Sidebar Menu

تجربة سفر عبر الزمن في أبوظبي

رحلة مميزة عبر صور ثلاثية الأبعاد، مع الصوت، لوجهات من أجمل وجهات العالم، تخاطف ذهنك وحواسك في التجربة المميزة التي كشف عنها فندق ماريوت الفرسان، أبوظبي.

تتيح هذه التجربة للضيوف داخل هذه الحجرات معالم وأصوات ورائح مونتريال ماريوت شاتوه شامبلين في كندا، ومنتجع وسبا البحر الميت في الأردن، وجايبور ماريوت في الهند، ومنتجع كاواي ماريوت في هاواي، وأوساكا ماريوت مياكو في اليابان. بحيث تكون كل من هذا الوجهات حاضرة أمام الضيف كما لو كان يعيشها فعلياً، من خلال تمكنه من استنشاق رائحة خشب مونتريال، وملح البحر الميت، وتوابل للهند، وعبق زهور أوساكا، وجوز الهند في هاواي.



وكانت فنادق ماريوت قد بدأت في إحداث تحوّل في العالم منذ ستة أعوام عبر نهجها المميز والجديد في التصميم الذي تستوحيه من الطابع المحلي للوجهة، وعندما وفرّت خزائن مفتوحة وأماكن عمل مرنة، الأمر الذي أتاح لضيوفها التحرك بحرية واستخدام التكنولوجيا بالطريقة التي تناسبهم.

واحتفالاً برحلة التغيير، أطلقت ماريوت هذه الحملة التي تعكس روح وفلسفة العلامة في تقديم مساحات ملهمة تساعد على تحفيز وتعزيز التفكير الإبداعي وتتيح للضيوف الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.

للحجز والاستعلام: 4131 201 02، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني.



اقرأ أيضاً: أول فندق في العالم من تصميم زها حديد بالكامل

Back To Top