Sidebar Menu

عروض إقامة خاصة في دبي

كشفت العديد من وجهات الإقامة الفاخرة في دبي عن عروض خاصة تتيح الفرصة لإقامة مريحة وبتكاليف معقولة.

إقامة حصرية للمقيمين في الإمارات من فنادق ديلتا باي ماريوت جميرا بيتش

أطلقت فنادق ديلتا باي ماريوت جميرا بيتش عرضاً خاصاً بالمقيمين في الإمارات العربية المتحدة، يستمر لغاية شهر سبتمبر، ويتيح للضيوف فرصة الاستفادة من أسعار الغرف التي يبلغ عددها 360 غرفة وجناح وشقة مصممة بأسلوب عصري مخدّمة بالكامل.

كما يشمل العرض خصماً بنسبة 20% على تجارب الطعام والشراب ضمن وجهات الطعام في فنادق ديلتا باي ماريوت والتي تتضمن مطعم "شورز" المفتوح طوال اليوم، و"فوغايرا" الذي يقدم أطباق مشاوي التشوراسكو التقليدية على وقع أغاني الفرقة اللاتينية، فيما يوفر مطعم "سبيكيزي" أروع الأجواء الباعثة على الاسترخاء آخذة الضيوف إلى أمريكا خلال حقبة العشرينيات.



أما صالة لاونج "ساما" فتكشف عن إطلالات خلابة من تراس الطابق 35، بينما تشكل "لا سالا" وجهة للاستمتاع بالاسترخاء وتناول القهوة الإيطالية الطازجة.

ويتميز ديلتا باي ماريوت جميرا بيتش بإطلالات خلابة على مارينا دبي والخليج العربي، ويحتضن مجموعة متنوعة من المطاعم وصالات اللاونج مع الاهتمام بكل تفصيل صغير لضمان أن يحظى الضيوف بتجربة مثالية وأنيقة، إلى جانب مجموعة متنوعة من المرافق بما في ذلك مركز للياقة البدنية والتدليك، ومسبحًا في الهواء الطلق، كما يوفّر خدمة نقل بالحافلة إلى مول الإمارات.

للحجز والاستعلام: 6214 189 50 00971، أو الموقع الإلكتروني.


عرض خاص بعيد الأم في فندق زعبيل هاوس

باقة حصرية متميزة أطلقها فندق زعبيل هاوس من جميرا-الروضة، دبي، خاصة بالإقامة احتفالاً بعيد الام، يقدم من خلالها تجربة تليق بالأمهات في عيدهن.

وتضمّ الباقة خلال الفترة من 19 ولغاية 21 مارس، إقامةً لشخصين لمدة ليلة واحدة في غرف ’بوبيولار‘، حيث يمكنهما الاستمتاع بوجبة فطور وجلسة تدليك في منتجع ’نايتيف كلوب سبا‘ الصحي، إضافة إلى وجبة عشاء من 3 أطباق في مطعم ’لاه لاه‘، وكل ذلك مقابل 999 درهماً إماراتياً.

ويعد منتجع نايتيف كلوب سبا ملاذاً صحياً مميزاً يقوم بالكامل على المنتجات العضوية، ويقدم العلاجات النفسية والجسدية حيث تحظى الأمهات بجلسة تدليك لمدة 45 دقيقة باستعمال الزيوت العطرية تحت إشراف خبراء مدرّبين وفق أعلى المستويات العالمية. ويستخدم المنتجع مستحضرات من ’فويا‘ و’أورجانيك فارماسي‘، والتي يتم الحصول عليها من مصادر مستدامة وعضوية وخالية من أي إضافات كيماوية.

أما السهرة ستكون في مطعم ’لاه لاه‘ الشهير بوصفاته المتنوعة من مختلف المطابخ الآسيوية، حيث يقدم قائمة طعام تشاركية تضم 3 أطباق مُعدة خصيصاً لعيد الأم. ويمكن للأزواج الاستمتاع بمجموعة مختارة من المقبلات، بما في ذلك توست الروبيان بالسمسم مع كبد الإوز وفطر إنوكي، أو طبق زلابية مطهو على البخار مع دجاج تشوماي بالكافيار، أو لفائف ماكي السلمون وصلصة ترياكي. بينما تحفل قائمة الأطباق الرئيسية المختارة برافيولي البط مع ذيول الروبيان وملفوف بوك تشوي صغير الحجم، إضافة إلى وجبة الدجاج المتبّل بالفلفل التايلندي الحار والكاجو، وطبق لحم أضلاع عجل واجيو الأسترالي المشوي مع فطر شيميجي الأبيض وهليون جامبو الكبير والخضار المشوّحة. والختام سيكون مع خيارات التحلية التي تتنوع ما بين كيك لافا الشوكولاتة وآيس كريم الفانيليا، أو مثلّجات البطيخ الشهيّة.

ولأن العرض يتزامن مع يوم السعادة العالمي الموافق في 20 مارس، يقدم الفندق لضيوفه الأعزّاء كب كيك مجاني للاستمتاع بتجربة ضيافة غامرة بالبهجة والسرور.

للحجز والاستعلام: 1111 519 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



عطلة استثنائية في فنادق ومنتجعات أفاني

عرض جديد خاص بسكان دولة الإمارات العربية المتحدة كشفت عنه فنادق ومنتجعات أفاني في دبي، يؤمن لهم مكاناً رائعاً لقضاء عطلة استثنائية على مقربة من منزالهم.

ويتضمن العرض حسم 25% عند حجز أي غرفة أو جناح في أي من فندقي أفاني ديرة أو أفاني ابن بطوطة في دبي، كما سيكافأ الضيوف بترقية مجانية إلى الفئة التالية عند التوافر. إلى جانب الفطور اليومي لشخصين، وحسم 25% على المأكولات والمشروبات.

كذلك سيستفيد الضيوف من مزايا أخرى لاسيما تسجيل مغادرة متأخرة لغاية الساعة 4:00 بعد الظهر (رهنٌ بالتوافر).

ويتميز الفندقان بموقعهما الاستراتيجي حيث يتيحان الوصول بسهولة إلى وسائل النقل العام. ففندق أفاني ديرة يقع في قلب دبي القديمة على مرمى حجر من سوق الذهب وسوق التوابل، حيث يمكن اكتشاف الأسواق التراثية وتذوّق ما لذّ وطاب من المأكولات المحلية الأصيلة واختبر تجارب ثقافية مميزة على مقربة من الفندق، بل والذهاب في جولة على متن العبرة، والاستمتاع برحلة بحرية على مركب الدهو، وزيارة برواز دبي وخور دبي.

أما فندق أفاني ابن بطوطة فيقع بجوار ابن بطوطة مول التابع لشركة نخيل والذي يجذب أكثر من 21 مليون زائر في السنة. كما سيتسنى للزوار أن يستقلّوا دبي مترو من محطة ابن بطوطة المجاورة للفندق للتنقل بسهولة وراحة بين مختلف أرجاء دبي، ويستطيعون أيضاً زيارة مركز دبي للمعارض حيث سيُقام معرض دبي إكسبو 2020 المرتقب. تقع دبي مارينا أيضاً على مقربة من الفندق، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالقفز المظلّي، والاسترخاء على الشاطئ، وتناول أشهى المأكولات إلى جانب زيارة مارينا مول.

يقتصر العرض على سكان دولة الإمارات ويسري حتى 31 مارس للحجوزات قبل 20 ديسمبر 2020.

للحجز والاستعلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.


اقرأ أيضاً: باقات مميزة في أبرز وجهات الشارقة للضيافة

Back To Top