Sidebar Menu

باقات مميزة في أبرز وجهات الشارقة للضيافة

كشفت فندق ذا تشيدي البيت، الشارقة، عن مزجه الضيافة العربية المميزة مع الطبيعة الأصلية للمنطقة ضمن باقات صممت لتشكل رحلة من الثقافة والفخامة والتجارب المحلية الغنية التي تفتح أبواب الاستكشاف على إمارة الشارقة بصورة غير مسبوقة.

ويمتاز فندق ذا تشيدي البيت الشارقة بخدمات فندقية استثنائية، مع تزين جميع غرفه بالألوان التي تعكس جماليات التصميم العربية، من الأثاث الخشبي ذي التفاصيل الجريئة إلى أناقة النحاس التقليدية، بما يؤمن خيارات متعددة لإقامة توفر أرقى معايير الراحة.



وتحتوي هذه الباقات على مزيج ساحر متباين من الفخامة العصرية وشغف الاستكشاف، تتخللها العديد من المغامرات وسط المدينة، على الشاطئ وفي قلب الصحراء، موازنة ما بين ليالي الصحراء الرومنسية، التطلع للنجوم، الاستكشافات التاريخية والمغامرات المثيرة، والتي صممت ضمن ثلاثة باقات للاختيار من بينها بناء على ما يفضله الضيوف.

أما السبا في ذا تشيدي البيت فيؤمن توازناً بين الروح والجسد مع مجموعة مختارة من العلاجات الشاملة، حيث تستخدم مستحضرات عضوية وطبيعية مع فن العلاج بالعطور، وذلك لتحسين صحة الجسد وتحرير العضلات من التوتر مع إزالة السموم من البشرة لإضفاء بريق طبيعي وإشراقة نضرة.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين باقات تشمل نزل الرفراف في مدينة كلباء الذي يقع على الساحل الشرقي للشارقة ويتمتع بشاطئ رائع، إذ توفر الطبيعة المشرقة لهذا النزل الشبيه بالمحميات الطبيعية خيما عصرية فخمة مع تصاميم داخلية بألوان مشرقة تتماشى مع محيطها وتضفي جواَ من السلام مع لمسة من الحياة البدوية. أو ملاذ هادئ وسط الصحراء الساحرة في نزل الفاية بفن الاسترخاء والراحة بعيداً عن صخب المدينة، ويحتوي هذا النزل الحصري على خمسة غرف فقط توفر مستويات عالية من خصوصية والفخامة للضيوف الباحثين عن وقت خاص وتجربة إقامة مميزة.



كذلك تتضمن الباقات العديد من النشاطات من بينها ليلتان في واحة البداير لقضاء مغامرة صحراوية أصيلة، وزيارة إلى مركز مليحة للآثار لاستكشاف تاريخ المنطقة، والذي يقدم مغامرات وجولات صحراوية ومشاهدة النجوم.

للحجز والاستعلام: 5555 502 6 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


اقرأ أيضاً: رحلة استكشاف لعجائب عجمان السبعة

Back To Top