Sidebar Menu

فنادق أبوظبي تفتح أبوابها لضيوفها مع ضمان السلامة والرفاهية

كشفت شركة "أبوظبي الوطنية للفنادق" (ADNH) عن إعادة فتح العديد من فنادقها الفاخرة في جميع أنحاء الإمارات، مع ضمان الالتزام بجميع إجراءات السلامة والتدابير الاحترازية، وتقديم أفضل ظروف الراحة والرفاهية لضيوفها.

فندق وفلل بارك حياة أبوظبي
ويقدم خصماً بقيمة 50% على الغرفة الثانية للأطفال، مع إقامة مجانية للإطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عاماً في حال مشاركتهم الغرفة مع أبائهم. أما الأطعمة والمشروبات فمجانية لمن هم دون 12 عاماً، وخصم 50% على مأكولات ومشروبات الأطفال دون 16 عاماً.



فندق العنوان دبي مول، فندق العنوان مرسى دبي
كلا الفندقين أعد حزم صممت خصيصاً لجعل أوقاتك مريحة، وهما يطلان على أرقى المعالم السياحية في مدينة دبي. وتبدأ الأسعار من 449 درهماً إماراتياً تتضمن رصيداً بقيمة 200 درهماً لإنفاقها أثناء الإقامة.

فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي
يطل فندق شيراتون أبوظبي على الكورنيش المذهل، حيث يمكنك الاسترخاء في المنتجع بينما يقوم المسؤولون بتلبية جميع احتياجاتك وترقية غرفتك مع تسجيل المغادرة المتأخر، بأسعار تبدأ من 500 درهماً إماراتيا تتضمن رصيداً بقيمة 200 درهماً لإنفاقها.



بالإضافة إلى ذلك، يتم الآن فتح العديد من أبواب منافذ الطعام والمشروبات الشهيرة في فنادق ADNH مع إجراءات السلامة المعمول بها جنباً إلى جنب مع تطبيق التقنيات الجديدة بما في ذلك تناول الطعام بدون تلامس وتسجيل الوصول / المغادرة لضمان سلامة الضيوف.



اخترنا لك: 



Back To Top