Sidebar Menu

استمتعوا بعيد الأضحى في هذه الوجهات الإماراتية المتميزة

سواء رغبتم بالطيران إلى جزر المحيط الهندي لقضاء عطلة عيد الأضحى في أجواء من الراحة والرفاهية، أو التمتع بإقامة قصيرة داخل الإمارات، أو حتى الاستمتاع بطبق مميز، فقد جمعنا لكم العديد من الوجهات التي تحتفل بكم خلال هذه العطلة.



منتجع أداران بريستيج فادوو، جزر المالديف
واحد من المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف، في ساوث أتولز، على بعد 4 ساعات فقط من الخليج العربي، وعلى بعد 15 دقيقة بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي.

يضم المنتجع 50 فيلا مائية تقع كل منها فوق الماء، تضم ثلاث فئات: فيلات Water Sunrise أو فيلات Water Sunset أو فيلات Honeymoon Water. وتتميز جميع الوحدات بأرضيات خشبية من خشب الساج، ومساحات معيشة مريحة، وتراسات واسعة، ومسبح مع إطلالات خلابة على المحيط الهندي، بالإضافة إلى خادم شخصي يعمل على تلبية جميع المتطلبات.

ويتيح المنتجع فرصة المغامرة مع الحيتان، وصيد الأسماك وقت الغروب، وعلاجات متميزة في سبا ماندارا.

تبدأ الأسعار من 750 دولاراً أمريكياً في الليلة مع المرافق الخاصة شاملة بما في ذلك معدات الغوص والمشروبات الفوارة عند الوصول والمقبلات المجانية التي يتم تقديمها كل مساء.

للحجز والاستعلام: يرجى النقر هنا..


فنادق تاج في دبي
أطلق كل من فندق تاج دبي وفندق تاج أبراج بحيرات جميرا باقة عروض خاصة بعيد الاضحى، بعد أن حلت الوجهتان على ختم "دبي الضمانة" الذي يؤكد التزامهما بتطبيق إجراءات الصحة والسلامة وفق المعايير الحكومية.

تاج دبي، الخليج التجاري
يقع فندق تاج دبي بالقرب من منطقة داون تاون دبي، ويطل على برج خليفة، ويتيح فرصة الاستمتاع بعروض سوق حصرية وتجارب ثقافة متنوعة، وحسومات على المطاعم وأركان المشروبات في الفندق تصل حتى 20%، إلى جانب حسومات (20%) على تجارب مركز جيفا سبا.

تبدأ أسعار حجوزات الغرف المزدوجية من 399 درهماً إماراتياً.

تاج أبراج بحيرات جميرا
واجهة فاخرة مع إطلالات خلابة على نادي الإمارات للجوف ومرسى دبي والخليج العربي، وإطلالات متميزة على أفق المدينة. ويقدم عرضاً خاصة بعيد الأضحى يتضمن حسومات إضافية بنسبة 20% على خيارات الطعام والمشروبات.

تبدأ أسعار الغرف المزدوجة من 499 درهماً إماراتياً.



فندق ديوكس نخلة جميرا، دبي
يقدم فندق ديوكس نخلة جميرا عروضاً عدة، تشمل الإقامة في الفندق والإفطار الملكي مع رصيد يمكن صرفه في مختلف مطاعم وأركان المشروبات في الفندق، وإمكانية الدخول إلى شاطئ الفندق الخاص أو بركة السباحة الساحرة بإطلالتها على أفق دبي، أوبركة سباحة داخلية.

كذلك يقدم عرضاً خاصاً لمن لم يسعفه الوقت للحجز خلال عطلة عيد الأضحى، هو عرض All-inclusive لقاء 799 درهم إماراتي لشخصين لليلة الواحدة في غرفة فخمة إلى أبعد الحدود.

للحجز والاستعلام: 0097144551111، أو البريد الإلكتتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. (يرجى استخدام كود EIDSTAY2020 الخاص بعطلة العيد عند الحجز)



مطعم هاكاسان، قصر الإمارات، أبوظبي
أصناف أطعمة مخصصة للاحتفال بنفحة من آسيا كشف عنها مطعم هاكاسان أبوظبي، ليقدمها خلال عطلة عيد الأضحى، إذ يستقبل الحجوزات بدايةً من يوم الأربعاء 29 يوليو ولغاية يوم السبت 1 أغسطس من الساعة 6 مساءً ولغاية الساعة 11.30 مساءً، وذلك بما يتوافق مع التعليمات الصادرة عن الجهات الحكومية، وسوف يعمل المطعم وفقاً لطاقة استيعابية 60% مع استقبال 4 ضيوف في كل طاولة، وذلك لحين صدور تعليمات جديدة.

