Sidebar Menu

استمتعوا بعطلة اليوم الواحد في فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي

أطلق فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي باقات جديدة تتيح للمقيمين فرصة الاستمتاع بإجازات اليوم الواحد، واختبار الحياة الفاخرة عن قرب، مؤمناً لهم الراحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس على رمال الوجهة الشاطئية الراقية.

ويمكن للضيوف الاستفادة من عرض باقة #LikeACaesar لقاء أسعار تبدأ من 350 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، لقضاء يوم في أحد غرف الديلوكس في الفندق، ابتداءً من الساعة 9 صباحاً وحتى 6 مساءً. وبالنسبة لنزلاء الفندق المسجلين، تشمل مزايا الباقة الوصول إلى المياه الساحرة للشاطئ الخاص الممتد على مسافة 450 متراً والتابع لفندق سيزرز بلوواترز دبي الواقع على جزيرة بلوواترز.



ويتوفر العرض لعدد يصل إلى ثلاثة أشخاص بالغين أو شخصين بالغين وطفلين، كما يتضمن وجبة غداء مكونة من ثلاثة أطباق في مطعم الشيف جوردون رامزي الشهير هلز كيتشن الذي يقع ضمن الفندق.ويمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن ثلاث سنوات الدخول مجاناً. أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 سنة، فيتم دفع مبلغ إضافي بقيمة 100 درهماً إماراتياً عن كل طفل. ويتوفر العرض بحجوزات محدودة من يوم الأحد إلى الأربعاء، في حين قد تُطبق تواريخ محددة مستثناة من الحجوزات.



ويراقب سيزرز بلوواترز دبي عن كثب الوضع العالمي فيما يتعلق بفيروس كورونا المستجد (مرض كوفيد-19)، ويحرص على التقيد بتوجيهات هيئات الصحة العامة المحلية والعالمية من خلال تنفيذ تدابير احترازية واتخاذ إجراءات إضافية تحدّ من تأثير وانتشار مرض كوفيد -19.

وبناءً على ذلك، يخضع كافة الضيوف عند الوصول لقياس درجة الحرارة، ويتعين عليهم التقيد بارتداء الكمامات والحفاظ على مسافة آمنة عن الآخرين بمقدار مترين. ويتم الحفاظ على مسافة مترين بين الأسِرة الشمسية، ومسافة 4 أمتار بين المجموعات الأخرى. وبالنسبة للمطاعم، يتم ترتيب الطاولات والكراسي بطريقة خاصة، ولا يُسمح بجلوس أكثر من أربعة أشخاص على كل مائدة.




Back To Top