Sidebar Menu

ملاذ فاخر في ريفييرا ناياريت المكسيكية

تتمركز مجموعة فنادق ون آند أونلي في بعض أكثر وجهات العالم تميزاً، وتقدم الفرصة للاستمتاع بأوقات لا تضاهى، مثل منتجع ون آند اونلي ماندارينا الذي يقع على ساحل رائع في ريفييرا ناياريت المكسيكية، والمتوقع افتتاحه في نوفمبر القادم 2020.

يستكن المنتجع المرتقب على حافة منحدر، ويطلّ على مناظر آسرة للمحيط الهادئ والغابات المطيرة الغنّاء. كما يجمع بين التصاميم الداخلية المفعمة بالرقي وأجواء الحياة البرية الطبيعية الساحرة، ويكتنف 104 فيلا مستقلّة مع حوض سباحة خاص تتربّع في أعالي الأشجار أو مقابل المنحدرات. ويحتفي بالطبيعة وقد تمّ تصميمه وتشييده ليتماهى مع البيئة، كما تمت استشارة خبراء في علم النباتات للحدّ من الآثار المترتبة على المناظر الطبيعية.



المنتجع الجديد سيحتضن 54 منازل خاصة تُعتبر من بين المساكن الأولى التي تنضوي تحت راية ون آند أونلي في العالم. وسيزود ضيوفه بتجارب طعام وبرامج ترفيهية متنوعة تحتفي بنكهات المنطقة وثقافتها والمكوّنات المحلية. تقدّم استراحة جيتي بيتش كلوب الكائنة على الشاطئ الخاص بالمنتجع والتي تتميّز بأجوائها النابضة بالحيوية، أجود ثمار البحر الطازجة، فيما سيتولّى شيف مشهور دفّة قيادة المطبخ في الوجهة المطلّة على المحيط فوق المنحدرات والحصرية للكبار ليضفي لمسته الرائعة على الأطباق المكسيكية.

أمّا سبا ون آند أونلي فسوف يضمّ ست غرف علاجات معزولة لتزويد زوّاره بتجارب باعثة على الاسترخاء تحت ظلة الغابة حيث سينغمسون في أجواء من الخصوصية والسكينة التامة بين أحضان أشجار ممعِنة في القِدم. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يحتضن المنتجع استوديو لياقة بدنية مجهزّاً بأحدث المعدّات ومظلةً من سعف النخيل في الهواء الطلق لممارسة اليوغا، ناهيك عن نادٍ رياضي في الهواء الطلق مستوحى من المناظر الطبيعية المحيطة به.



وتشتمل المغامرات الشاطئية والنشاطات المائية في ذا جيتي على رحلات إبحار وصيد أسماك ومشاهدة الحيتان على طول الساحل، فيما يستمتع الصغار ببرنامج كيدز أونلي المصمّم لهم خصيصاً، حيث يكتشفون روائع ماندارينا وينغمسون في الطبيعة الخلابة ويبنون عالمهم الخاص.

وبجوار المنتجع، سوف يوفّر ذا فلاتلاندز وجهةً مثاليةً للّعب تشمل أميالاً من المسارات الطبيعية، بالإضافة إلى نادي ماندارينا للبولو والفروسية (المرتقب افتتاحه في أواخر العام 2020) الذي من المتوقّع أن يستضيف مجموعةً من الفعاليات العالمية على مدار السنة، وجولات ودروساً في ركوب الخيل، ونشاطاتٍ للأطفال.

يشكّل منتجع ون آند أونلي أحدث إضافة إلى مجموعة منتجعات ون آند أونلي الكائنة في بعض من الوجهات الأكثر تميّزاً في العالم على غرار لوس كابوس، وجزر المالديف، وكيب تاون، ودبي، وأستراليا، ورواندا وجزيرة موريشيوس. توفّر منتجعات ون آند أونلي إطلالاتٍ استوائيةً أخاذةً على المحيط، ممّا يجعل منها عنواناً لا يعلى عليه لإعادة التواصل مع الذات والانغماس في أجواء من الاسترخاء التام.

للحجز والاستعلام، يرجى النقر هنا..





بالفيديو:
حُطام – فيديو سينمائي بكاميرا سوني Sony ZV-1



Back To Top