Sidebar Menu

وجهات عديدة في رأس الخيمة لقضاء أجمل العطلات خلال الصيف

تضم إمارة رأس الخيمة العديد من الفرص لقضاء صيف ممتع، من الشواطئ الخلابة إلى تجارب الضيافة المتميزة ووجهات المغامرات، حيث أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة حملة مميزة للعروض الصيفية الخاصة بالعطلات القصيرة، والتي تتيح لزوار الإمارة المقيميين لمدة ثلاث ليال و أكثر في أي من الفنادق التي يشملها العرض من فئة أربع وخمس نجوم، للاستفادة من مجموعة من التجارب الشيقة والمزايا القيمة أثناء اقامتهم.



وتشمل عروض العطلات القصيرة السارية حتى 31 أغسطس:

تذكرتين مجانيتين إما لزيارة مزرعة لآلئ السويدي أو إحدى تجارب المغامرات الشيقة ضمن "قمة جيس للمغامرة" والتي تشمل: "جبل جيس فلايت" أطول مسار انزلاقي في العالم، و"جولة منزلقات جيس "، والتي تضم 7 مسارات انزلاقية وجسر معلق بارتفاع 15 متر، أو "متاهة جيس المعلقة"، المسار المعلق المليء بالعوائق مثل الجسور والحبال المتأرجحة والحلقات المعلقة.

عرض "Kids Go Free" الذي يقدم إقامة مجانية مع الوجبات لطفلين من عمر 12 عاماً وما دون لقضاء عطلة عائلية لا تنسى وسط أجواء المرح والاسترخاء تحت أشعة الشمس.

السحب الصيفي يتيح للضيوف الذين يحجزون إقامة ثلاث ليالٍ أو أكثر من الدخول تلقائياً في سحب أسبوعي تنظمه هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة للفوز بجوائز قيمة، والتي تشمل الجائزة الكبرى وهي سيارة مرسيدس بنز سي - كلاس 2020 مقدمة من مجموعة قرقاش.



وتتميز إمارة رأس الخيمة بتنوع خيارات الإقامة فيها من المنتجعات الشاطئية الفاخرة التي تديرها أبرز العلامات التجارية العالمية، والمنتجعات والفنادق العائلية في وسط المدينة والشاطئية منها التي توفر الخصوصية التامة عند الإقامة في الفلل الفاخرة. وانطلاقاً من حرصها البالغ على صحة وسلامة الزوار، تواصل الهيئة العمل مع شركائها في القطاع الفندقي لضمان امتثالهم الكامل بالتوجيهات الصادرة عن الهيئات الحكومية والصحية وتطبيق المعايير الصارمة على صعيد التباعد الاجتماعي، ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بإقامتهم بمنتهى الطمأنينة وراحة البال.



فيما يلي بعض من خيارات الإقامة المميزة التي يمكن للزوار الاستمتاع بها هذا الصيف، فيما يمك الاطلاع على قائمة الفنادق المشاركة في حملة للعروض الصيفية الخاصة بالعطلات القصيرة، عبر زيارة الموقع الالكتروني(انقر هنا..) .

بإمكان الضيوف التمتع بتجارب ضيافة استثنائية في فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة- صحراء الوادي الذي يضم أجنحة فلل فاخرة، لكل منها مسبح خاص بها وتطل على المناظر الطبيعية الصحراوية الخلابة، وهي مستوحاة من الخيام البدوية التقليدية مما يعطي شعوراً بالقرب من الطبيعة.

فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة- شاطئ الحمرا، يمنح الفندق الضيوف الخصوصية التامة وفرصة الاستمتاع بالمسابح الخاصة عند الإقامة في أي من الفلل البالغ عددها 32 فيلا. وتجمع الإقامة في الفلل بين الخصوصية ووسائل الراحة المعاصرة، كما توفر للضيوف منفذاً مباشراً إلى الشاطئ. وتجعل التصميمات الداخلية المستوحاة من الطابع البدوي والإطلالات الخلابة على البحر الإقامة في الفندق ملاذاً ساحلياً خلاباً.

يقدم منتجع وسبا جزيرة المرجان رأس الخيمة للضيوف إقامة عائلية مثالية، حيث بإمكانهم الاستمتاع بشاطئ الفندق الخاص، بالإضافة إلى الغرف والأجنحة الواسعة والعديد من المرافق ووسائل الراحة.

للضيوف الباحثين عن إقامة عائلية مميزة، تشكل الفلل في منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الخيار المثالي، حيث يتمتع المنتجع بشاطئ خاص وشرفات مطلة على البحر. كما يوفر الفندق للأطفال العديد من المرافق الترفيهية الداخلية والخارجية.



يقع فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة المطل على الشاطئ بالقرب من مرسى الحمرا ونادي اليخوت، فيقدم للضيوف ملاذاً مثاليًا للاسترخاء يطغى الطابع الأنيق على تصاميمه، ويتميز بالخدمة المثالية إضافة إلى احتضانه العديد من المطاعم الفاخرة. كما تتوفر فيه مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تشمل نادي Pearl's Kids، والمنتجع الصحي، ومسبح خارجي، ومجموعة متنوعة من الرياضات المائية الشيقة وملعباً للتنس.



يشتهر منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان بأجوائه الحيوية، ويقدم للعائلات العديد من وسائل الراحة والمرافق الترفيهية، إضافة الى الغرف والأجنحة الأنيقة ذات الشرفات الخاصة. كما يضم المنتجع 13 مطعماً وسبعة مسبح يمكن التحكم في درجة حرارتها، بالإضافة إلى نادي رياضي، وسبا داخلي، وجدار التسلق، ومنطقة ألعاب Arcade zone، ومنطقة ألعاب خارجية مما يضمن إقامة مليئة بالإثارة للضيوف من جميع الأعمار.




Back To Top