Sidebar Menu

لماذا يختلف سولت عن غيره من المنتجعات في موريشيوس؟

تقول علامة "سولت" أنها ليست علامة فندقية كغيرها، بل هي أسلوب حياة صديق للبيئة تربط المسافرين الذين يتمتعون بالفضول الثقافي بالسكان المحليين في موريشيوس، وتمنحهم فرصة للتعرف على أسلوب حياتهم.

وسولت توقفت عن استخدام المواد البلاستيكية حفاظاً على البيئة، ولا تقدم بوفيهات الطعام حرصاً على عدم رمي الفضلات، وتستخدم المصادر الغذائية المحلية، وتوظف الطهاة الذين يراعون البيئة، كما تعزز العافية وتمتلك مزرعة تسهم في تزويد السكان المحليين بالمكونات الموسمية.



ويتمتع سولت أوف بالمار الواقع على الساحل الشرقي لجزيرة موريشيوس بتصميم مستوحى من الطابع المحلي، وهو يتمحور حول هذه البيئة. ويتضمن ثلاثة بارات بما فيها بار السطح العلوي الذي يعتبر الأول من نوعه في الجزيرة، ومطعم يقدم مأكولات لذيذة ومشروبات محضرة طبيعياً.

ويمكن للضيوف فتح غرفهم باستخدام تطبيق سولت إكسبيرينس " SALT Experience"، والاشتراك في عدد كبير من الأنشطة، من الترياتلون إلى يوغا القمر المكتمل، ومن التأمل إلى المشي في أجواء هادئة على شاطئ بالمار المذهل.

Salt_Resorts

والغرف نفسه صممت بشكل جميل، وزودت بكتيب إرشادي حول موريشيوس يمنح ضيوفها فرصة اكتشاف الأماكن المخفية، ووجبات محلية خفيفة، وزجاجة مياه سولت التي يمكن إعادة تعبئتها في محطات نورداك في جميع أرجاء الفندق، ومواد تنظيف شخصية لا تحتوي على مواد ضارة، وبرانيص حمام مصنوعة من مخلفات حبوب القهوة، فضلاً عن جميع مرافق الفخامة التي يتميز بها أي فندق بوتيكي فخم. تعد الأسرّة من علامة كارب ديم المصممة من قِبل فيزيائيين مشهورين عالمياً هي الأفضل للاستمتاع بنوم هانئ.



تم تصميم منتجع سولت إيكويليبريوم حول فكرة الملح المعدني، لذلك يتميز فندق سولت أوف بالمير بغرفة الملح، والتي تعتبر الأولى من نوعها في الجزيرة مع قائمة علاجات شخصية تدعو الضيوف إلى التعاون مع خبراء العلاج.

للحجز والاستعلام: يرجى المراسلة عبر البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمنتجع سولت أوف بالمار.



اقرأ أيضاً: كرنفال البندقية في الريتز-كارلتون أبوظبي

Back To Top