Sidebar Menu

أوكس بوابة ابن بطوطة.. فندق جديد فاخر في دبي

كشفت فنادق ماينور وسيفن تايدز الإماراتية عن إطلاقها فندق أوكس بوابة ابن بطوطة دبي، والمتضمن 396 غرفة، إضافة إلى مجمع بوابة ابن بطوطة، في منطقة جبل علي بدبي، بالقرب من موقع اكسبو 2020.

يتيح موقع فندق أوكس بوابة ابن بطوطة لضيوفه فرصة التنقل بسهولة في أرجاء مدينة دبي، نظراً لوقوعه بجانب مترو دبي، وقبالة ابن بطوطة مول، وعلى مقربة من دبي مارينا التي تشمل جملة من المعالم مثل مارينا مول والمطاعم إلى جانب تجربة القفز المظلي الحر وممشى ذا بيتش. ويبعد مطار دبي الدولي عن الفندق 30 دقيقة بالسيارة ويسهل الوصول إلى مطار آل مكتوم الدولي ومطار أبوظبي الدولي خلال أقل من ساعة.



يغلب على أنواع غرف الضيوف بفئاتها الثلاث التي تتراوح بين غرف البريمير وديلوكس والغرف التنفيذية الطابع المغربي، فيما تتزيّن الأجنحة بتصميمٍ مستوحى من الرحلات التي قام بها الرحالة ابن بطوطة حول العالم.

تبلغ مساحة الأجنحة العائلية البالغ عددها 13 جناحاً 55 متراً مربعاً فيما توفر أجنحة بطوطة الـ 29 مساحةً فسيحة تبلغ 85 متراً مربعاً وتضمّ غرفة جلوس وشرفةً رحبة مطلة على مناظر المدينة. أما الجناحان الملكيان فيفترشان مساحة 140 متراً مربعاً ويشمل كلّ منهما غرفتَي نوم مجهزتين بسرير بحجم كينغ وغرفة جلوس وغرفة طعام فضلاً عن تراس في الهواء الطلق. تحتوي جميع أنواع الغرف على تلفزيون LCD عالي الدقة قياس 40 إنشاً وخدمة واي فاي مجانية ومستلزمات لإعداد الشاي والقهوة، فضلاً عن حمّام مزوّد بدش وحوض استحمام منفصل.





أما المطاعم والاستراحات في الفندق الجديد فتشمل مطعم ميسترال الذي يقدم المأكولات المستوحاة من جميع مطابخ العالم ومحطات الطهي الحي طيلة اليوم، وريفو كافيه الذي يقدم القهوة الطازجة والفطائر الشهية والمأكولات الصحية، واستراحة موروك لاونج أند بار التي تتميز بتراس مغربي الطابع وتقدم المشروبات اللذيذة والشيشة مع استراحة بجانب حوض السباحة. فيما تضم مرافق الفندق الإضافية حوض سباحة ونادياً رياضياً ومنتجعاً صحياً ونادٍ للأطفال. كما يتسنى لضيوف فندق أوكس بوابة ابن بطوطة دخول الشاطئ مجاناً في نادٍ شاطئي خاص على نخلة جميرا.



ومن جهة أخرى، يُعتبر الفندق المكان الأمثل بالنسبة للضيوف المقيمين في رحلة عمل أو الراغبين في إقامة فعاليات واحتفالات، حيث يمكن عقد أي نوع من الاجتماعات في ظلّ توفّر مساحات مرنة حيث تستوعب الغرفة الأكبر عدداً يصل إلى 350 ضيفاً. هذا وتتوفر غرف مغلقة وأخرى في الهواء الطلق مخصصة للقاءات قبل موعد الفعاليات فضلاً عن مركز للأعمال.




بالفيديو:
أشهر معالم وشواطئ جزر المالديف بالمحيط الهندي



Back To Top