Sidebar Menu

عروض خاصة في فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا

من موزمبيق إلى جزر المالديف، كشفت فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا عن عروض خاصة عند حجز المنتجع بأكمله لإقامة الفعاليات والمناسبات الخاصة، أو حتى للاستمتاع بالاسترخاء والخصوصية، تشمل جزيرة صير بني ياس في الإمارات وجزيرة ميدجومبيه الصغيرة مقابل ساحل موزمبيق، وحتى جزر المالديف الخاصة.



فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف
اكتشف فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف التي يمكنك حجزها حصرياً في المحيط الهندي داخل با أتول ضمن محمية محيطٍ حيوي مُدرجة على لائحة اليونسكو وزاخرة بأروع الكائنات البحرية. وتتيح الفرصصة لخوض تجارب متنوعة بدءاً من الغوص مع أسماك المانتا راي وصولاً إلى تأمل أروع المناظر بواسطة تلسكوب ذي قوة تقريب عالية في مرصد المالديف الوحيد فوق الماء.

ويتربع منتجع أنانتارا كيهافا المدهش بين مساحاتٍ خضراء غنّاء ويشمل 80 حوض سباحة خاصاً فسيحاً ومساحاتٍ مفتوحة خلابة. تشمخ كل فيلا من الفلل فوق سطح المياه وتوفر إطلالات آسرة على المحيط أو تستكنّ بجانب الشاطئ النقيّ وتضمّ جميعها أحواض سباحة مترامية الأطراف وشرفات خاصة فسيحة للتشمس فضلاً عن أجنحة خاصة لتناول الطعام. كما يمكنك الاستمتاع بالعلاجات التجميلية الطبية أو الديتوكس أو علاجات تعزيز المناعة في سبا كوكون الطبي والخضوع لعلاج الأيورفيدا القديم الذي يحسّن العافية.

تبدأ كلفة باقة شراء جزيرة خاصة من منتجع فلل أنانتارا كيهافا من 95,000 دولاراً أميركياً لليلة الواحدة.

للحجز والاستعلام: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



ملاذ حصري في منتجع أنانتارا ديجو
يُعدّ منتجع أنانتارا ديجو جوهرة استثنائية تختبئ بين غمار المحيط الهندي، ويدعو الزوّار إلى الانغماس في ملاذ مترف من نسج الخيال على هذه الجنّة الطبيعية التي لم تمسّها يد الإنسان. فمع مجموعة من 110 أجنحة وفلل فاخرة، يقدم منتجع أنانتارا ديجو باقة متنوعة من خيارات الإقامة التي تلبي جميع الاحتياجات. ويمكن الاستفادة من باقة من الخيارات الواسعة من المرافق حين الحجز لمدة لا تقل عن ثلاث ليالٍ.

تبدأ كلفة باقة شراء جزيرة خاصة من منتجع أنانتارا ديجو من 100000 دولاراً أميركياً لليلة الواحدة.

للحجز والاستعلام: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو الموقع الإلكتروني، انقر هنا..


منتجع أنانتارا ميدجومبيه
تقع جزيرة ميدجومبيه مقابل ساحل موزمبيق في المحيط الهندي وتمتدّ على مسافة واحد كيلومتر تقريباً طولا و300 متر عرضا كما تحتضن ثرواتٍ نباتية وافرة وشواطئ تفترشها الرمال البيضاء التي تلامسها الأمواج الفيروزية. يضمّ المنتجع 12 فيلا شاطئية فخمة مزودة بأحواض سباحة خاصة وتتّسع لعددٍ يصل إلى 24 ضيفاً ويوفّر مجموعة واسعة من الرياضات المائية وتجارب الطعام الحصرية الفاخرة.



وتتيح جزيرة ميدجومبيه الاستوائية الصغيرة والخاصة لزوارها إمكانية ممارسة بعضٍ من أروع تجارب الغوص أو الغطس لاكتشاف خبايا المحيط. ويتسنى للزوار أيضاً الاسترخاء على هذه الجزيرة الإفريقية الأخّاذة التي تتميز بشواطئها المذهلة ومياهها المتلألئة والدافئة.
تبدأ أسعار الشراء من منتجع أنانتارا ميدجومبيه من 19,280 دولاراً أميركياً لليلة الواحدة، والعرض صالح لغاية 10 ديسمبر 2021.

للحجز والاستعلام: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس
أفخر التجارب تجدونها في ثلاثة منتجعات بين أحضان طبيعة تخطف الأنفاس، حيث يمكنكم الابتعاد عن روتين الحياة في منتجع شهير على طراز القلاع ويطل على الخليج العربي، وحقق أحلامك في مغامرة الحياة البرية داخل رفاهية نُزل ريفي في قلب الجزيرة.

وتتيح هذه التجربة فرصة الاستمتاع بأسراب طيور النعام التي تجتمع في بحيرة القرم، والتجول على الشاطئ الرملي الأبيض أمام الفيلا الخاصة بك. تحتضن هذه المنتجعات مجموعة من المطاعم التي تقدم مأكولات عالمية وسبا أنانتارا الذي يمنح الضيوف تجارب استثنائية بالإضافة إلى مرافق حديثة لإقامة الفعاليات واختيارات واسعة من الأنشطة البرية والبحرية.



وفي إطار أسعار باقة شراء جزيرة خاصة، توفر منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس إمكانية الاستمتاع بالجزيرة بأكملها أو تمنحك حرية الاختيار بين المنتجعات الثلاثة وموقع للتخييم مع العديد من المزايا.

ويمكن حجز باقة شراء الجزيرة الخاصة من منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس والتي تشمل الجزيرة بأكملها وجميع المنتجعات الثلاثة، أو منتجعاً واحداً.

للحجز والاستعلام: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو الموقع الإلكتروني، انقر هنا..


اخترنا لك: 



Back To Top