Sidebar Menu

استقبلوا الحياة بحماس في كانديما المالديف

في 1 سبتمبر 2020، سيعيد فندق كانديم المالديف فتح أبوابه أمام الضيوف الذين سيستمتعون بأجواء فاخرة ومميزة على نحو فريد في الجزيرة، مع تمارين اليوغا في قلب المحيط وتحت أشعة الشمس في الصباح الباكر.

ويحتفي المنتجع بإعادة فتح أبوابه عبر إطلاق حملة ديناميكية تجسد التزام المنتجع تجاه الضيوف والتجارب الترفيهية الاستثنائية، تقوم بتشجيع مجتمع السفر العالمي والشركاء والموظفين على التنافس في تحد استثنائي بروح "استقبل الحياة بحماس!"، وبالتزامن مع التركيز على جوهر تجربة "نمط الحياة المعاد تصورها" للضيوف.



فخلال توقف قطاع السفر، تمت إعادة تصور تعريف تجارب السفر الملهمة بروح العلامة التجارية المتجددة والقوية، حيث يوفر المنتجع تجربة استثنائية مليئة بالانتعاش والمرح. وحان الوقت للعودة إلى حياتنا بكل حماس، والعودة لاكتشاف وعيش تجارب الرفاهية والمغامرة واللياقة البدنية والرياضة واستكشاف عالم تحت الماء وتناول المأكولات الصحية من المطابخ العالمية، إضافة إلى تجارب الترفيه لكبار الشخصيات من الأطفال في كانديلاند، وهو عبارة عن منتزه مخصص للأطفال مع حديقة مائية، تجارب غنية بالمرح #LifestyleReimined.

إضافة إلى ذلك هناك رحلات استكشاف لأسماك القرش ذات رأس المطرقة تحت الماء، وتجارب إقامة ممتعة في منتجع مميز يمنحك الفرصة لمشاهدة الدلافين بينما تلعب في الماء وغيرها من التجارب التي لا يمكنك أن تعيشها في أي مكان آخر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني (انقر هنا.. )





بالفيديو:
أشهر المعالم السياحية في إسبانيا




Back To Top