Sidebar Menu

فنادق لانغام في الولايات المتحدة تعيد فتح أبوابها مع عرض مغر

أعلنت فنادق ومنتجعات لانغام في الولايات المتحدة الأمركية عن إعادة فتح أبوابها بعد إغلاق مؤقت بسبب جائحة كوفيد-19، مع عروض جديدة تتضمن عرض "صيف ذكي وآمن في ذا لانغام" ، بالإضافة إلى بروتوكولات جديدة ومعزَّزة للحفاظ على النظافة والسلامة بهدف ضمان تجربة مريحة وممتعة قدر الإمكان للضيوف.

يشمل عرض الشراء المسبق تحت اسم "صيف آمن وذكي في ذا لانغام"، حسماً بنسبة 10% على أفضل الأسعار المتوفّرة في كل فندق لغاية (7 سبتمبر 2020)، وخدمة ركن مجانية، بالإضافة إلى خيار بين رصيد بقيمة 50 دولاراً أميركياً (على حجوزات الغرف) أو رصيد بقيمة 100 دولار أميركي (على حجوزات الأجنحة). وبخلاف عروض الشراء المسبقة السابقة، يمكن استرداد هذا المبلغ بالكامل في غضون 24 ساعةً قبل تسجيل الوصول، من دون الحاجة إلى التزام الدفع المسبق، كي يكون المسافرون مرتاحي البال قدر الإمكان عند الحجز.



فندق ذا لانغام، نيويورك، فيفث أفنيو، الذي أبقى أبوابه مفتوحةً مع خدمات محدودة طوال فترة الحجر المنزلي، أعاد تزويد الضيوف بكافة الخدمات التي تجعل التباعد الاجتماعي الفاخر ممكناً. وهو الفندق الذي يحتضن غرفاً تُعدّ من بين الأكبر في مدينة نيويورك، كما أنّ ستة من هذه الغرف مزوّدة بترّاسات خاصة يمكن استخدامها فردياً أو لمجموعة يسافر أفرادها معاً. وهنالك ثلاثة غرف يمكن ضمّها لبعضها البعض لمشاركة مساحة فسيحة في الهواء الطلق.
وعلاوةً على ذلك، أطلق ذا لانغام مؤخراً خدمة "عربة الاحتفالات" التي يمكن تعديلها حسب الطلب لتشمل المشروب الفوّار والكوكتيلات وصنداي آيس كريم وكل ما يطلبه الضيوف للاحتفال.



واحتفل فندق ذا لانغام، شيكاغو بإعادة افتتاحه في 10 يوليو الذي يصادف أيضاً تاريخ افتتاح الفندق لأول مرّة في العام 2013، متباهياً بموقع يحسد عليه على نهر شيكاغو، ممّا يجعل منه واحةً حضريةً بامتياز في شيكاغو. يكشف كلوب لاونج لانغام الفاخر عن إطلالات أخاذة للنهر، وبحيرة ميشيغان والعمارات المبهرة التي تنفرد بها مدينة شيكاغو. وبالإضافة إلى غرف وأجنحة الضيوف الكبيرة التي يحتضنها فندق ذا لانغام، يتنعّم الضيوف بتجربة إقامة لا تنسى في هذا الملاذ الاستثنائي.
وخير دليل على ذلك الجوائز العديدة التي نالها الفندق على مرّ السنوات، أبرزها تصنيف 5 نجوم من دليل فوربس، وضمّه إلى لائحة "أفضل العلامات الفندقية في العالم" من مجلة "ترافل + ليجور"، ناهيك عن تصنيفه الفندق رقم واحد في شيكاغو على موقع تريب أدفايزر.

أما فندق ذا لانغام هانتينغتون، باسادينا فقد أعيد افتتاحه رسمياً في 30 يوليو. ويمتد على مساحة 23 فداناً وتقع خارج لوس أنجلوس، بالقرب من سفوح تلال جبال سان غابرييل التاريخية في باسادينا. ويوفّر وجهةً مثاليةً للتباعد الاجتماعي، لاسيّما وأنّ مساكنه بعيدة عن بعضها البعض بما يضمن أعلى درجات الخصوصية والاسترخاء. يحتضن هذا الملاذ الاستثنائي حدائق تعمّها أجواء من السكينة التامة وملاعب تنس وحوض سباحة، إلى جانب أجنحة وغرف ضيوف فسيحة.
ولضمان تجربة من العمر بين رحاب ملاذ فاخر، يمكن للضيوف استئجار أحد الأكواخ الخاصة التي تقع على مسافة بعيدة عن الفندق الرئيسي. وعلاوةً على ذلك، أكمل فندق ذا لانغام، هانتينغتون، باسادينا، مؤخراً عملية ترميم جسره الشهير Picture Bridge، الذي يعتبر إحدى المنصات المفضلة لدى الضيوف لتأمّل المناظر الرائعة.

ولمواجهة جائحة كوفيد-19، طبّقت فنادق ومنتجعات لانغام تدابير وقائيةً صارمةً في كافة الفنادق، وتواصل التزامها بضمان سلامة الضيوف وعافيتهم قدر الإمكان. تشمل التدابير الوقائية اليومية التي لا تزال تشكّل جزءاً من الإجراءات التشغيلية الموحّدة المتّبعة في كافة الفنادق:
- التطهير المتكرّر للأماكن كثيرة اللمس، مثل مقابض الأبواب، وأزرار المصعد، والدرابزينات، والهواتف وأجهزة التحكّم عن بعد
- بروتوكولات تنظيف وتعقيم إضافية في كافة الغرف والأجنحة قبل وبعد إقامة كل ضيف
- إضافة محطات لتعقيم اليدين في الأماكن العامة، وهي متوفرة أيضاً لدى مكتب الاستقبال والكونسيرج
- تطهير كافة الطاولات في المطاعم والاستراحات فور مغادرة كل ضيف
- تعقيم كافة الخزفيات، والزجاجيات ولوازم المائدة بمعدات غسيل على درجة حرارة عالية
- الالتزام ببروتوكولات التباعد الاجتماعي الحالية التي توصي بترك مسافة ستة أقدام على الأقل بين الأفراد وارتداء الكمامات في الأماكن العامة
- قياس درجة حرارة جميع الضيوف والموظّفين والبائعين فور وصولهم.



للحجز والاستعلام، يرجى زيارة صفحة عرض "صيف ذكي وآمن" بالنقر هنا..





بالفيديو:
تعرف على لندن عاصمة الضباب



Back To Top