Sidebar Menu

عروض جديدة في فندق دلتا باي ماريوت شاطئ جميرا

أطلق فندق دلتا باي ماريوت شاطئ جميرا عروضاً جديدة مميزة تتيح للضيوف الاستمتاع بإقامة مريحة مع باقات وأسعار خاصة، تتضمن الاسترداد النقدي بنسبة 100%، وعروض الإقامات الطويلة.

ويتيح العرض إمكانية استرداد جميع الرسوم في المطاعم والمقاهي التي يتضمنها الفندق، إلى جانب خدمة الغرف. ويشمل هذا العرض الإقامة في غرفة قياسية مطلة على البحر أو مرسى دبي، بالإضافة إلى دخول مجاني إلى المسبح والشاطئ في كاسر الأمواج، والذي يقع على بعد دقيقتين فقط من الفندق.



أما الضيوف الذين يرغبون بإقامة لفترات أطول، فيقدم لهم فندق دلتا باي ماريوت شاطئ جميرا فرصة الاستفادة من أسعار حصرية عند حجز إقامة لمدة 30 ليلة أو أكثر، شاملاً فواتير الخدمات والإنترنت بالإضافة إلى فرصة الاستفادة من خصم مجاني بنسبة 30% على غسيل الملابس والمأكولات والمشروبات. يمكن للضيوف أن يجعلوا من فندق دلتا باي ماريوت شاطئ جميرا بمثابة منزل لهم في دبي والاستمتاع بالعديد من المزايا، ومن ضمنها خدمة تنظيف الغرف ثلاث مرات أسبوعياً، وموقف سيارات مغطى، وخدمة غرف على مدار الساعة، وخدمات غسيل الملابس، والأمن، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى البقالية والصيدلية في أي وقت خلال اليوم.

ويقدم الفندق مجموعة من المزايا ووسائل الراحة تتضمن خدمة الواي فاي المجانية ومركز اللياقة البدنية والتدليك المزود بخدمات متكاملة، والمسبح الخارجي، إضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تناسب جميع الخيارات. إذ يقدم مطعم Fogueira البرازيلي فرصة للاستمتاع بتجربة أمريكا الجنوبية الأصيلة مع فرقة الموسيقى التقليدية والإطلالات على الخليج العربي ومرسى دبي. أما مطعم وبار Speakeasy فيمنح الراحة لضيوفه الذين يبحثون عن ملاذ للاسترخاء في مدينة دبي الصاخبة، حيث يتميز بتصميمه المستوحى من عصر الحظر خلال العشرينيات من القرن الماضي في أمريكا.



يقع فندق دلتا باي ماريوت في قلب جميرا بيتش ريزيدنس، بين مرسى دبي وذا ووك، ويضم 360 غرفة، وجناحاً، وشققاً فاخرة توفر إطلالات رائعة على مرسى دبي وشاطئ جميرا. كما يمكن الوصول إليه بسهولة، فهو يبعد فقط مسافة دقيقتين عن محطة ترام JBR 1.

يتاح عرض الإقامة مع الاسترداد الكامل في الفندق حتى 21 أكتوبر 2020 حسب التوافر ويمكن الاستفادة من العروض الخاصة للإقامة الطويلة حتى 31 ديسمبر 2020.

للحجز والاستعلام: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.





Back To Top