Sidebar Menu

ميليا ديزرت بالم دبي يطلق باقات خاصة

أطلق منتجع ميليا ديزرت بالم دبي عرضاً خاصاً متلائماً مع الظروف الراهنة التي تتضمن الكثير من القيود في إطار مكافحة تفشي فيروس كورنا المستجد، كوفيد 19، تتضمن حسماً بنسبة 30% بالمئة على جميع المأكولات والمشروبات التي يتمّ شراؤها عن طريق خدمة الغرف.

فهذا المنتجع البوتيكي الواقع في عقار بولو ميليا ديزرت بالم دبي، في كنف فيلا مزودة بحوض سباحة خاص، يقدم الكثير من الطرق للاسترخاء، والاحتفال بمناسبة خاصة، وقضاء عطلة بعيداً عن صخب المدينة وضجيجها.



كما يمكن للضيوف طلب المأكولات مسبقاً قبل وصولهم، أو طهيها بأنفسهم، أو استخدام المكونات التي يرغبون بها.

كما يتيح المنتجع فرصة تسجيل الوصول من الساعة 10 صباحاً، وتسجيل المغادرة عند الساعة 6 مساء، ويحتضن 8 ضيوف كحد أقصى في الفيلا بمن فيهم الراشدين والأطفال، ويقدم إنترنت مجاني فائق السرعة. ولا بد من إبراز بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة لدى مكتب الاستقبال عند تسجيل الوصول.

كذلك يمكن الاستمتاع بعرض الإقامة لمدة 5 أيام، يقدم فيها فريق العمل المتمرس في مجال المأكولات والمشروبات ثلاث وجباتٍ في اليوم (لأربعة أشخاص كحدّ أقصى) ويوصلها مباشرةً إلى الفيلا الخاصة بك، فتنسى بذلك عناء التسوق أو الطهي. وإذا رغبت في إقامة مناسبة خاصة، يمكن توفير شواية غاز خاصة للشواء في الفيلا عند الطلب. كما يحرص المدرب الخاص في الفندق على ألاّ تكون شخصاً خمولاً، وبالتالي سيقدم لك ولعائلتك جلسة تدريب خاصة لمدة ساعة واحدة يومياً.

ويتضمن هذا العرض أيضاً خدمة انترنت مجانية فائقة السرعة، ومياه و سلة فواكه مجانية عند الوصول، وحسم 30% على خدمة تنظيف الملابس، وحسم 30% على المأكولات والمشروبات في مطعم أبيكيور، إل جانب خدمة التدبير المنزلي مرتين يومياً.

للحجز والاستعلام: 8888 323 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



اقرأ أيضاً: باقة الملاذ اللندني من فندق كافيه رويال

Back To Top