Sidebar Menu

معايير جديدة للنظافة في فنادق هيلتون

أطلقت "هيلتون" برنامجاً جديداً يتضمن معايير متقدمة للنظافة في جميع فنادق حول العالم، تحت اسم "هيلتون CleanStay"، تم تصميمه مع شركة "آر بي" المصنعة لمنتجات التعقيم الرائدة "ديتول" و"لايسول" إلى جانب "مايو كلينك"، وتهدف الإجراءات الجديدة إلى منح ضيوف هيلتون راحة البال وإقامة أكثر نظافة وأماناً بدءاً من هذا الصيف.

ويغطي البرنامج الجديدة جميع الإجراءات ابتداء من تسجيل الوصول، وحتى لحظة المغادرة، شاملة البهو وغرف الضيوف والأماكن العامة وغيرها.



فمن لحظة تسجيل الدخول تبدأ التجربة اللاتلامسية مع الغرف التي تفتح باستخدام المفتاح الرقمي من على التطبيق الخاص بهيلتون، وهو خيار متوفر في أكثر من 4700 غرفة في مختلف الفنادق للذين يحجزون مباشرة عن طريق التطبيق أو موقع هيلتون الإلكتروني، انقر هنا...

أما الضيوف الذين يفضلون تسجيل الوصول التقليدي، فستطبق إجراءات التباعد الجسدي عند توجيه الضيف خلال عملية تسجيل الوصول والمغادرة بطريقة آمنة.

وفي غرف الضيوف تم تحييد أهم عشر مناطق يكثر فيها اللمس، بدءاً من مفاتيح الإضاءة ومقابض الأبواب حتى أجهزة التحكم بالتلفزيون، مع إزالة العناصر غير الضرورية من الألقام والأوراق، وتوفير مناديق معقمة في كل غرفة، ووضع ختم هيلتون CleanStay على باب الغرفة للإشارة إلى أن الغرفة لم يدخلها أحد منذ تنظيفها وتعقيمها بشكل كامل.

وتشمل الإجراءات خدمة التدبير المنزلي، حيث سيتم تنظيف غرف الضيوف وتطهيرها بالكامل قبل وبعد فترة مكوث الضيف. أما خدمة التدبير المنزلي أثناء إقامة الضيف فتعتمد على تفضيل الضيف، حيث قد لا يرغب بعض الضيوف بدخول الموظفين إلى غرفهم. وسيتم إتاحة وسائل الراحة الإضافية مثل البياضات وأدوات النظافة عند الطلب، مع توضيبها وتسليمها في عبوة واقية توضع عند باب غرفة الضيف.



كذلك الأمر مع الأماكن العامة التي ستخضع لأعمال نظافة مرئية طوال فترة إقامة الضيوف، مثل إغلاق مراكز اللياقة البدنية عدة مرات يومياً للتنظيف، فيما تتوفر محطات التعقيم في جميع أنحاء الفندق.

وفيام يخص تناول الطعام، فقد أعيد ترتيب الطاولات لتحقيق التباعد الجسدي المناسب، مع إمكانية طلب أطباق الاستخدام الواحد القابلة للتحلل، إلى جانب خيارات استلام الطلبات والأطباق المغلفة المعدة مسبقاً، وخدمة تسليم لاتلامسية للوجبات المطلوبة إلى الغرف.



ومنذ الإعلان عن الشراكة، عملت "آر بي" يشكل وثيق مع هيلتون لتخطيط التنفيذ العالمي للبرنامج الذي سيُطلق عليه في أمريكا الشمالية اسم "هيلتون CleanStay مع حماية لايسول". وفي حين أن منتجات لايسول وديتول هي الأكثر انتشارا في معظم الدول التي تعمل فيها هيلتون إلا أن أسواقاً أخرى ستشهد استخدام منتجات رائدة أخرى من "آر بي" مثل "ساغروتان" في ألمانيا و "نابسيان" في إيطاليا.



وكجزء من معيار هيلتون الجديد للنظافة والتعقيم، تم تصميم برنامج تدريبي للتأكد من أن جميع أعضاء الفريق على دراية بالخطوات التي يجب اتخاذها للحفاظ على صحتهم وصحة الآخرين أثناء العمل. وخلال فترة الإقامة، قد يقابل الضيوف أعضاء الفريق بطرق مبتكرة تضمن إظهار حسن الضيافة حتى أثناء التقيد بمعدات الحماية والتباعد الجسدي.


اخترنا لك: 



Back To Top