Sidebar Menu

هل ترغب بالفوز بعام كامل من الإقامة في منتجع كاديما جزر المالديف؟

إذا كانت فكرة قضاء عامل كامل في منتجع كاديما بجزر المادليف تغريك، فالفرصة متاحة اليوم عبر مسابقة السفر العالمية "265 يوماً من الرفاهية"، التي أطلقها المنتجع بالتعاون مع مجلة كوندي ناست ترافيلر (الهند والشرق الأوسط).

فكل ما تحتاج إليه للدخول في المسابقة هو اتباع خطوات بسيطة، عبر الدخول إلى موقع المسابقة على الانترنت (اضغط هنا..) وتحميل صورة إبداعية لنفسك، بينما تستمتع في إحدى تجارب منتجع كانديما، سواء في قلب الطبيعة، أو ممارسة الرياضة والاستمتاع بمزايا الرفاهية، أو تناول الطعام، أو المشاركة في مغامرة غنية بالمرح، وهكذا ستكون من المرشحين للفوز بهذه! إضافة إلى نشر صورتك على منصات وسائل التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ #KandimaMaldives# 365DaysInParadise.



بعد ذلك، سيتم اختيار 15 مشاركاً للانتقال إلى القائمة القصيرة، والمشاركة في الجولة النهائية عبر تصوير مقطع فيديو مبتكر لدقيقة واحدة حول - "كيف تتخيل عيش تجربة لمدة 365 يوماً في كانديما، المالديف". وسيتم بعد ذلك تحميل المقاطع على موقع المسابقة، حيث يتم التصويت من قبل الجمهور لاختيار أفضل مقطع. تنتهي المرحلة النهائية في 20 أكتوبر 2020.

ستقوم لجنة التحكيم بعد ذلك بالإعلان عن الفائز المحظوظ في الأول من نوفمبر 2020، على الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي التابعة لكانديما المالديف وكوندي ناست ترافيلر (الهند والشرق الأوسط). ويمكن للفائز البدء في الاستمتاع بـ "365 يومًا من الرفاهية" اعتبارًا من 15 نوفمبر فصاعدًا في lush tropiKal - كانديما المالديف!

جائزة الأحلام هذه بقيمة 550.000 درهماً إماراتياً، تتيح لك تمضية عام كامل في منتجع كانديما، والاستمتاع بمشهد شروق الشمس بـ 365 درجة، مع التلذذ بتناول الأطباق الشهية من العالم، وعيش مشاعر غنية بالرومانسية مع مشاهدة غروب الشمس الساحر في جزر المالديف، والجري على الشواطئ الرملية الرائعة بمياهها النقية، والتقاط صور سيلفي غاية في التميز، والمشاركة في جلسات غطس منعشة، وجليات لتعلم اليوغا وبرامج العناية بالصحة والرفاهية المبتكرة، على إيقاعات الموسيقى العذبة التي تسعد الروح، أو ببساطة الاسترخاء في نزهة على الشاطئ بـ365 درجة.وتأتي هذه المسابقة في أعقاب عودة المنتجع لاستقبال الضيوف منذ الأول من سبتمبر 2020.



ويمكن للفائز اصطحاب شريكه إضافة إلى طفلين دون سن 12 عاماً لمشاركتته هذه التجربة الفريدة، فهو سيحظى بفرصة إقامة كاملة في استوديو كانديما سكاي الرائع، مع تذاكر طيران محلية مجانية غير محدودة من وإلى المنتجع، وقسائم منتجع حصرية، والكثير من الرائعة التي يمكن اكتشافها على امتداد عام كامل. ويمكن للفائز اختيار الإقامة في كانديما المالديف لمدة 365 يوماً على التوالي، أو زيارة المنتجع لعدة مرات خلال فترة الصلاحية لمدة عام واحد.

باب التسجيل في المسابقة مفتوح حتى 8 أكتوبر 2020!



بالفيديو:
معينة شاملة لهاتف أوبو رينو4 برو 5G



Back To Top