Sidebar Menu

إقامة مميزة خلال الأٍسبوع في فندق جيه إي حصن حتا

كشف فندق جيه إي حصن حتا الواقع وسط جبال الحجر المهيبة والهواء النقي، على بعد 130 كم عن وسط مدينة دبي، عن باقة إقامة جديدة خلال أيام الأسبوع، تتيح لضيوفه فرصة الهروب من صخب المدينة إلى مكان مثالي من الهدوء والاستمتاع والمغامرة.

ويوفر المنتجع أنشطة عديدة مثل تجربة السينما في المسبح، وطاولات الشيف، وزيارة حديقة الحيوانات المظللة الصغيرة التي تحتضن غزلانًا وماعزًا وطواويس وسلاحف، والتمتع بركوب قوارب التجديف بالدواسات في سد حتا وركوب الخيل، بينما يمكن لمحبي المغامرة تجربة المسار الانزلاقي، وتسلق الجدران، وركوب الدراجات بين المسارات الجبلية والتجديف بقوارب الكاياك.



كذلك تتضمن الأنشطة الحماسية الرماية، وكرة القدم البشرية، والمتاهة البشرية المليئة بالفخاخ الخفية وشبكات العنكبوت والمرايا والألغاز لحلها، إلى جانب اختبار تجربة جديدة مع الكشافة السحلية في غرين ليك، والرحلات الاستكشافية الثقافية في قرية حتا التراثية ومشاهدة النحل في حديقة العسل.

ويضم الفندق 52 غرفة وفيلا فاخرة مصممة على الطراز العربي المعاصر، و5 مطاعم وصالات لاونج للاختيار من بينها، ومسبحين خارجيين، وسبا سينسز Senses، وأكثر من 12 من أنشطة المغامرة المسلية في الهواء الطلق.

للحجز والاستعلام: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.


 
اقرأ أيضاً: عروض إقامة خاصة في دبي

Back To Top