Sidebar Menu

عروض مغرية في فندق ميديا روتانا دبي

أعاد فندق ميديا روتانا في دبي عن إعادة فتح أبوابه أمام ضيوفه بعد إنجاز جميع الاستعدادات والتحضيرات التي تكفل للجميع، زواراً وعاملين، الحفاظ على سلامتهم، بدءاً من إجراء الفحوصات الطبية للتأكد من سلامة العاملين في الفندق، مروراً بالفحص اليومي عند الدخول والخروج، وحتى التعقيم الشامل لجميع الغرف ومرافق الفندق.

واحتفاء بعودته إلى استقبال ضيوفه، أعلن فندق ميديا روتانا دبي عن دعوتهم للاستمتاع الإستراتيجي و المعروف بقربه من كافة المعالم و المرافق السياحية في دبي، والاستجمام وقضاء عطلة آمنة مريحة، بتسجيل الدخول إلكترونياً عند الوصول إلى المنشأة أو بشكل مُسبق عبر تطبيق روتانا أو متصفح الانترنت.



ويحظى الضيوف بخصم 50% على أسعار الغرف عند الحجز لإقامة ليلتين على الأقل، و15% على المطاعم، و25% على جلسات التدليك، و20% على خدمات الغسيل.

وعند الوصول سيقوم الضيف بصفّ سيارته دون الاعتماد على خدمة إيقاف السيارات في حين سيقوم طاقم فريق الكونسيرج بتعقيم أمتعة النزلاء قبل الدخول إلى الفندق.

وجهزت المطاعم بمساحات مريحة ومتباعدة لضمان التباعد الاجتماعي بين الضيوف، بحيث يتتم توفير طلب الطعام من قائمة الطعام عبر رمز الاستجابة السريع. كما قام فريق العمل في صالة اللياقة البدنية بإعادة ترتيب الأجهزة الرياضية لتأمين التباعد الاجتماعي، مع زيادة عدد أعمال عمليات تنظيف وتطهير التطهير كافة الأجهزة في الصالة وكراسي التشمس مع معالجة صحية وصارمة للمناشف المستخدمة.



اخترنا لك: 



Back To Top