Sidebar Menu

عطلات صيفية مميزة في الشارقة

كشف ذا تشيدي البيت، الشارقة، عن تحضيره باقات إقامة صيفية متميزة تتيح لضيوفه الاستمتاع بتجديد أجسادهم وعقولهم، حيث تمنح الأزقة الهادئة روادها مكاناً خاصاً لاستكشاف الهندسة الرائعة والألوان التي تعكس روح الثقافة المحلية كما عاشها المواطنون في الأزمنة الغابرة.

العروض الجديدة تستمر حتى 10 أكتوبر القادم، وتتضمن أسعاراً حصرية تبدأ من 700 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة، مع فرصة لترقية الغرفة إلى الفئة التالية، أو الحصول على رصيد إضافي بقيمة 200 درهماً لاستعماله في أي من مطاعم الفندق أوعلاجات السبا.



يحرص ذا تشيدي البيت على رفاهية الضيوف دون التنازل عن تقديم إقامة ممتعة عبر اتخاذ تدابير السلامة الصارمة وإجراءات التطهير، مما يوفر ملاذاً من الراحة الخالصة، مقترناً بالرعاية المميزة، حيث تلبى جميع معايير الضيافة والسلامة. إضافة إلى ذلك، تمثل الخصوصية القصوى ميزة رئيسية في هذا الفندق البوتيكي، موفراً سبل الالتزام بالتباعد الاجتماعي مع إنشاء مساحة خاصة لكل ضيف.



يوفر الفندق كذلك خدمة توصيل الطعام عبر تطبيق طلبات، مقدماً للضيوف أطباقاً طازجة مطهوة من مطبخ الشيف إلى مائدتهم العائلية مباشرة. أما بالنسبة للراغبين بالاستمتاع بالحضور إلى الفندق لأخذ جولة قصيرة حول أركانه الساحرة، يقدم ذا تشيدي البيت خدمة الوجبات السريعة للإفطار، الغداء والعشاء.

للحجز والاستعلام: 5555 502 6 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




Back To Top