Sidebar Menu

عروض خاصة في جزر المالديف والسيشل من كونستانس للفنادق

تعد جزر المحيط الهندي إحدى أجمل الوجهات لقضاء إجازة ممتعة مع المياه ا لنقية والرمال البيضاء وأشجار النخيل التي تمتد على طول الشواطئ، خاصة بعد أن فتحت الأبواب للخروج من فترة الإغلاق التي شهدها العالم بسبب جائحة كوفيد-19.

وتزامناً مع عودة رحلات الطيران تدريجياً، كشفت كونستانس للفنادق والمنتجعات عن عروض وحسومات خاصة تصل إلى 50% في فنادقها في جزر المالديف.



كونستانس هالافيلي
يقع منتجع كونستانس هالافيلي على جزيرة جزيرة خاصة في شمال آري أتول المالديف، من فئة خمس نجوم، ويوفر خيارات إقامة متعددة مثل الفلل المائية الخاصة، والفلل الشاطئية التي تحتوي كل منها على بركة سباحة وحديقة متميزة.

كونستانس موفوشي
يقع هذا المنتجع في جزيرة آري أتول، جنوب المالديف، على جزيرة خاصة، ويضم 110 فلل متميزة، حيث المياه النقية والواحات الخضراء. هنا تشمل الباقة مشروبات بريميوم ومأكولات شهية وإقامة فاخرة من دون أي كلفة إضافية على الضيف.

ويوفر كل من المنتجعين، كونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي العديد من التجارب والمغامرات الممتعة، فهما بالقرب من مواقع غطس شهيرة، ويمكن الانضمام إلى إحدى رحلات السباحة مع الحيتان والدلافين والسلاحف. كما أن الاستمتاع بغروب الشمس في في كل منهما هي تجربة ساحرة. ويمكن تناول العشاء تحت النجوم المتلألئة أو من خلال الاستلقاء على الرمال الناعمة والتمتع بحمام شمسي دافئ.

ويقدم كونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي حسومات تصل إلى 50 % على حجوزات الفلل المائية، و40% على باقي خيارات الإقامة. يسري العرض على الإقامات حتى تاريخ 31 أكتوبر 2020 مع سياسة إلغاء معفاة من الرسوم حتى 24 ساعة قبل الوصول.



كونستانس ليموريا
يقع كونستانس ليموريا في براسلين التي تُعتبر من أكبر جُزر السيشل. ويضم ملعب جولف رائداً مع 18 حفرة وهو الوحيد من هذا النوع في هذه الوجهة السياحية. تقع محمية فالي دي ماي بالقرب من الفندق المصنف في فئة 5 نجوم، وهي أحد مواقع اليونيسكو للتراث العالمي وفيها يمكن للزوار التمتع بنزهة بين نخيل كوكو دي مير التي تحمل أضخم البذور في العالم. من المواقع الأخرى القريبة من كونستانس ليموريا والتي يجب عدم تفويت زيارتها هو شاطئ آنس جورجيت الذي يعتبر أحد أجمل الشواطئ في العالم.



ويقدم كونستانس ليموريا للزوار الكثير من خيارات المغامرات التي تمزج بين تلك المائية والبرية منها. رياضة الغولف، الغطس والرياضات المائية هي فقط بعض الأمثلة عما ينتظر الضيوف والتي ستجعل من إقامتهم تجربة تدوم ذكراها العمر كله. يمكن للمسافرين الاستفادة من حسومات مميزة تصل إلى 30% على باقة الإقامة مع وجبة الإفطار ويسري هذا العرض على الإقامات بين 24 أغسطس و31 أكتوبر عند حجز ثلاث ليالي على الأقل. لا توجد أي رسوم على الإلغاء حتى 24 ساعة قبل الوصول.

تتوافر جميع العروض السابقة بشكل حصري عبر النقر هنا.. 


بالفيديو:
رحلة إلى اليابان

Back To Top