Sidebar Menu

عرض خاص عند العودة للإقامة في دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان

أطلق منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان عرض "مكافآت متعددة عند عودتك" الجديد، والذي يقدم حسماً يصل حتى 15 % على أفضل الأسعار المتوفرة للغرف، إلى جانب العديد من المكافآت المميزة الأخرى، لضيوفه الذين يحجزون إقامة عودة في سبتمبر الجاري 2020.

يشجّع العرض الضيوف الذين سبق أن أقاموا في المنتجع على العودة من جديد والاستمتاع بعطلة أخرى بسعر مخفّض، إلى جانب مكافآت مذهلة بما فيها ترقيات مجانية للغرف، ورصيد مجاني لتناول الطعام، فضلاً عن تذاكر للاستمتاع بأطيب الأوقات في جبل جيس وغيرها الكثير.



يضمّ المنتجع الشهير مرافق مثاليةً للعائلات، بما فيها نادٍ للأطفال مع جدار للتسلّق وألعاب الآركيد بالإضافة إلى ملعب شاسع في الهواء الطلق تتخلّله أراجيح وترامبولين. ففي المنتزه المائي "بايرت بوت أكوا زون"، بانتظار جميع أفراد العائلة تجارب مليئة بالمرح، ناهيك عن القلاع النطّاطة والترامبولين وألعاب التسلّق القابلة للنفخ. يضمّ المنتزه المائي المخصّص للكبار "قارب طرزان" ومنزلقَين ولوحتَي غوص على ارتفاعات عالية وحبلاً متأرجحاً.



ومع هذه المجموعة الواسعة من المرافق المناسبة للعائلات وعلاجات السبا الباعثة على الاسترخاء للكبار، سوف يستمتع جميع الضيوف طوال إقامتهم بعطلة مليئة بالترفيه بين ربوع منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان.

للحجز والاستعلام: 072030000، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



بالفيديو:
ترايبود بيك ديزاين: هل هو أفضل ترايبود في العالم؟ Peak Design Tripod



Back To Top