يجسد مطعم "هاكاسان" رؤيةً حديثةً للمطبخ الكانتوني الأصيل بوحي من ثقافة الصين العصرية والعريقة، حيث تضم قائمة الطعام تشكيلة من الخيارات المفضلة وأصناف "هاكاسان" الحائزة على جوائز مثل أطباق ديم سوم الفاخرة والبط البكيني الذي يحمل بصمة المطعم، فضلاً عن أضلاع العجل المقلية مع الفلفل الأسود. كما تتوفر قائمة "تيست أوف هاكاسان" وعروض هاكاتيني.


دبي للتجزئة
من جهتها، كشفت دبي للتجزئة عن احتفالها بعيد الأضحى بأنشطة ترفيهية وعروض متنوعة على المأكولات والمشروبات، وذلك في وجهاتها في جميرا بيتش ريزيدنس وباي أفنيو وباي سكوير.

جميرا بيتش ريزيدنس:
تجدون في جميرا بيتش ريزيدنس العديد من تجارب المغامرات مثل تحديات TEPfactor، مع عرض خاص يتضمن الحصول على بطاقة مجانية عند شراء بطاقتين لتجربة هذا التحدي. كما تتيح الوجهة فرصة الاستمتاع بتجارب التجميل في مركز سيسترز بيوتي لاونج، والعديد من العروض في المطاعم مثل ذا نودل هاوس، وWOFL، إلى جانب تخفيضات تصل حتى 75% في متجر سن جلاس هت للنظارات الشمسية التي تحمل تواقيع أشهر المصممين العالميين.

باي آفينو
إلى جانب العروض التي يقدمها صالون السيدات ذا ريد لاونج في باي أفينو، يقدم مطعم كافيه فانكي تاون تجربة متميزة للذواقة مع أشهى مأكولات بومباي وثقافة المقاهي الإيرانية التي ازدهرت في المدينة في ستينيات القرن الماضي.

باي سكوير
يقدم مطعم Wingstop أطباق أجنحة دجاج بصلصلة بوفالو الشهية التي تُعدّ من الأطباق الأساسية في المطبخ الأميركي، والبطاطس المقلية المتبلة ومجموعة من الأطباق الجانبية الشهيرة. ويوفر المطعم وصفة مثالية لتناول الطعام مع أفراد العائلة أو الأصدقاء خلال عطلة العيد.





مطعم تشيبرياني، مرسى ياس مارينا أبوظبي
يقدم هذا المطعم الإيطالي احتفالية خاصة بعيد الأضحى تتضمن مجموعة مختارة من الأصناف الإيطالية المحضّرة خصيصاً لهذه المناسبة، وكما سوف يتمكن الضيوف من انتقاء وصفاتهم المحببة من قائمة تشيبرياني العالمية، ومن الاستمتاع بإطلالة المطعم على مياه مرسى ياس مارينا والمناظر الطبيعية في جزيرة ياس.

وتشمل أصناف قائمة طعام العيد الاحتفالية التي يتم تقديمها خلال أيام العيد الأربعة، أطباق المأكولات البحرية وشرائح الأخطبوط مع الفلفل، وطبق لحم الخروف مع الأعشاب والبطاطس، وطبق لحم العجل، وتعتبر هذه الأطباق مثالية للمشاركة للعائلات والأحباب احتفالاً بالعيد.
للحجز والاستعلام: 00971026575400، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



مطعم لويجيا، فندق ريكسوس بريميوم شاطئ مساكن الجميرا، دبي
عروض أسبوعية يقدمها مطعم لويجيا الإيطالي، التي تشمل عرض ليلة "بوب أند بيتزا" الذي يتضمن طلب أي بيتزا من قائمة الطعام والاستمتاع بثلاث أكواب مجانية من المشروبات، وذلك في كل يوم أربعاء. وعرض برنش يومي الجمعة والسبت الذي مجموعة مختارة من الوصفات الإيطالية التي تجعل من تجربة تناول الطعام للعائلات تجربة لا تنسى، وكما يقدم المطعم ساعة التخفيضات اليومية التي تشمل على خصومات لمجموعة مختارة من الوجبات والكوكتيلات والمشروبات المحضرة في المطعم.

للحجز والاستعلام: 0097143496950.




سرود للضيافة
مجموعة من العروض الخاصة بعيد الأضحى كشفت عنها سرود للضيافة، تشمل وجهاتها المختلفة، سواء أحببتم الاستمتاع بالطعام في المطعم أو عبر طلبات التوصيل المنزلي.

النافورة
يقدم مطعم النافورة اللبناني وجبة برانش مميزة من الأطايب التقليدية العربية مع عدد غير محدود من الأطباق، والمشروبات الخفيفة. ويمكن إيصال الطلبات إلى باب المنزل.

