Sidebar Menu

تجارب متميزة في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا

حسومات مميزة مع عرضين جديدين في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا العماني مع إعادة فتح أبوابه ليكون وجهة الباحثين عن ملاذ شاطئي فاخر وإقامة مفعمة بالأناقة والراحة.

فالمنتجع الذي يطبق معايير سلامة صارمة بدءاً من تسجيل الدخول وتعقيم الأمتعة وحتى جداول التنظيف المعزز بأحدث ما توصلت إليها تكنولوجيا التنظيف، يقدم للعاملين على الجبهة الأمامية في عمان إقامة مجانية، إذ وضع في متناولهم 50 غرفة يمكن حجزها في أي وقت من الآن وحتى نهاية أكتوبر الجاري.



وللتمتع بهذا العرض، عليك إرسال بياناتك إلى البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. وستقوم إدارة المنتجع بإبلاغك إن كنت من الـ 50 الأوائل المتأهلين لهذا العرض بكيفية إتمام الحجز.

ويتيح المنتجع أيضاً للمقيمين في عمان ودول مجلس التعاون الخليجي، فرصة عرض عطلة يشمل إقامةً في فيلا مزوّدة بحوض سباحة خاص، وفطوراً يوميّاً وحسومات بنسبة 30% في سبا أنانتارا وكافة مطاعمنا.

كذلك يتيح فرصة الإقامة لمدة 5 ليال أو أكثر مع الاستفادة من حسومات إضافية على الغرفة أو الفيلا، وثلاجة صغيرة مجانية، وعشاء باربكيو، وجلستَي تدليك وخدمة غسيل ملابس مجانية.

يتمتع منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا بمساحات خضراء واسعة، وحوض سباحة مترامي الأ"راف، وشاطئ خاص في مناخ معتدل، كما يوفر تجارب التعرف على التراث العُماني مع رحلات في النهار إلى مواقع تاريخية مجاورة والتنزه بين أحضان الجبال الساحرة.






Back To Top