من المشروب الفوّار.

للحجز والاستعلام: 3111 403 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..



منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان
حمام سباحة عائم مذهل وسط مياه الخليج العربي سماوية اللون هو ما كشف عنه منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، في إمارة رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة، يضم مخادع شمس شاطئية تتيح لزائريه الاستمتاع بمشاهد بانورامية تحت اشعة الشمس الذهبية.

ويمكن الوصول إلى حمام السباحة هذا سباحة أو سيراً على الاقدام، ويوفر خدمات استضافة حفلات الكوكتيل والعشاء الفاخرة، والعديد من الفعاليات والمناسبات الخاصة.

ويضم منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان 723 غرفة وجناح فندقي موزعة على مساحة 650 متر من رمال الشاطئ الناعمة البراقة، وسبعة حمامات سباحة، و2 سبا، بما في ذلك حمام سباحة داخلي، ومنتجع صحي مكون من 7 غرف معالجة، بينها غرفة مخصصة للأزواج (Couples) و13 مطعماً لتقديم طيفاً واسعاً من المأكولات العالمية مع مجموعة واسعة من الأطباق العالمية.

كما يضم نادياً للأطفال يقدم فعاليات وأنشطة مناسبة لجميع الأعمار، مثل جدار التسلق وArcade Zone، والتميمة المرحة "شاكلز"؛ إلى جانب ملعب الأطفال المفتوح في الهواء الطلق، وإمكانية قضاء يوم صاخب مفعم بالحيوية على الشاطئ بالقفز والتزحلق بالعوامات. فضلاً عن ذلك، يمكن للأطفال الشعور بالحماس الغامر في منطقة قارب القراصنة للألعاب المائية، والتي يمكن فيها التصويب على الألواح، ومحاولة العبور بين رشاشات ودلاء ونوافير المياه الضخمة. ويحظى قارب طرزان الأكبر من نوعه في دولة الإمارات بمنزلقين ومنصتين معلقتين للغطس، وأكبر أرجوحة حبال بارتفاع 14 قدماً.

للحجز والاستعلام: 0104 203 07، أو البريد الإلكتروني: f&عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فندق كراون بلازا دبي مارينا
فندق جديد في دبي افتتحته مجموعة فنادق "إنتركونتيننتال" هو فندق "كراون بلازا دبي مارينا"، يبعد 20 دقيقة فقط بالسيارة عن موقع معر "إكسبو 2020"، ويقع بالقرب من أبرز وجهات الأعمال مثل أبراج بحيرات جميرا وجبل علي ومدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للانترنت.

ويتيح الفندق لنزلائه فرصة القيام بأنشطتهم قبل البدء بالعمل اليومي، مثل الجري الصباحة على الواجهة البحرية للمرسى، والاسترخاء بعد العمل ضمن واحدة من أكثر المناطق حيوية في دبي".

يتكون الفندق الواقع على ضفاف دبي مارينا، حيث يمكن الوصول إليها مباشرة من ممشى دبي مارينا، من 24 طابقاً تضم 273 غرفة فندقية بما في ذلك 61 غرفة ’كلوب‘ و32 جناحاً. وتطل الغرف على المشاهد البانورامية الساحرة لمياه الخليج العربي، كما تتيح العديد من المميزات التكنولوجية الكفيلة بتوفير تجربة إقامة متناغمة على مدار الساعة.

ويحتضن الطابق الرابع من الفندق صالة ’كلوب‘ فسيحة خاصة بضيوف غرف ’كلوب‘.

Crowne plaza dxb marina

وتشمل مرافق الفندق العصرية أول قاعة في المرسى تدعم الإضاءة الطبيعية. وتشغل غرف الاجتماعات والمؤتمرات مساحة 460 متراً مربعاً من الطابق الثاني، وهي مجهّزة بالكامل بأحدث التقنيات السمعية والبصرية لاختبار تجربة عمل سلسة للغاية. ويتضمن الفندق أيضاً العديد من المميّزات القائمة على التكنولوجيا، والتي تم تصميمها لمواكبة التوجهات المتزايدة نحو تحقيق التوازن بين العمل والحياة ورغبة الأفراد في العمل من أي مكان. ويتضمّن ذلك نظام إدارة غرف الضيوف GRMS القائم على الإدارة الذكية لتفضيلات الزوار كالتحكم بدرجة الحرارة والإضاءة والتدفئة من خلال لوحة لمس مخصّصة. وعلاوةً على ذلك، تحتوي جميع الغرف نظام ’ميديا هوب‘ الذي يتيح للضيوف الاتصال بنظام صوت محيطي عبر أجهزتهم الذكية باستعمال البلوتوث، ما يوفر لهم إمكانية الاستماع إلى قوائم الموسيقى الخاصة بهم في أي وقت. كما يمكن للضيوف الاستفادة من تقنية العرض على الشاشة لعرض المحتوى من أجهزتهم المحمولة على شاشة التلفاز بسهولة بالغة.

