Sidebar Menu

عروض مميزة للإجازات المحلية في فوربوينتس باي شيراتون داون تاون دبي

احتفالاً بانطلاق الدوري الهندي الممتاز للكريكيت، أطلق فندق فور بوينتس باي شيراتون، داون تاون دبي، عرضاً خاصاً يتيح لضيوفه فرصة الاسترخاء واستعادة والحيوية في غرفه الكلاسيكية الفسيحة، التي تعد خيارًا مثاليًا للإقامة البسيطة، ليستعيد الضيوف رسوم الحجز على شكل رصيد نقدي لدى الفندق يمكنهم استخدامه لدى أي المطاعم والاستراحات المتوفرة في الفندق.



وعند استخدام رمز العرض الترويجي "NCL"، يمكن للضيوف حجز إقامتهم المقبلة واختبار تجربة مفعمة بالراحة والرفاهية، والتعرف عن قرب على منطقة بر دبي للاستفادة من هذا العرض المميز، واستخدام الرصيد لتذوق ألذ الأطباق والمشروبات المنعشة في أي من المطاعم أو الاستراحات التي يضمها الفندق، ومن ضمنها استراحة يسترداي، ومطعم بوراني ديلي، أو استراحة بركة السباحة على سطح الفندق.

كما توفر استراحة يسترداي لعشاق رياضة الكريكيت شاشات عرض عملاقة تبث أحدث منافسات الدوري الهندي الممتاز للكريكيت في منطقة الكريكيت، متيحةً للضيوف المجال لتشجيع فرقهم المفضلة والاستمتاع بالعروض المميزة على الأطعمة والمشروبات بالإضافة إلى توفير باقات العروض الخاصة على طاولات كبار الشخصيات.

وتتضمن قائمة المأكولات في استراحة يسترداي مجموعة من ألذ الأطباق من المطبخين الهندي والإنجليزي، التي تقدم مع مجموعة شهية من الأطباق الجانبية، بالإضافة إلى قائمة غنية بالمشروبات المرطبة المنعشة والتي تتوفر جميعها بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى عروض إضافية تسري على مشروبات مختارة.



يستمر العرض حتى 8 نوفمبر المقبل، ويمكن لعشاق الكريكيت متابعة جميع منافسات البطولة مباشرة في استراحة يسترداي في فندق فور بوينتس باي شيراتون، داون تاون دبي، والاستمتاع بالأجواء المميزة لهذه البطولة العالمية العريقة.

للحجز والاستعلام: 00971502116861، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




بالفيديو:
حُطام – فيديو سينمائي بكاميرا سوني Sony ZV-1



Back To Top