Sidebar Menu

عروض مغرية في سوفيتل دبي النخلة

أطلق سوفيتل دبي النخلة عروضاً خاصة لسكان الإمارات تتيح لهم إقامة قريبة من منازلهم، مع التمتع بخدمات الضيافة المتميزة و مجموعة خيارات من المطاعم اللذيذة التي تلبي جميع الأذواق والمرافق الاستثنائية للضيوف من جميع الأعمار، فيما تغمرهم أشعة الشمس الرائعة مع المناظر الخلابة للبحر والشاطئ، ما يتيح لهم الاستمتاع بأجمل لحظات الاسترخاء في الأجواء البولينيزية الفرنسية في جنة سوفيتيل مع هذه العروض.

يتميز عرض الإقامة الرائع ، الذي يبدأ من 450 درهماً إماراتياً وصالح حتى 31 مايو ، بمزيج متناغم من الحيوية والكلاسيكية. سيتيح هذا العرض للعائلات من الحصول على ترقية مجانية للغرفة إلى فئة أعلى في حال توفرها ووجبة إفطار مجانية وخصم 25% على المأكولات والمشروبات في جميع المطاعم وإمكانية المغادرة المتأخرة حتى الساعة 3 مساءً والدخول إلى الشاطئ والمسبح الخارجي.



وتشمل العروض المتاحة حتى 31 مايو القادم 2020:
- إقامة لليلة واحدة في غرفة كلاسيكية لشخصين بالغين وطفل واحد ، تبدأ الأسعار من 450 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب لكل غرفة في الليلة متضمنة وجبة الإفطار مع ترقية مجانية إلى فئة الغرفة التالية في حال توفرها.
- قامة لليلة واحدة في غرفة فاخرة لشخصين بالغين وطفل ، تبدأ الأسعار من 550 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب لكل غرفة في الليلة متضمنة وجبة الإفطار مع ترقية مجانية إلى فئة الغرفة التالية في حال توفرها.
- قامة لليلة واحدة في جناح جونيور لشخصين بالغين وطفلين ، يبدأ السعر من 750 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب لكل غرفة في الليلة متضمنة وجبة الإفطار مع ترقية مجانية إلى فئة الغرفة التالية في حال توفرها.
- قامة لليلة واحدة في شقة مكونة من غرفة نوم واحدة لشخصين بالغين وطفلين ، تبدأ الأسعار من 550 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب في الليلة متضمنة وجبة الإفطار مع ترقية مجانية إلى شقة من غرفتي نوم في حال توفرها.

أما إذا كنت تفضل قضاء نهار كامل بدلا من الإقامة لليلة واحدة، فإن سوفيتل دبي النخلة يقدم لك عرض لا يقاوم للاستمتاع بنهار على المسبح والشاطئ مقابل 150 درهماً إماراتياً، يمكنك استخدام 100 درهم إماراتي لإنفاقها على المأكولات والمشروبات في المطاعم المختلفة.

للحجز والاستعلام: 0097144556677 ، أو الواتس أب 00971588070880، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



اقرأ أيضاً: كويا دبي يطلق خدمة كويا تو يو بمواجهة كورونا

Back To Top