بيري آند بلاكويلدرز
يقدم مطعم بيري آند بالكويلدرز المتخصص بالأطباق المشوية إمكانية تناول تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات المستوحاة من المطبخ الأمريكي على وقع أنغام موسيقى الروك، من ديفيد بوي وفرقة ذا رولينج ستونز وفرقة إيه سي/دي سي وغيرهم. ويمكن للضيوف تناول كميات غير محدودة من أطباق القائمة، بدءاً بالمقبلات، بما فيها أجنحة الدجاج ورقائق ناتشوز بنكهة الباربكيو مع صلصة السبانخ والأرضي شوكي؛ ومروراً بالأطباق الرئيسية، من مشاوي بلاكويلدرز المدخنة وطبق بيري من شرائح اللحم التقليدية وطبق فيري فيغي النباتي؛ ووصولاً إلى تشكيلة مخفوق الحليب برانشتاستك فريك شيكس مع حلوى دونتس بمخفوق الفانيليا وحلوى المارشميلو المحمصة.

وسيكون بانتظار الزوار أجواء مليئة بالمرح مع مسابقة اختيار أفضل زيّ مستوحى من موسيقى الروك أند رول وأفضل عازف جيتار وهمي. ويمكن الاشتراك في المسابقة عبر صفحة بيري آند بلاكويلدرز على إنستاجرام للفوز بعرض البرانش مجاناً.

تراتوريا
يطرح المطعم الإيطالي الأكثر شعبيةً في دبي مفهوماً جديداً بعنوان ليتاليا أتافولا، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بكمية غير محدودة من الطعام والمشروبات لمدة ثلاث ساعات ابتداءً من وقت طلبهم الأول، وتضمّ القائمة أشهى الأطباق المفضلة لدى زوار المطعم، مثل أرانشيني دي ريزو (كرات الأرز المقلية مع البولونيز وجبنة البارميزان)؛ وطبق تارتار دي مانزو المتوسطي (تارتار لحم البقر والخضار المتبّلة وموس البارميزان)؛ ومجموعة مختارة من أطباق الباستا التقليدية وبيتزا محضرة من مكونات يختارها الضيوف. ويحلو الختام مع إحدى أطباق التحلية اللذيذة مثل بانا كوتا وتيراميسو وتورتينو دي شوكولاتو (لافا كيك بالشوكولاتة).

ويتيح المطعم للضيوف الاستمتاع بكمية غير محدودة من البيتزا يوم الأحد 2 أغسطس.



ذا داك هووك
يتيح مطعم ذا داك هوك في نادي دبي هيلز للجولف فرصة توصيل الوجبات المشوية، بأسعار مميزة.

ذا نودل هاوس
باقة مأكولات من ثلاث وجبات يقدمها مطعم ذا نودل هاوس طوال موسم الصيف، حيث يمكن للزوار انتقاء الأطباق الثلاثة من القائمة المختارة التي تشمل المقبلات أطباق مثل تشاينا ساتيه أو التوفو المقلي أو داك بوت ستيكرز. أما الأطباق الرئيسية، فتضم خيارات مفضلة لدى الجميع مثل باد تاي وكاري لاكسا ولحم العجل بالفلفل الأسود.

فلو
تحتفي وجهة الطعام الصحي في جميرا أبراج الإمارات بالعيد عبر قائمة محدودة مستوحاة من مطبخ الشرق الأوسط على مدار الأسبوع، بدءاً من 26 يوليو وحتى 1 أغسطس. وتشمل القائمة تشكيلة من الأطباق المفضلة، بما في ذلك أطباق مثل شكشوكة فلو ولفائف لحم الضأن المغربية، وسلطة الدجاج المشوي التركية، وسلطة العدس المتبلة الشرق أوسطية، وبرياني الدجاج..

باي تاي
يحتفل مطعم باي تاي بعيد الأضحى عبر تقديم برانش تقليدي يومي الجمعة والسبت، يوفر تجربة طعام تايلندية أصيلة مع تشكيلة واسعة من المشروبات على وقع الأنغام الحية التي يبدعها منسق الموسيقى. ويتضمن البرانش أربعة أصناف مميزة من أطباق باي تاي مثل طبق ساتيه جاي من الدجاج المشوي المتبل بصلصة الفول السوداني، وطبق سوم تام جي، وجينج كيو وان باك وغيره.

وكشف المطعم مؤخراً عن تعاونه مع ريبيت، التطبيق المجاني الذي يكافئ الذواقة على التردد المتكرر لمطاعمهم المفضلة، مما يمنحهم تخفيضاً يصل إلى 30% على قيمة الفاتورة؛ حيث يعتمد الحسم على نظام تقييم يتحدد بمعدل الزيارات، ليستفيد العملاء الذين يرتادون المطعم أكثر خلال فترة زمنية أقل من تخفيض أكبر.

للحجز والاستعلام في أي من وجهات سرود للضيافة: 353666800، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


بالفيديو
رحلة إلى اليابان



Back To Top