أما للاستمتاع بوجبة شهية فهناك 6 مطاعم فريدة في الفندق الجديد، تتضمن المطعم التايلندي "تشارم تاي"، ومطعم "لو+كال" الذي يقدم وجبات من مختلف المطابخ العالمية، ومطعم "كونكشينز" المتخصص بتقديم القهوة والوجبات الخفيفة، وركن المشروبات التابع للردهة "هايف"، وغيرها.



إضافة إلى ذلك يضم فندق مرافق صحة ولياقة بدنية مثل الصالة الرياضية العصرية المجهزة بالكامل والتي تفتح أبوابها كافة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، فضلاً عن مرافق صديقة للبيئة تستعين بمنتجات ومستحضرات عناية طبيعية وخالية من البارابين.

أما العرض الذي يقدمه الفندق بمناسبة افتتاحه، فيتضمن حسماً بنسبة 25% على الإقامة في الفندق، وفطوراً مجانياً عند حجز إقامة فندقية قبل 31 مارس 2020.
للحجز والاستعلام: 0000 378 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


فندق سوفيتل دبي النخلة
باقتان خاصتان بعيد العشاق كشف عنهما فندق سوفيتل دبي النخلة، لجعل عيد الحب ذكرى لا تنسى.
فباقة الإقامة الاستثنائية One-A-Kind-Romantic، من 13 إلى 15 فبراير، تتضمن إقامة في واجدة من الفيلات الفاخرة المميزة مع حمام سباحة خاص وجاكوزي وشاطئ خاص، وسوليتير من الألماس عيار 1 قيراط من مجوهرات دهماني، وعشاء ساحر مؤلف من سبع أطباق تحت أضواء النجوم، في حديقة الفيلا بما في ذلك كل أنواع المقبلات والمشروبات العالمية، وإفطار رائع في الفيلا.

sofitel dubai the palm

وتضم أيضاً علاج Cabana Spa للعاشقين يتضمن حمام الهيمالايا مع الورد الطبيعي لمدة 30 دقيقة وتدليك لمدة 60 دقيقة وعلاج طبيعي للوجه مع كافيار إيسن لمدة 75 دقيقة وقناع الألماس بالإضافة للتمتع بالفراولة المغمسة بالشوكولاتة و كوبين من المشروب الفاخر، والرحلة البحرية الخاصة لمدة ساعتين للتمتع بغروب الشمس الساحر، والبرانش البحري في مطعم موانا للمأكولات البحرية مع باقة من المشروبات الفاخرة، وجلسة تصوير العشاق لمدة ساعة مع 100 صورة مطبوعة وصورة داخل إطار لتبقى ذكرى من سوفيتل مدى الحياة.

أما باقة الإقامة لليلة واحدة Love Birds Getaway، فتتضمن الإقامة لليلة واحدة في غرفة مطلة على البحر لشخصين.



كذلك تقدم مطاعم الفندق عروضها الخاصة بعيد الحب، إذ يقدم مطعم ماوي الشاطئي عشاء رومانسياً مع أمسية ساحرة وقائمة طعام مؤلفة من أربعة أطباق في كابانا خاصة مع إطلالة رائعة على البحر وجزيرة النخلة، وتتضمن الأمسية زجاجة من الشراب الفاخر وباقة من الورود والشوكولاتة. فيما يقدم مطعم موانا للمأكولات البحرية قائمة طعام مكونة من أربعة أطباق بما في ذلك كوب من الشراب الفاخر والورود والشوكولاتة.

للحجز والاستعلام: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لسوفيتل دبي النخلة


اقرأ أيضاً: أجمل الوجهات للاحتفال بعيد الحب في أبوظبي

Back To Top