Sidebar Menu

3 حفلات لمغني الجاز بوبي بازيني في فنادق فيرمونت

بعد النجاح الكبير الذي حققته جولة مغني الجاز "بوبي بازيني" الموسيقية في أوروبا العام الماضي، كشفت فنادق ومنتجعات فيرمونت عن توسيع نطاق الجولة لتشمل المنطقة العربية، منطلقة من فيرمونت باب البحر في أبوظي.

وعلى مدى أكثر من قرن من الزمان، استضافت فنادق ومنتجعات فيرمونت فعّاليات موسيقية غمرت الضيوف بلحظات لا تنسى، ومنها فعّالية "Bed-Ins for Peace" الشهيرة، والتي قدّمها الراحل "جون لينون" وزوجته "يوكو أونو" فيرمونت ذا كوين إليزابيث في مونتريال، وحفل البانك روك "رامونز" في فندق فيرمونت أوليبميك هوتيل في سياتل. كما لعب فندق فيرمونت لو مونترو بالاس في قلب سويسرا دوراً هاماً في هذه الملحمة الموسيقية، وذلك من خلال استضافة مهرجان مونترو للجاز كل عام، والترحيب بالفنانين وعشّاق الموسيقى والضيوف لاستكشاف مواهب موسيقية متألقة.



وستشمل هذه الجولة أيضاً فيرمونت النخلة في دبي، لتختتم في فيرمونت رويال بالم مراكش في المغرب.

فيرمونت باب البحر، أبوظبي
التاريخ: 25 فبراير
الموقع والتوقيت: سيحيي بوبي بازيني حفلاً في ماركوز نيو يورك إيتاليان، حيث ستتاح الفرصة للضيوف للاستمتاع بكمية لا محدودة من مشروبات المطعم من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً.
السعر: 125 درهم مع كمية غير محدودة من المشروبات، أو 225 درهم مع كمية غير محدودة من المشروبات وأطباق المشاركة.
للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى التواصل عبر 0097126543238 / عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



فيرمونت النخلة، دبي
التاريخ: 27 فبراير
الموقع والتوقيت: سيحيي بوبب بازيني وفرقته حفلاً في الحديقة الخارجية للفندق من الساعة 8:30 مساءً وحتى 9:30 مساءً. وسيطرب المغني ضيوف عدد من المطاعم في الفندق، وهي مطعم سيجريل بيسترو، ومطعم Ba - Boldly Asian، ومطعم ليتل ميس إنديا، ومطعم فلو كيتشن، واستراحة المشربية.
السعر: تختلف الأسعار حسب المطعم
للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى التواصل عبر: 0097144573388 / عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

فيرمونت رويال بالم مراكش، المغرب
التاريخ: 29 فبراير
الموقع والتوقيت: سيختتم بوبي بازيني جولته في المنطقة في حفل في "لو بار" ضمن أجواء حميمية.
السعر: تختلف الأسعار
للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى التواصل عبر: 00212524487800 / عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



اقرأ أيضاً: عرض لا بيرل في دبي: أخطر المغامرات في المسرح

Back To Top